شاشات التلفاز وملحقاتها

أفضل تجربة في الألعاب تقدم من Benq في شاشة الألعاب المنحنية MOBIUZ EX3415R

إذا كنت من محترفي الألعاب فإن هدفك في إختيار شاشة الألعاب القادمة تحققة Benq في شاشة الألعاب المنحنية MOBIUZ EX3415R.

تجمع شاشة الألعاب المنحنية MOBIUZ بين معدل تحديث 144 هرتز، وإستجابة عند 1مللي ثانية، مع تصميم منحني بنصف قطر 1900 يجعلك في تجربة غامرة في ألعابك المفضلة.

أيضاً لا تتوقف مميزات شاشة الألعاب على المواصفات السابقة، حيث تتميز الشاشة بحجم كبير 34 إنش يتكامل بإنحناء وتقنيات تدعمك للإندماج والتفاعل في الألعاب على أجهزة الألعاب الجديدة PS5 وأيضاً Xbox Series X.

 تصميم ومواصفات شاشة MOBIUZ EX3415R

تتميز شاشة EX3415R بحجم 34 إنش في شاشة IPS HDR تتميز بجودة عرض QHD أو بدقة 3440 في 1440 بيكسل كما تتميز بأبعاد 21: 9.

ولقد صممت Benq شاشة الألعاب بتفاصيل تدعم رؤيتها في تصميم مميز ومثالي لشاشة الألعاب، فهي شاشة 144 هرتز، بسرعة إستجابة 1 مللي ثانية، وتقنية AMD FreeSync Premium، وهي مميزات تعزز تجربة الألعاب الرياضية والتي تتطلب مواكبة أصدقائك والقدرة على المنافسة الإحترافية.

أيضاً تعد الشاشة المحنية EX3415R من بين الشاشات المميزة بإنحناء فائق بنصف قطر 1900 لتجعلك في قلب المنافسة بتركيز كامل وتجربة تفاعلية هي أقرب إلى الواقع.

أيضاً تتكامل تجربة المستخدم من خلال مكبرات صوتية مدمجة تتميز بقنوات 2.1، مع مضخم صوتيات بقدرة 5W، وشريحة DSP، كما يدعم الصوتيات معايير treVolo مع 5 من الأنماط الصوتية المخصصة للألعاب.

كما توفر Benq جهاز تحكم عن بعد للشاشة، مع دعم ميزة رسم الخرائط، وأيضاً دعم إعدادات لغة واجهة المستخدم لتجربة أسرع في الألعاب.

وتتضمن شاشة EX3415R عدد من المنافذ للإتصال تشمل منفذ HDMI 2.0، ومنفذ USB فئة B، ومنفذ DPl.4، ومنفذ USB 3.0، مع مدخل للسماعات.

تقنيات شاشة MOBIUZ EX3415R لتجربة رائدة في الألعاب  

لا يقتصر تميز شاشة MOBIUZ EX3415R على التصميم الخارجي للشاشة، حيث تقدم Benq الشاشة بعدد من التقنيات التي ترتقي بتجربة ألعابك لأعلى مستوى وتتضمن هذه التقنيات:

  • تقنية AMD FreeSync Premium Pro والتي تدعمك في الحصول على عرض إنسيابي وسلس للإطارات في الألعاب دون أي ضبابية أو إنقطاع
  • تقنية BenQ HDRi التي يرتكز عملها على مستشعرات وخوارزمية طورت لرفع جودة الصورة في الألعاب، وتعزيز دقة الألوان، حيث تعمل التقنية على ضبط جودة وسطوع الصورة في الألعاب وفقاً للإضاءة المحيطة، كما تعمل تقنية الذكاء الإصطناعي على رفع النطاق الديناميكي وضبط السطوع والظلال في الألعاب.
  • تقنيات Light Tuner وBlack eQualizer تعمل هذه التقنيات على ضبط السطوع والظلال في الألعاب بشكل أفضل، حيث تعزز هذه التقنيات العرض لتفادي الصور الباهته في الألعاب التي قد تؤدي إلى فقدان التفاصيل في محتوى الألعاب، كما تعمل على تصحيح الأجزاء التي تظهر بسطوع شديد.

لهذا شاشة MOBIUZ EX3415R هي إختيارك الأفضل!

تحظى الإصدارات الجديدة من أجهزة ألعاب PS5 وSeries X بعدد من المميزات الرائدة، وتعد شاشة MOBIUZ EX3415R وجهتك المطلوبة لإبراز هذه المميزات لما تقدم الشاشة من إنحناء فائق، ومعدل تحديث 144 هرتز مع الكثير من المميزات والتقنيات التي تدعمك بأفضل آداء في الألعاب التنافسية والرياضية، لذا إذا كنت من اللاعبين المحترفين في ألعاب Forza Horizon، وFIFA، وأيضاً Gran Turismo فأنت تحتاج EX3415R لتكون جزء من تجربة تفاعليه غامرة في ألعابك المفضلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *