الهواتف النقالة

رئيس منطقة اوروبا و الشرق الأوسط و افريقيا في شركة HTC يترك منصبه لينضم الى Nokia!

florian_seiche_01

في خبر مفاجئ و قبل اطلاق هاتفها القوي HTC One بأيام , Florian Seiche رئيس منطقة اوروبا و الشرق الأوسط و افريقيا في شركة HTC يترك منصبه و ينضم الى شركة Nokia منافسة HTC في هواتف Windows Phone. و تشير تقارير Bloomberg الى ان Florian Seiche سينضم الى Nokia في ال15 من شهر جون القادم كمدير للمبيعات في اوروبا و سيحل محله Phil Blair المدير التنفيذي للإنتاج و التشغيل. Florian Seiche كان قد التحق بشركة HTC في العام 2005 و كان قبلها مدير للأجهزة في شركة Orange الفرنسية. و حسب تقارير Bloomberg ايضا Shiv Shivakumar مدير منطقة اوروبا و الشرق الأوسط و افريقيا في شركة Nokia سيترك منصبه ليحل محله Arto Nummela المدير التنفيذي للأجهزة الذكيه في منطقة امريكا.

كلتا الشركتين تمران بأوقات عصيبه حيث تواجهان منافسه شرسه من Apple و Samsung. ايضا HTC خسرت الكثير من حصتها السوقيه في قطاع هواتف الاندرويد مقابل Samsung. بالمقابل Nokia بدأت ترتفع ارباحها بعد اتخاذها لنظام Windows Phone النظام الأساسي لجميع هواتفها القادمه.

[androidcentral]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الله يستر بتسقط نوكيا وخاصة انها متميزة حاليا وخاصة في الاعلان والتسويق ولكن اتش تي سي تعتبر فااشلة في التسويق ومثل هالخطوة قد تنقل عدوى الفشل لنوكيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *