تقنيات متفرقة

قيود البرنامج المحاسبي الأفضل للشركات

برنامج لخدمات محاسبية متكاملة لرواد الأعمال في المملكة العربية السعودية.

 استدامة واحترافية 

يهدف برنامج قيود لزيادة إستدامة المؤسسات وخفض المخاطر التي تواجه رواد العمل من خلال توفير أسهل الحلول لإدارة العمل والعمليات المحاسبية وإصدار تقارير متنوعة ودقيقة. 

يجمع برنامج قيود بين كل الخدمات المحاسبية التي يحتاج إليها أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة لإدارة العمل، كما أن البرنامج معتمد من هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة العربية السعودية، لذا فهو برنامج إحترافي موثوق، مع أعلى معايير الحماية لبيانات المستخدمين. 

لماذا تواجدنا؟ 

انطلقت شركة قيود عام 2016 لمساعدة الشركات على إدارة أعمالهم المحاسبية والمالية بتوفير برنامج سهل الاستخدام وإصدار تقارير دقيقة تساعد صاحب المنشأة على اتخاذ قرارات سليمة مدعّمة ببيانات دقيقة.  

صمم البرنامج ليتناسب مع جميع القطاعات باختلاف احتياجاتها وكبر حجمها وعدد موظفيها.  

تحسين وتطوير 

كما يعمل قيود على تنظيم الأمور المالية التي تمنع الشركات الصغيرة في بعض الأحيان من التحسين والتطوير نتيجة لسوء الإدارة المالية التي تؤدي إلى صعوبة الحصول على مساعدات ودعم من البرامج الحكومية رغم تفوق الشركة في مجالها، فتجد صاحب العمل يركز على الجانب التسويقي في بدايته ليتفاجأ بعد مراحل عديدة أنه أهمل الجانب المالي والمحاسبي، وجاءت قيود لتحل هذه الإشكالية ببرنامج سهل الاستخدام. 

ما هي الخدمات المقدمة من قيود؟ 

يقدم برنامج قيود العديد من المزايا التي تدعم أصحاب العمل في التركيز على العمل والحصول على تقارير إحترافية تتخطى العمليات المحاسبية التقليدية لترتقي إلى دعم أصحاب العمل في إتخاذ القرار، بناء على بيانات دقيقة، ويقدم البرنامج الخدمات التالية: 

من قيود حصريا لدى تقنية بلا حدود 

تعمل قيود على إطلاق مجموعة من المنتجات التي ستساعد أصحاب الأعمال بشكل كبير جداً في أعمالهم، وسيتم الإعلان عنها قبل نهاية العام الحالي 2023. 

الفاتورة الإلكترونية: 

نقرة واحدة سريعة تدعمك في تفعيل الفاتورة الإلكترونية المعتمدة من هيئة الزكاة والضريبة مجاناً، لدعم المستخدم بتجربة سلسة في إدارة العمل. 

  • إدارة المخزون: 

يدعم قيود أصحاب العمل في إنشاء أكثر من فرع من المخازن بهدف تحميل المنتجات عند إنشاء فواتير الشراء، كما يدعم البرنامج المستخدمين بتقارير مفصلة حول الكميات المتوفرة في المخزون في كل فرع، مع ملخص للمبيعات والمشتريات من المنتجات، مع نسبة مبيعات كل منتج. 

  • نقاط البيع: 

يدعم برنامج قيود نظام نقاط البيع POS، مع مزامنة لعمليات البيع في نظام محاسبي متكامل، مع أجهزة نقاط البيع. 

  • الربط الإلكتروني API: 

يتيح برنامج قيود لأصحاب الشركات ربط البرنامج بالبرامج التقنية في المنشأة بهدف تسهيل كافة العمليات بأعلى معايير الموثوقية والحماية. 

لماذا تحتاج إلى برنامج قيود؟ 

تعد الإدارة المالية الركيزة الرئيسية في نجاح العمل لدى الشركات الصغرى والكبرى، كما أن متابعتها بشكل دائم ومستمر يعد مطلب مهم، لذلك حرصت قيود منذ اليوم الأول على أن يكون البرنامج محاسبي يمكنك استخدامه من أي مكان وفي أي وقت ومن أي جهاز. 

يتميز برنامج قيود أيضاً بواجهة تدعم الإتصال بسلاسة مع أي من البرامج الأخرى أو كما يعرف بربط API، كما أن البرنامج يقدم الدعم بآداء مميز بأعلى جودة في مختلف قطاعات العمل والصناعات. 

يدعمك برنامج قيود أيضاً في إصدار أكثر من 20 تقرير لدعم أصحاب العمل في إتخاذ القرارات التي تستند على بيانات وتحليل دقيق. 

أيضاً لن يواجه أصحاب العمل مخاوف حول فقدان البيانات، حيث يعمل البرنامج على النسخ الإحتياطي للبيانات كاملة بشكل يومي وأيضاً أسبوعي، وللحصول على الدعم بكفاءة أعلى يدعمك البرنامج على مدار 24 ساعة بالخدمات المطلوبة. 

لهذا يتفوق برنامج قيود! 

تتطلب إدارة العمل في الشركات الصغيرة والمتوسطة بكفاءة إدراك أصحاب العمل لحركة السوق والموارد المتاحة في الشركات وأيضاً الحصول على تقارير إستشارية إحترافية تدعم أصحاب العمل في تحديد القرار الأمثل، ويدعمك برنامج قيود برؤية ترتكز على ثلاث نقاط رئيسية هي التجربة السهلة، والحلول الذكية، وأيضاً الآمان. 

التجربة السهلة: 

يقدم برنامج قيود كل ما يحتاج إليه المستخدم من عمليات وخدمات محاسبية بتجربة سلسة لكافة المستخدمين بمختلف الخبرات، حيث يمكن للمحاسب المحترف أو موظف المبيعات العمل وإستخدام أدوات البرنامج بخطوات ميسرة دون الحاجة إلى متخصص. 

  • حلول ذكية 

يرتكز برنامج قيود على آلية ذكية في تنفيذ العديد من العمليات بخطوات سريعة وفعالة، لذا يحظى المستخدم بتجربة إستثنائية في إدارة العمل. 

  • آمن على المعلومات 

تعد معايير الحماية والآمان من الركائز الرئيسية المطلوبة في تنفيذ الخدمات المحاسبية، لهذا يتفوق برنامج قيود الذي يعمل على تشفير كامل للبيانات لحظر إختراق البيانات أو الوصول إلى البيانات السرية الخاصة بأصحاب العمل، كما يستخدم برنامج قيود أفضل برامج الحماية التي تقدم أعلى معايير الآمان. 

  •  الدعم الفني 

من منطلق التزام قيود لخدمة أصحاب الأعمال فإن جميع موظفي خدمة العملاء هم محاسبين، ولا يقتصر على الجانب التقني فقط، حيث يمتد عمل الموظفين إلى مساعدة المستخدم وشرح الطريقة الأمثل لاستخدام البرنامج.  

قيود نجاح تعكسه الأرقام 

تؤكد الأرقام التي سجلت من شركة قيود وأيضاً الجوائز التي حصدها البرنامج على تحقيق البرنامج الريادة كبرنامج محاسبي سحابي، ومن بين الجوائز التي حصدتها شركة قيود: 

سجل لتجربة برنامج قيود مجاناً الآن! 

يمكنك أنت أيضاً بدء تجربتك الخاصة في برنامج قيود، حيث يقدم البرنامج فرصة للتجربة المجانية لمزايا وخدمات البرنامج لمدة 14 يوم، جربه الآن عن طريق الرابط التالي https://www.qoyod.com/home/free_trial_sign_up 

كما يمكنك مراجعة قائمة أسعار برنامج قيود عبر الرابط التالي: 

www.qoyod.com/ara/الأسعار/ 

أيضاً يمكنك متابعة برنامج قيود المحاسبي السحابي عبر وسائل التواصل الإجتماعي عبر الصفحات التالية: 

صفحات التواصل الاجتماعي:   

فيس بوك:https://www.facebook.com/qoyod  

تويتر: https://twitter.com/QoyodAPP  

انستجرام:https://www.instagram.com/qoyod/  

لينكد ان: https://www.linkedin.com/company/qoyod-%D9%82%D9%8A%D9%88%D8%AF/mycompany/  

يوتيوب:https://www.youtube.com/channel/UCfuMHRo60rYN0wHeKxz9DsA  

واتس اب: https://wa.me/966115215577 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *