الهواتف النقالة

ابل تدعم جميع إصداراتها القادمة من سلسلة iPhone 16 بتصميم أنحف في الإطارات

أكدت أحدث التقارير التي جاءت من كوريا على أن ابل تطور سلسلة iPhone 16 كاملة بتصميم مميز بحواف نحيفة.

كشفت التسريبات المصورة ثلاثية الأبعاد خلال الفترة الماضية عن تصميم هاتفي iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max، والتي أكدت على أن ابل تستعد لزيادة حجم الشاشة إلى 6.27 إنش، و6.85 إنش، مقارنة بحجم الشاشة في هواتف Pro الحالية 6.1 إنش و6.7 إنش.

وفي تفاصيل جديدة نشرت في كوريا كُشِف عن تطوير ابل لتصميم “BRS” أو هيكل مميز بحواف أنحف، على أن تقدم ابل هذا التصميم في جميع إصدارات الشركة المرتقبة من سلسلة iPhone 16،

أيضاً أوضحت التسريبات أن هاتف iPhone 16 Pro يأتي بأبعاد 149.6 في 71.45 في 8.25مم، بينما يتميز هاتف iPhone 16 Pro Max بأبعاد 163 في 77.58 في 8.25مم، لذا تأتي الإصدارات القادمة بتصميم أطول بزيادة 3مم، وأكثر إتساعاً بنسبة 1مم مقارنة بإصدارات ابل السابقة من هواتف iPhone 15 Pro.

وتؤكد التقارير على أن التصميم المميز بحواف نحيفة لن يقتصر على إصدارات Pro، حيث تقدم ابل كافة إصداراتها القادمة من هواتف الأيفون بتصميم “BRS”.

أيضاً أوضحت التقارير أن ابل تقدم هاتفي iPhone 16 و16 Plus بنفس أبعاد الشاشة المميزة للإصدارات السابقة، كما تستمر ابل لدعم الشاشة في هذه الإصدارات بمعدل تحديث 60Hz، بينما تقدم ابل الترقية في معدل تحديث الشاشة في هواتف iPhone 17 التي تدعم معدل 120Hz.

يذكر أن ابل تتخطى مشكلة خفض نسبة الإطارات في تصميم هواتف الأيفون عبر تنويع سلاسل توريد الشاشة بين ثلاثة من الموردين هم Samsung Display، وLG Display وأيضاً شركة BOE.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *