أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

نظرة على حاسب HP Envy 4

 

عدنا اليكم مرة اخرى مع حاسب اخر اطلق من HP من فئة Ultrabook ايضا وهو Envy 4 تعالوا سويا نكتشف مواصفات هذا الحاسب الرائع.

 

المواصفات التقنية :

 

زود الحاسب بمعالج من نوع Intel i5 الجيل الثالث بسرعة 1.7GHz و رام بسعة 8GB و ذاكرة داخليه من نوع HDD بحجم 500GB مع امكانية اضافه ذاكرة اخرى للنظام من نوع mSata SSD  بحجم 32GB  و كرت شاشه متصل بسعه 2GB من نوع Intel hd graphics 4000 و شاشه hd حجم 14 انش مع دقه 1366 في 768 و تم دعمه ايضا بسماعات Beats و ماوس تدعم اللمس المتعدد و كيبورد مضيئة  ودعم منافذ كامل و منافذ USB3 و كاميرا امامية عالية الدقه و بطاريه تدوم حتى 8 ساعات كل هذا بوزن اقل من 4 باوند و سماكه 19.8 ملي متر .

 

الشكل الخارجي للجهاز :

 

كما رأينا في الحاسبات التي استعرضناها سابقا صمم هذا الحسب من الالومينيوم المصقول وهو يضفي رونق رائع للجهاز , يأتي الجهاز بلونين هما المعدني و الاسود من الأعلى و الاسود و الاحمر من الاسفل . راعت ايضا HP في جميع تصميمات اجهزتها التي عرضت ب جعل الشاشه منحنيه من الاسفل حتى يخرج الصوت من سماعات Beats بشكل رائع للمستخدم امام الجهاز . و تعتبر المواد المستخدمه في تصنيع الجهاز من المواد عالية الجوده من ناحية الالومينيوم او البلاستك التي تجعل من الجهاز خفيف و يعطي انطباع بالجوده للمستخدم.

 

مراجعه بسيطه للجهاز:

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. رحت جرير واكسترا يقولون ما فيه إلا اللون اﻷحمر مع اﻷسود ومواصفات أقل من اللي ذكرتها.. فهل تعلم من وين نشتري الرصاصي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *