أخبار ساخنة

LG تتحالف مع عمالقة التكنولوجيا لتطوير الشاشات القابلة للطي

أكد تقرير نشر مؤخراً في كوريا الجنوبية على شراكة جديدة تجمع كلاً من LG مع ابل ومايكروسوفت وقوقل، لتطوير الشاشات المنحنية أو القابلة للطي.

لا شك أن الشاشات القابلة للطي هي هدف تسعى الكثير من الشركات إلى تنفيذه على أرض الواقع للوصول به إلى الأسواق والمستخدمين، وقد ساهمت العديد من الشركات بمحاولات لتطوير الشاشات القابلة للطي، ومن بين هذه الشركات تأتي سامسونج التي تقترب بالفعل من إنتاج الشاشات القابلة للطي في الهواتف الذكية.

lg-OLED-foldable-display

أيضاً تبدأ LG خلال الفترة القادمة لتطوير شاشات OLED القابلة للطي، إلا أن استراتيجية الشركة الجديدة في التحالف مع عمالقة التكنولوجيا ابل، مايكروسوفت إلى جانب قوقل لتصنيع هذه الشاشات، كما يدخل القسم الخاص لتطوير الهواتف الذكية في هذه الشراكة الجديدة أيضاً.

وقد كان لشركة LG خلال السنوات الماضية عدة محاولات لتطوير الشاشات القابلة للطي، كما استعرضت بالفعل عدة نماذج لتقنية الشاشات القابلة للطي، لذا تشير التوقعات إلى أن الإنتاج الضخم لهذه الفئة من الشاشات سيكون خلال فترة قصيرة، بشكل خاص مع التحالف الجديد.

إلا أن الكثير من التوقعات تشير أيضاً إلى أن العملاق الكوري سامسونج هي الأقرب لإطلاق الشاشات القابلة للطي إلى الأسواق، لما تتمتع به الشركة من خبرة أكثر عند بدء الإنتاج الضخم.

جدير بالذكر أن التقرير الذي أكد على التحالف الجديد بين LG وعمالقة التكنولوجيا لم يأتي على ذكر موعد محدد لترقب إطلاق منتجات للشاشات القابلة للطي أو المنحنية إلى الأسواق، إلا أن التقرير ألمح إلى هاتف الأيفون المقرر إطلاقه خلال عام 2017، الذي يأتي بالشاشة المنحنية فقط، لتبقى سامسونج الأقرب إلى الأسواق بإنتاج الشاشات القابلة للطي في هواتفها الذكية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *