أمر عجيب ماذا سيحدث للعالم في الوقت الحالي لا ياصديقي لا شأن لي بالأمور السياسيه هنا ما أتحدث عنه هنا هو مايخصّ بالشأن التقني وصدور الهاتف المحمول Samsung Galaxy S II  أو Samsung Galaxy S2  كما تحب  ذالك الهاتف الذي كشف لأول مرّه خلال مؤتمر MWC  في برشلونه الأقل سماكة 8.49 ملم في ذالك الوقت والأخف وزنا وكانت سرعته واحد جيجاهرتز ومن ثم تم التعديل عليه ليصبح 1.2 جيجاهرتز معالج ثنائي النواة على شاشه سوبر أموليد بلس .

لذالك مارأينا في هذا الهاتف المحمول العجيب وهل فعلا كما قالت المواقع الأجنبيه أفضل هاتف للأندرويد للعام 2011 ؟ التفاصيل كلها بالداخل.

الأعلان عن الفائز بالداخل :)

 

الهاتف المحمول الجالكسي أس 2 يحمل بداخله المعالج 1.2 جيجاهرتز  و نوع المعالج هو Samsung Exynos المطور الخاص بسامسونج وكل الدفعات التي تأتي  من هنالك تكون مزوده بهذا المعالج ومعالج الرسوميات Mali-400MP والذاكرة العشوائية واحد جيجابايت وذاكرة القراءة فقط 2 جيجابايت  والسعه الداخليه 16 جيجابايت ولقد زودته بالذاكرة الخارجيه  8 حيحابايت  والمنفذ يقبل ذاكرات microSD  ويدعم تقنية الوايرلس وتقنية Wi-Fi Direct و DLNA و البلوتوث 3.0  ومنفذ USB 2.0 صغير الحجم مزود هذا المنفذ بتقنية (MHL) ومنفذ صوتي 3.5 ملم  والكاميرا الخلفيه بدقة 8 ميجابيكسل بدرجة وضوح 3264×2448  وتصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل بسرعة 30 أطار بالثانيه مع فلاش LED  وكاميرا أماميه بدقة 2 ميجابيكسل   ويدعم تقنية الملاحه A-GPS و البطارية 1650 mAh  والشاشة بتقنية السوبر أموليد بلس بدرجة وضوح 800 في 480 بيكسل .

سعر الهاتف المحمول:2750 ريال سعودي من الموقع الهاندي تك .

 

الأمر المذهل هنا أن الهاتف المحمول الجالكسي أس تو  أن مقاييس أبعاد الهاتف المحمول هي 125.3 في 66.1  من ناحية الطول والعرض وسماكته 8.49 ملم  وحالما قرأتها  من خلال موقع GSM Arena قلت أنه خفيف والأقل سماكة ولكن عندما أستلمت الهاتف من الفيديكس أقسم لكم أنني شعرت بأن الصندوق فعلا فارغ  !! وقمت بهزّه لأجد صوت بالداخل وتأكدت من وجود الهاتف ! أخرجت الهاتف من الصندوق  فعلا أبهرني خفّة وزنه حتى وبعد تركيب البطاريه  فأن 116 جرام تعطي مفعولها كما لو أنك تشعر بأن الهاتف فعلا فعلا لا أعلم كيف قامت سامسونج بذالك !  التصميم  جدا مريح وأكثر تحكما  شكرا للأنحنائات الموجوده على الأطراف ولقد حرصت سامسونج أيضا عن التغيير للشكل الخلفي الموجود في هاتف بغطاء بلاستيكي نحيل جدا  يمكنك من أمساك الهاتف بشكل أفضل على الرغم من أنني شعرت بالحراره بعد مده من الأستخدام . سامسونج أعادة تصميم الهاتف بشكل كامل حتى تحرص أنه يتم الأستفاده من الهاتف  أعني من ناحية التصميم هنا منها تقليل أطار الشاشه  والتقليل من المنافذ والتي أصبح فقط يملك منفذين الأول من الجانب العلوي وهنالك 3.5 ملم ومن الجانب السفلي هنالك منفذ USB صغير الحجم وماتبقى هو فقط مجرّد زرّين  وهما الجانب الأيسر فيما يخصّ الصوت  ومن الجانب الأيمن الزرّ المعتاد للطاقه .

نرجع لمسألة التصميم الهاتف من الجهه الأماميه سيقدم لك تطور حقيقي مقارنة بالأصدار القديم للجالكسي أس  فلأولّ مرّه تقوم نعم نحن في عام 2011 وعندما تنظر إلى الجالكسي أس الجيل الأول ستقول “بووووو!” التصميم جميل جدا من الجهه الأماميه وحرصت سامسونج على أيجاد المزيج من الأزرار التي تعمل بتقنية اللمس والزرّ القائمة الرئيسيه الحقيقي  مع العلم أن الأناره فقط لتقنية اللمس جدا ممتازه أفضل ماكنت أعانيه في الهاتف Desire S  وهنالك بالجهه الأماميه شيء يشعرك بأنه يقول لك هي ! لاتنساني أنا هنا وهي الكاميرا الأماميه والتي قفزت به سامسونج إلى 2 ميجابيكسل ! من الجهه الخلفيه الهاتف ليس مسطح بالكاميرا فهنالك الكاميرا  المحاظه بالأطار من الألمنيوم  وتم أظهارها بشكل بسيط للأعلى  والجزء الخلفي من الجهه الخلفيه تم أظهاره بالكامل للأعلى وأعتقد السبب هنا هو المنفذ الوحيد الصوتي الذي يملكه  لكن مع كل هذا التصميم لن يخيب أملك على الأقل أن الهاتف لايحمل غطاء بلاستيك يترك بصمات في كل مكان  !! عموما عند أزالة الغطاء هنالك الشريحه والتي يمكنك أزالتها من دون لمس البطاريه لكن الذاكرة الخارجيه  يتوجب عليك أزالة البطارية لوضعها بالطريقه الصحيحه وعلى فكره بعد وضع الذاكرة لم أشعر بوجود تعليق أو من هذا الأمر .

الهاتف هو الأقل سماكة من فئة الهواتف الذكيه فسماكته هو 8.49 ملم نعم جدا نحيل وفكرة الأستبدال من  الهاتف سوني أريكسون أرك والذي يبلغ سماكته 8.7 ملم  لن تكون سيئه  بل أن الهاتف من ناحية التصميم للواجهه الأماميه أشعر بأنها أفضل من الهاتف سوني أريكسون أرك على الأقل كل أجزاء الشاشه الخاصه بالهاتف الكوريه ستجدها منيره أفضل من الأطار الأسود الذي ستجده في الأرك .

تصميم الهاتف بشكل عام لازال يستخدم مصطلح البلاستيك كان بودي أن يكون مواد الخام أفضل من ذالك مثل مارأيت في الهاتف المحمول ARC و E7 و Desire S  وكان بودي أن يكون في التصميم أيضا زرّ مستقل للكاميرا  ولكن ليس الهاتف الوحيد الذي لايملك هذا الزرّ لا أعلم لماذا هل أصبحت الموضه الحاليه ؟

فيديو:

 

قرأت في عدد من الردود  من خلال مقالي عملية فتح الصندوق للهاتف المحمول Samsung Galaxy S2:خير خلف لخير سلف أن مستوى الصوت للهاتف  ليس بالمستوى المطلوب  وفي الحقيقه زاد الأمر حيرتي  من خلال هذا الأمر لذالك قمت بالتجربه لمستوى الصوت وفي الحقيقه النتيجه كانت مرضيه لا بل أكثر من مرضيه  من خلال جودة المكالمات  والأستماع إلى الموسيقى و مشاهدة حلقات الأنميشن لدرجه لم أعد أريد استخدام السماعات الخاصه بالأذن  . الهاتف مزود بنظام صوتي محيطي 5.1 ولكن لن يعمل حتى تستخدم سماعة الرأس  والتي على ذكرها وجدتها جميله من ناحية التصميم على الرغم من أنها لاتحمل أزرار التحكم بالوسائط ووجود فقط زرّ واحد ألا أن مستوى الصوت جدا ممتع وهو خافض للضجيج الذي يدور من حولك .

النقطه التي لم تعجبني هو مقاس تصميم الصوت ومكانه فهو بالجزء الأسفل الخلفي لذالك بأصبع واحد أستطيع أحجب الصوت بالكامل ولن تسمع ألا صوت ضعيف جدا لذالك مكان الصوت كان من الأفضل أن يكون في مكان آخر لربما على الأجزاء الجانبيه مثل الأرك .

حسنا هنا البطاريه التي استخدمتها في الهاتف المحمول الجالكسي أس 2 هي  1650 mAh  ولكن هنالك أمر غريب  البطاريه ليست هي السبب في أعطاء هذا الهاتف عمر أطول للبطاريه أكثر مماكان من المتوقع أعني أعتقد السبب متعلق أمرين وهما نظام الأندرويد 2.3.3 والشاشه سوبر أموليد بلس ولاننسى قدرت المعالج الثنائي النواة (صاروا ثلاثه أدري) لكن مرة أخرى يعتمد عليك من ناحية الأستخدام فعلى سبيل المثال لو قمت بمثلي من ناحية الأستخدام تصفح الأنترنت وتشغيل الوايرلس وشبكات الجيل الثالث بوقت مستمر وتقنية الملاحه GPS   والأستماع ومشاهده أغلب الوقت إلى فيديوهات اليوتيوب والملفات الموسيقيه  واستخدام قليل جدا للكتب الألكترونيه مع تفعيل خاصية التحديث التلقائي للرسائل الألكترونيه وتصفح الخرائط بشكل متقطع و  ومستوى الأضاءة تم وضعه تلقائي من دون أيّة تعديلات فيها فالهاتف سيحقق لك 11ساعات و 40 دقيقه . وهذا حقيقة مبهر جدا والأستخدام المعتدل متأكد أنه سيعطيك أكثر من يوم .

الشاشه:

لنبدأ أولا مع شاشة Super AMOLED Plus الموجوده في هاتفي ذو 4.3 أنش في البدايه يمكنني القول أنها جميله جدا نعم جميله وعلى الرغم من أن عدد البيكسلات لازال أقل بحكم توجه الهواتف المحموله إلى استخدام 960 في 540 بيكسل ألا أنها مقارنة بتقنية السوبر أموليد الموجوده في الأصدار الأول من الجالكسي أس لكن أقسم لكم أنها أفضل فالألوان أكثر حيويّه  وأكثر حدّة وليس ذالك فقط بل أن زوايا العرض أفضل بكثير وأكثر أضاءة نعم لقد وجدت في الجالكسي أس2 مستوى الأضاءه على الرغم من أنه تلقائي الوضع ألا أنه بالفعل أقوى أضاءة منه مبهر جدا ومع التصميم الجديد للهاتف فلقد أبرز بشكل كبير مفاتن هذه الشاشه الرائعه .

عند استخدام اللون الداكن مثل اللون الأسود فأنك ستشاهد عمق كبير للون الأسود واللون الأحمر  على عكس الألوان الفاتحه والتي هي ستعطيك الألوان على طبيعتها .

المختصر المفيد هذه أفضل تقنيه ستراها على الهواتف المحموله في الوقت الحالي ويمكنني المجازفه بالقول بأنه أفضل من تقنية الأيفون 4  المستخدمه فيها مع العلم أن البيكسل أكثر من الجالكسي أس 2 أكثر ألوانا أكثر أضاءة أكثر حيويّه بمجرد فتح قفل الشاشه واستخدام الشاشه في التصفح والموسيقى والفيديوهات وقراءة الكتب الألكترونيه ولاحدود لهذه التقنية مثل للأسف موجود لتقنية برافيا  فستجعلك فخورا بما تملك  قد تجدني أبالغ في الأمر لكن هي! ضع الهاتف في يدك وقم بتجربته ستجد كل ماذكرته عن هذه الشاشه صحيح .

 

صور مقارنه مابين SLCD و Super AMOLED و Super AMOLED Plus و IPS LCD :

 

يملك الهاتف المحمول Samsung Galaxy S2 كاميرا بدقة 8.0 ميجابيكسل  على الرغم من أن المواقع تقول أنه بـ 8.1 ميجابيكسل لا أعلم كيف أتوا بذالك لكن المهم أن الهاتف مزود بفلاش LED وحيد  وتصوير فيديو يمكنك رفع دقته إلى 1080 بيكسل .

الواجهه الخاصه بالكاميرا جدا ممتازه  فالزرّ الألتقاط للكاميرا تم وضعه بالأعلى تحديدا في المنتصف  كما أن سرعة أطلاق الكاميرا لاتتعدى الثانيه  ومثل ماذكرت بالأعلى لايوجد زرّ مستقل لألتقاط الصور أو الفيديو لذالك أعتمادك بشكل كليّ سيكون على الشاشه كل مافي الشاشه هو خيارات كثيره بالكاميرا زرّ التحويل مابين الكاميرا الأماميه والخلفيه وزرّ التحويل مابين التصوير العادي والفيديو كلها موجوده على الشاشه والأستجابه في عملية التحويل جدا سريعه  والشاشه بالضغط عليها سيقوم بعملية الأوتوفوكس ولاتقلق هنالك تصوير الماكرو وهي موجوده في أعدادات الأوتوفوكس عموما .

بمجرد الضغط على زرّ الأعدادات الموجود على الجزء الأيسر السفلي ستظهر لك قائمه منسدله سريعة الظهور  والذي سيقدم لك خيارات عديده تختلف على حسب نوع التصوير سواء العادي أو الفيديو  ففي التصوير العادي هنالك خيارات كثيره مثل نوع التصوير  البانورامي ومن ثم هنالك نوع المشهد المراد تصويره مثل الطبيعه أو تصوير طعام مثلا  أو الليلي  وهنالك مسألة التعريض الضوئي   كما يمكنك أدخال تأثيرات في الصوره والتي هي على أية حال ليست بالكثيره أذا كنت تسأل  كما يمكنك التحكم بدرجات حساسية الضوء  من 100 إلى 800  وخاصية منع الأهتزاز  وضبط تلقائي لدرجات التباين .

سرعة الرجوع إلى الكاميرا بعد ألتقاط الصور أعتقد أنها مابين الثانيتين  إلى الثانيتين والنصف  والغريب في الأمر عندما تقوم بفتح القائمه المسندله لأعدادات الكاميرا سترى تأخر بثانيه وبعد ذالك عندما تريد فتحها مرة أخرى ستجدها تفتح بسرعه خارق لكن غريب حدوث هذا الأمر فكل تطبيقات الهاتف تفتح بسرعه عاليه .

أمر مهم وهو عند التصوير بخاصية مانع الأهتزاز فيجب أن تكون دقيق هنا لأنك ستجد أغلب الصور فيها قليل من التشويش أنصحك بعدم تشغيلها أذا أردت النصيحه .

عملية التقريب تتم على أربعة مراحل ومع ذالك جودة الصور جدا ممتازه .

الصور عن طريق هذا الهاتف المحموله جميله أعني جميله جدا وهنالك أدق التفاصيل في بعض الصور يمكنك ملاحظتها عن طريق قوة هذه الكاميرا وعن طريق تصوير الفيديو يمكنك رفع الدقه إلى الدقه العاليه وحتى وأن قمت بذالك فلن تجد مسألة تعليق أو تأخر  ودقة الفيديو جدا أبهرتني وممتازه ويمكنك مشاهدة الفيديو الذي بالداخل لتتأكد من كلامي  لكن هي ! لاتنسى أن تقوم برفع الجوده إلى الدقه العاليه .

المسأله التي تأكدت منها بالأمس واليوم هنا هو عند التصوير الفيديو في أجواء ليليه أو مكان يكون فيها ظلام فمن هنا يمكنك معرفة بوجود خطأ ما فالصور التي بالفيديو ستعطيك أما تشويش أو كما لو أن هنالك  أطياف للمجسمات المصوره أثناء الفيديو ولا أعلم ما أذا كانت هذه المشكله فقط عندي تحصل أما أن الجميع يعاني منها ولكن مرة أخرى هذا لن يمنعك من الأستمتاع بالتصوير .

صور :

 

فيديو:

GS II:

 

iPhone 4:

يملك هذا الهاتف بداخله نظام الأندرويد 2.3.3 بالطبع ليس الأصدار الأخير 2.3.4 ولكن ليست هذه المشكله في الحقيقه مايقلقنا هو الواجهه المستخدمه من قبل شركة الأم سامسونج الكوريه لذالك هل تعلمت سامسونج من أخطائها سابقا وقامت بأصلاح هذه المشاكل مع الواجهه الجديده  TouchWiz 4.0.

حسنا في البدايه لايمكنني تجاهل قوة المعالج والأندماج القوي مابينها وبين الواجهه في التطبيقات وتصفح القوائم وفتحها وأغلاقها جدا أعني جدا سريع لم أعاني أبدا ماعانيته في النسخه الأولى من الجالكسي أس  .

يمكنك عند بداية الواجهه والتي تتكون الأنتقال من بين الصفحات السبعه بكل سهوله سحب التطبيقات أما من خلال أصابعك أو عن طريق المستشعر وذالك بأستمرار الضغط على تطبيقت وتحريك الهاتف يمينا أو يسارا  وستجد أن الأستجابه السريعه من الخصائص التي الجديده التي ستجدها في الواجهه أنه يمكنك الاستمرار بالضغط مطولا على الشاشه وبالتالي ستظهر لك الصفحه على شكل بطاقات  ومن صندوق للأسفل والذي سيوفر لك عدد من الصناديق المعلوماتيه والتطبيقات والاختصارات  بشكل أكثر والأضافه الجديده بنفس الوقت هي أضافة الملف والتي يمكنك أعادة تسمية الملف  ومن ثم سحب الأيقونات الخاصه بالتطبيقات إليها الفكره قريبه من النظام iOS  .

أيضا عند أنزال  الشريط العلوي يمكنك التحكم بأطفاء تقنية الوايرلس أو GPS  أو الدورات التلقائي أو البلوتوث وبالأسفل ستجد التنبيهات .عند قفل الشاشه للهاتف المحمول ستلاحظ تغيير في نظام حركة فتح قفل الشاشه حيث أن هنالك خلفيه وعند فتح القفل سترى أنه عليك تحريك الخلفيه كما لو أنها ستاره كامله مغطاه للقائمه الرئيسيه .

هنالك خاصيه للنظام ستقوم بتحويل الواجهه أثناء السواقه إلى واجهه تساعدك إلى استخدام الهاتف مثل الأوامر الصوتيه  والمحادثه الصوتيه وعند تفعيل خاصية السواقه .

هنالك عدد من الصناديق المعلوماتيه جميله على سبيل المثال صندوق للمعلومات خاص بأدارة المعام والذي سيعرض لك  عدد اتلطبيقات التي تعمل ويمكنك أطفاء هذا البرامج  .

من ضمن البرامج الجديده أو المعاد تصميمها هو برنامج التقويم  وبرنامج الخاص بالبريد الألكتروني Mail والذي عندما تقوم بعرضه فستجد أنه ينقسم إلى قسمين قسم لعناوين والرسائل والآخر لعرض المحتوى الرسائل  وأذا أردت معرفة البرامج التي زرتها مؤخرا (أدارة المهام) يتوجب عليك الأستمرار بالضغط على القائمة الرئيسيه  وهنالك أيضا برنامجين جديدين للأستفاده من قوة المعالج وهما محرر الصور ومحرر الفيديو  والتي كانت الأستجابه جدا ممتازه  ومن ثم هنالك برنامج IM للماسنجر و Polaris Office للمستندات  وبرنامج الأستماع إلى موجات الأف أم  والتي لاتملك خاصية نقل الموجات إلى جهاز الراديو الموجود في سيارتك لذالك أعجبتني جودة الصوت.

هنالك خاصيتين تستخدمان تقنية الأتصال عن بعد مثل التطبيق AllShare والذي يمكن الأقتران بتلفازك عن طريق تقنية DLNA  وهنالك برنامج فعلا مفيد وهو Kies Air والذي يسمح للأقتران مابين هاتفك وحاسبك عبر تقنية الوايرلس ومن ثم سيعطيك البرنامج رابط  يمكنك الوصول فيه إلى الملفات .

هنالك أيضا عائلة Hub والتي هي ببساطه تتكون من عدة متاجر مصنفه مثل متجر الموسيقى  والذي لايعمل في منطقتنا ومن ثم هنالك متجر الألعاب والذي سيقدم لك ألعاب أجتماعيه وألعاب أحترافيه لاحظت أغلبها من الشركة الفرنسيه جيم لوفت ويمكنك تحميل اللعبه وتجربتها  ومن ثم هنالك قسم Social للتواصل الأجتماعي من خلال الرسائل والتويتر والفيسبوك كلها تحت بيت واحد مثل Friend Stream الموجوده في الهاتف Desire S  وهنالك أيضا متجر مخصص للكتب الألكترونيه والمجلات والصحف وسرعة اصفح الكتب الألكترونيه جدا ممتازه وسريعه .الهاتف للأسف لايدعم اللغه العربيه وهذا أمر تعودنا عليه أعلم أن هنالك تعريب غير رسمي ولكن هذا أمر سيء أننا  نبقى بالخلف وكنت أتمنى أننا ندعم من هذه النقطه  على الأقل

بقي أمر أخير وهو تجربة قوة الهاتف عبر برنامج أختبار المقاييس  ولقد حقق 3189 نقطه قمت بالتجربه مرة أخرى وحقق 3250 عموما النقاط هي فوق 3000 نقطه وهذا دليل كاف على قوة الهاتف المحمول وهذا بالفعل أقوى هاتف مزود بنظام الأندرويد قمت بتجربته.

تقنية GPS جدا ممتازه من ناحية الأستجابه وهي سريعه وكل ما أحتاجه الآن هو برنامج خرائط محمل عليه خريطة السعوديه مسبقا  أما تقنية الوايرلس فأجد الأشاره تكون ليست قويه عندما أبتعد عن مكان المودم ويمكنك رؤية الفيديو الذي بالأسفل مقارنة بألتقاط الأشاره مابين هاتفي وهاتف الأيفون 4:

فيديو GPS و WiFi:

 

 

الفيديو عن النظام :

أذا مايمكنني القول هنا ؟ حسنا أشياء كثيره لكن بما أنها الخاتمه يجب أن أختصر في كتابتي هنا لذالك أسمعني جيّدا ! الهاتف المحمول Galaxy S II هو أفضل هاتف مزود بنظام الأندرويد صدر لحد الآن فكل ماتريده من تقنيه حرصت سامسونج أن تقوم بتزويدها في هذا الهاتف وحرصت الشركة الكوريه على تزويد هاتفها بواجهه جديده TouchWiz 4.0 ولن يكون هنالك مشاكل مع هذه الواجهه.

هل يوجد عيوب ؟ نعم بكل تأكيد لايوجد شيء كامل والكمال لوجه الله لكن مرة أخرى أقتناء هذا الهاتف لن يشعرك بالندم .

  • شاشه جميله جدا بتقنية السوبر أموليد بلس
  • سرعه خارقه في الهاتف
  • كاميرا رائعه جدا

  • اللغه العربيه
  • التصميم جميل جدا لكن المشكله في مواد الخام ليست قويه بشكلا كاف
  • تصوير الفيديو عالي الدقه محتاج إلى تحديث لحل مشكلة التصوير أثناء الليل أو عندما تكون الأضاءه صعيفه

الفائز في هذه المسابقه هو محمد قطان من مدينة بيروت ألف مبروك  آلية الأختيار مثل جوائز الكنكت هنالك موقع يقوم بأختيار رقم عشوائي والرقم العشوائي يحدد هنا الفائز ألف مبروك ووعد مني لكم أن الجائزه القادم ستكون موتورولا زووم نسخة الشرق الأوسط قريبا بأذن الله وحظ أوفر للجميع .

تنبيه: في حال عدم الرد خلال 24 ساعه سيتم أختيار فائز آخر .

206 تعليقات

  1. لؤي

    سلام عليكم… عندي جهاز جالكسي ستار 2 عملت فرمته عده مرات ولا يزال سوق بلاي لايعمل رغم اني عملت له كل الحلول ارشدوني يرحمكم الله وشكرا

    (0)
    رد
  2. jihad

    صباح الخير عندي مشكلة في الصوت انه يعمل صدى وهو بالحلة الطبيعية ليس loud speaker ما المشكلة وما هو الحل

    (0)
    رد
  3. jihad

    عندي مشكلة بجهاز السامسونج s11 انه يعمل صدلى للصوت وهو بالحالة الطبيعية ليس loud speaker ما الحل وشكراً

    (0)
    رد
  4. توفيق

    مساء الخير عندي مشكله في كلاكسي اس تو
    المشكله هيه الجهاز يشكل وتلاحظه بصورة واضحه عند تشغيل الاغاني تصبح الاغنيه متقطعه فما هو الحل لهذه المشكله

    وشكرا

    (0)
    رد
  5. رنوشه

    عندي مشكله كيف بدي اعمل اللمس بدون اهتزاز خلال كتابة رساله عندما يكون الجهاز بوضع صامت

    (0)
    رد
  6. هاني ابوزيد

    عندي مشكلة في هاتفي جلاكسي اس 2 بلس اثناء تصوير فيديو صورة بدون صوت”

    (0)
    رد
  7. رشيد

    سلام عليكم ورحمة الله بركاته ام بعد..عندي غلاكسي 2س لزلتو منه le batri ولم يشتغل بعد ما المفعول وارجو ان تفيدوني فلم استطع ان اشغله فهو يشتعل ولا يدخل ابدا

    (0)
    رد
  8. عمر العراق

    السلام عليكم
    ممكن شرح مفصل عن الكالكسي اس 2
    عن ارتفاع درجة الحرارة والشحن
    ارجو الرد

    (0)
    رد
  9. عمر العراق

    أمر عجيب ماذا سيحدث للعالم في الوقت الحالي لا ياصديقي لا شأن لي بالأمور السياسيه هنا ما أتحدث عنه هنا هو مايخصّ بالشأن التقني وصدور الهاتف المحمول Samsung Galaxy S II أو Samsung Galaxy S2 كما تحب ذالك الهاتف الذي كشف لأول مرّه خلال مؤتمر MWC في برشلونه الأقل سماكة 8.49 ملم في ذالك الوقت والأخف وزنا وكانت سرعته واحد جيجاهرتز ومن ثم تم التعديل عليه ليصبح 1.2 جيجاهرتز معالج ثنائي النواة على شاشه سوبر أموليد بلس .

    لذالك مارأينا في هذا الهاتف المحمول العجيب وهل فعلا كما قالت المواقع الأجنبيه أفضل هاتف للأندرويد للعام 2011 ؟ التفاصيل كلها بالداخل.

    الأعلا

    (0)
    رد
  10. sara

    كنت حابة اسال الوايرلس بعلق كتير لدرجة انو اضطر اطفي الجهاز و ارد اشعله ? ولا هاد الو علاقة بالشركة ? يا ريت حدا يجاوبني ضروري.. ..^_^

    (0)
    رد
  11. king of something

    الجهاز رآآآئع
    .
    .
    ولكن فيه عيب السخونة
    والبطارية ما تطول
    والكاميرا ليلا مش واضحة كتير .
    .
    .
    غير هيك كل شي تمام فيه ولكن انصح ب SIII بدل SII

    (0)
    رد
  12. عمر

    انا عندى مشكله دلوقتى اللى عارف حلها يقولى انا موبايلى بيفضل ينور لوحده ومش عارفه ليه خالص ولازم ينور حوالى خمس مرات وبعدين يطفى عادى شويه وبرجع ينور لوحده

    (0)
    رد
  13. szsmak

    عندي مشكلة نغمة الانتظار يسمعها الطرف الثاني وتزعج مالحل

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.