السيارات والطائرات

سيارة ألفا روميو Giulia سوف يبدأ بيعها في أوروبا مؤخرا في عام 2016

صدرت بعض التقارير عن AutoExpress والتي تشير إلى عمfrankfurt-alfa-romeo-giuliaلية بيع السيارة ألفا روميو Giulia Sedan سوف تبدأ مؤخرا في العام القادم في أوروبا والتي قد تم ظهورها لأول مرة في معرض فرانكفورت هذا العام. وقد تم إصدار هذه السيارة من الشركة الإيطالية بمحرك 2.9-liter turbocharged six-cylinder يمكنه أن يعطي قوة مقدارها 503 horsepower. وبفضل هذه القوة الكبيرة التي يصدرها المحرك يمكن للسيارة أن تصل لسرعة 60 mph  خلال 3.9 ثانية. وأقصى سرعة تصل لها السيارة 190 mph.

 

وبسبب التحديثات المتطورة التي وضعتها شركة ألفا روميو في سيارتها Giulia فقد تمكنت السيارة من إنهاء سباق Nurburgring خلال ومن قدره 7 دقائق و39 ثانية وبذلك قد تمكنت من الفوز على منافسيها مثل سيارة BMW M4 بفارق كبير جدا. ويرجع الفضل في السرعات العالية التي تصل إليها السيارة خلال زمن قصيرة إلى توزيع الأحمال بها بنسبة 50:50.

alfa-romeo-giulia

وتنفرد هذه السيارة بتصميمها الرائع من الخلف بين السيارات السيدان التي أنتجتها شركة ألفا روميو بفضل شدة إضاءة المصابيح الخلفية والعلامة التجارية الخاصة بالشركة V-grille والتصميم المنحني للزجاج والذي يشبه السيارات الرياضية 8c.

ولم تعلن الشركة حتى الآن عن موعد إصدار السيارة ولكن كل ما نعلمه أنه سوف يكون خلال النصف الأول من عام 2016. كما أنه ليس هناك معلومات مؤكدة حول سعر السيارة ولكن من المتوقع أن الفئة الأولى منها والتي تصدر قوة 503-hp سوف تباع بثمن 75.000$ بينما سيكون سعر السيارة ذات المحرك 4 سلندر 40.000 $ والسيارة التي تعمل من خلال المحرك non-turbo V-6 سوف تباع في الأسواق بثمن 50.000$.

المصدر

 

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *