الهواتف النقالة

الهاتف الثابت HUB من شركة Verizon هل سنراه في السعودية ؟

ليه كتبت عن هذا الهاتف الثابت ؟ أولا لأنه من Verizon  وثانيا لأنه تلفون ثابت بمميزات تختلف عن هواتف الثابت الممله ! الهاتف الثابت HUB والي أشك أني راح أشوفه في السعودية يعني مع قدوم الشركة كمزود للخط الثابت ! يملك شاشة قابلة للمس  وطول الشاشة 7 أنش ويمكنك أجراء المكالمات الصوتية أو عن طريق VOIP  (الأتصال عن طريق الأنترنت)


اعلان





بدأ هذا الهاتف عام 2007 كأشاعه ! ومن ثم اليوم تحول الى حقيقة . الهاتف يحمل مواصفات الحاسب المحمول (تقريبا!) فسرعة المعالج 500 ميجاهرتز  والرام 128 ميجابايت مع ذاكرة 128 ميجابايت مع وايرلس 802.11b/g أما النظام فهو Linux 2.6.16 نعم نعم لاتنخدع فهذا الهاتف ليس مجرد هاتف !أيضا الهاتف يحمل خاصية النفيقيشن . النظام أشبه بـ widgets (حالة الطقس والبريد الصوتي والوقت مع خاصية التنبيه)والمزيد …

الهاتف HUB يملك واحد من أهم التطبيقات  وهو Google Map ولي يمكنك تحديد الأماكن التي تريدها مثلا سوق او مطعم أو غيرها … وللحصول على هذا الهاتف يجب ان تكون من مشتركي Verizon  وليس ذالك فقط يجب أن تكون من مشتركي Verizon  للوايرلس . وفي حال سؤالك كم هو المبلغ فهو 249 دولار أمريكي والأشتراك الشهري سيكون 34.99 دولار أمريكي !

الهاتف جميل جدا بل هو يحمل نقله نوعيه من التقنية فهو يحمل مواصفات الحاسب المحمول ومواصفات الهواتف الذكية  ولكن كنت أتمنى لو أن الهاتف يدعم خدمة مكالمة الفيديو  وأعتقد أنها لن تسبب مشكلة . الأتصالات السعودية وموبايلي وزين والمزودين الآخرين  مثل المتكاملة وعذيب  هل من الممكن ان نرى هذه التقنية في بيوتنا؟ وسؤالي موجه بالتحديد لشركة الأتصالات السعودية بما أنه المزود الوحيد للهواتف الثابته (الوقت الحالي)

المزيد من الصور

المصدر

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تصدقون يا شباب انا و واحد من الشباب الي اعرفهم كنا نبغى نخترع هاتف زي هذا قبل 4 سنوات بس ما لقينا المساعدة اللازمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق