سوني أريكسون بدأت اليوم بشرح الخطوات وماهي الصعوبات التي تواجهها في تحديث هواتفها الأكسبيرا وتحديدا ذت الأصدار 2011  إلى النظام الساندويش الأيس كريم  طبعا كبدايه وهو الأمر الواضح هنا هو أهمية وضع تعديلات على النظام بلمسات خاصه بسوني أريكسون بالأضافة إل وضع خصائص فريده من نوعها تتميز بها عائلة الأكسبيرا ومن ثم هنالك النقطه الثانيه والتي تأتي على حساب الهاردوير فطبيعة النظام يختلف من معالج إلى معالج ومدى أنسياقه مع المعالجات مثل استخدام TI في الجالكسي نيكسس بينما سلسلة الأكسبيرا تستخدم معالجات من كوالكم  وهذا طبعا يتضمن ضمان عمل تقنية الوايرلس ومعرفات الصوت والرسوميات وتقنية الملاحه  وأخيرا مقاس حجم الشاشه .[SONY ERICSSON DEVELOPER WORLD]

9 تعليقات

  1. آآسـآآآمـــه

    ياجماعه. مـىفيه اي مشـآكل. ابدآ. قوقل. تصدر آلنظـآم. بـآسم. تطلقه عليه. لانها صاحبة الشأن في النظـآم. طبعآ. واكيــد. وبتعطيه. اضافات. اكثر من سابقه من اصدار. يعني هذا شي لابد منه تصدر نظـآم وتطور اشيـآء فيه. وتجي شركه مثل شركة ســـوني اريكــسون. وتطور شكل وواجهته. واشياء فيه كثير مستخدم. ولاهو بالنظام كاعامه. يعني بمعنى ان قوقل تصدر النظام بمميزات. معينــه. واساسيه. تجي شركة سامسونج او سوني . او اش تي سي. وتسوي لها واجهه خاصه بهواتفها. وبرامج اضافيه. للنظام\ بأجهزتها. هذا مو معناته انها. فرضت شي على نظام قوقل. لا ياجماعه. فقط استايل معين يأتي من الشركه المصنعه للهاتف تبعهـآ. وتنزله. وماتنسساه بتحديثات .. كذالك. قوقل تحدث لك النظـآم. ومع المطورين والرومات .. الاوضاع. تمام. لاكن الكلام الظاهر مفهوم. يعني مايبي له. كثرت كلام. وبربره زياده. شركه تنزل الجوال تحدث الكاميرا برنامج اضافته مع اصدار الجهاز. كل شي الا انها تعبث بالنظام. فهمتو الان.. وشركة سوني عودتنا بالوجهه الاكثر من رائعه اتمنى ان لا ننقطع من لمسسات سوني الخورافيه. فعلآ.

    تحياتي لكم. شكرآ.

    رد
  2. mahmoud

    ليش ما يخلو النظام زي الويندوز ينزل بأي جها ز بغض النظر عن المعالج والرامات وبعد كده كل شركه تحط الثيم اللي تبغيه ونستريح من تاخير الرومات وميكونش فيه حجج

    رد
  3. sara

    معليش بس ودي بكلمة راس مع جوجل
    الحين نظام الأندرويد بين كل فترة وفترة يتحدث
    بعض الأجهزة يشملها التحديث وبعضها لا
    فمن الأفضل إن جوجل تعرض على الشركات مواصفات خاصة لصنع أجهزة خاصة بالأندرويد بحيث يشملها 3 تحديثات على الأقل ..
    يعني ماهوب معقول الواحد يشتري جوال جديد وفجأة ينزل تحديث للأندرويد
    وطبعا للأسف ما يشمله التحديث we are soory
    المفروض تتغير سياسة الشركة وتفرض نفسها بدل فرحتها بمصادرها المفتوحة

    رد
    • مهند

      كلمة الراس هذي المفروض تكون للشركة اللي منها الجهاز ومش لقوقل ..
      قوقل عليها السوفتوير وتطويره ومالها ارتباط مباشر للمستخدم من ناحية جذر وأساس النظام واللي يتبه التحديثات بالطبع.

      التحديثات شي يخص الشركة المصنعة للجهاز، والشركة تحدد وش الأجهزة اللي يشملها التحديث، وبالتأكيد أحد عناصر التحديد قوة الهاردوير، وأحد العناصر برضو هل الشركة انتجت جهاز جديد وصار الفوكس عليه والا توهم؟

      وبالنهاية; الحل المرضي للجميع الرومات اللي موجودة كثيييير، ممكن تركبين أي نسخة تبينها طالما فيه مطور طلع روم للجهاز اللي عندك، فيه أجهزة محدودة ماتقدرين تسوين فيها كذا إذا كان البوت لودر مقفل لكن غالب الشركات تفتح البوت لودر أساساً أو تخلي فتح البوت لودر أمر خياري.

      أفضل التحديث الرسمي من الشركة المصنعة، لكن هذا مايمنع أجرب رومات مختلفة وأجرب النسخ الجديدة اللي ممكن الشركة ماتطلعها بشكل مبكر.

      وشكراً ،،

      رد
      • sara

        طيب النظام في أساسه يرجع لجوجل ..
        الكلمة الأولى والأخير تكون لها كالعادة ..
        وطبعا الإشارة راح تكون على جوجل ..
        فالشركة قد لا يكون لديها علم عما سيشمله التحديث الجديد للأندرويد .. لذلك وجب على جوجل على الأقل أن تعطي مواصفات محددة كنوع من المساهمة مع الشركة المصنعة ..
        ولا أعتقد أن الرومات حل جذري فالبعض لا يحبذ العبث في جهازه ..
        والشكر لك أيضا =)

    • صوان

      هو دة اللي شركة ميكروسوفت بتعملة محدد الهرد اللي بيستخدم علية النظام لكل الشركات
      النتيجة عدم حدوث مشاكل للنظام او تهنيج نظام ثابت و التحديث بيوصل لكل الهواتف من كل الشركات في اسرع وفت
      علي خلاف التحديثات الغير منظمة في اندرويد و التعقيدات التي توجهه الشركات نتيجة لسباق الهرد وير من الشركات ووجهة كل شركة المختلفة عن الاخري

      رد
    • محمود احمد

      الي يشوف هالحكي يتهيأ له أنه كٌل خمس دقائق بينزل تحديث ..

      رد
  4. مهند

    بس أهم شي يطلعون التحديث ومايلعبون علينا ويرقعونا كم شهر ..

    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.