أخبار ساخنةالهواتف النقالة

تغطية مؤتمر أطلاق للهاتف المحمول Nokia E7 في نوكيا

أذا بالأمس حضرنا المؤتمر والذي بدأ بالأمس وكان هنالك بالفعل كوكبه تقنية من عدد من المواقع والمبرمجين سعدت وتشرّفت بمعرفتهم لكن عموما المؤتمر مختصّ  بحفل أطلاق الهاتف المحمول Nokia E7 وأذا كنت تتابع التقنية بلا حدود فمن المؤكد أنك تعلم عنه كل شيء .

تحديث:تمام الآن الفيديو يعمل !!

بدأ المؤتمر في تقديم الهاتف E7 جوله تعريفيه للهاتف المحمول من قبل المنظمين لايمكنك أخذ الهاتف والهروب به لكن يمكنك الحصول على معلومات الكافيه وتجربته أمامه وأكثر ماجذبني الهاتف المحمول هو البنيه والمواد التي استخدمتها في عملية تصنيع الهاتف المحمول ولكن ليس هذا ما أذهلني بل ما أذهلني هي تقنية الشاشة المستخدمه في 4 أنش وهي تقنية OLED ClearBlack   جدا ممتازه حتى من الزواايا ولقد قمت بعملية استعراض للهاتف وأعتذر عن التحرك الكثير لكن المؤتمر كان مليء بالحاضرين عن بكرة أبيه .

عموما بدأ المؤتمر بعد ما أن قاموا القائمين على المؤتمر بأستعراض الهاتف وفي الحقيقه وجدت نفسي بالصدفه في الأمام هههههه عموما المؤتمر بدأ بالتقديم عن عصر الكموينكيتر وأن E7 هو الهاتف الأمثل لمحبي الأعمال وأنه يمكننا الأستغناء عن الحاسبات وكتابة مانريده كصحفيين من دون اللجوء إلى الحاسب .

بعد ذالك أنتقلنا بعدما أن تم ذكر مواصفات الهاتف المحمول ذهبنا إلى فيديو يتحدث عن  مراحل الأنتقال للتقنيات وفي الحقيقه المؤتمر كان يستخدم الأضواء والموسيقى بشكل رائع جدا (هي ! أحد يعرف وشهي كانت الموسيقى بليز خبروني ؟؟؟!!) عموما انتهى عرض الفيديو  ومن ثم ظهر شخص آخر يستعرض فيه الهاتف المحمول على الشاشة عن طريق برنامج يستخدم مجسمات ثلاثية الابعاد ممايعني أنه قام بأظهار الهاتف ولكن عملية الأستعراض لم تكن جيّده كان بأمكانهم أحضار الهاتف وعمل مراجع لكن لم يكن ذالك أيضا من النقاط الذي وضحهها صاحب الأستعراض أن الهاتف المحمول سيكون متوفر بعدة الوان لكن  القائمين على المعرض والذين كانوا يستعرضون الهاتف المحمول E7 ذكروا أن المتوفر فقط هو الأسود والفضي فكيف لنا أن نأخذ اللون الأزرق مثلا ؟

 

انتهى العرض مشكورا وأنتقلنا إلى عرض آخر وهو الرسم بأستخدام الرمل وفي الحقيقه الفكره جيّده شدّتني الفكره وهي مراحل تطور التقنيه على أنغام الموسيقيه  وانتهى الرسم بالهاتف المحمول E7 جدا جدا أبداعي هذا الرسام وهي الفقره الوحيده التي أعجبتني في هذا المؤتمر .

بعد ما أن انتهى الرسام ظهر مدير نوكيا في السعوديه وأستقبل الأسئله والأجوبه من قبل الحاضرين وطلب منا أن لا نسأل سوى عن E7 وكان هنالك زميل لمدير نوكيا في السعوديه ذكر بأننا مستمرّين بدعم نظام السمبيان على الرغم من الشراكة التي حدثت مابين نوكيا ومايكروسوفت وسنستمرّ في دعم نظام ميجو هذا ما أبرز ماقاله في الحقيقه

 

بعد الأنتهاء ذهبنا إلى العشاء ومن ثم وزعت لنا كوبونات وهي للربح بثلاث هواتف نوكيا E7  والحمد الله على كل حال أنا لم أربح خخخخخ عموما للتذكير الهاتف المحمول متوفر في السوق السعودي وعلى حسب القائمين السعر هو 2700 ريال سعودي.

 

فيديو للهاتف المحمول:

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. تشكراااااااااااااااااات

    اخوي سلطان على الريفيو الصراحة روعة لكن ليتك دخلت على القائمة نشوف شكلها

    وكيف تقنية اللمس هل هي سلسة ولا ثقيلة الاستجابة

    الله يعطيك العافية والى الامااااااااااااااام

  2. سبب إرتفاع سعر الجهاز هو إستخدام مادة الألمنيوم في جسم هذا الهاتف

    بغظ النظر عن ذلك أرى أنه هاتف جميل ويقدّم جميع الخدمات التي تريدها

  3. من المغفل اللذي سيشتري هذا الهاتف بهاذا السعر !!!!!!!!!!
    1500 ريال هو سقف هذا الهاتف ,
    حرام حرام حرام
    واحد يعطي اكثر على هاتف سمبيان وكامرا بدون فوكس وبروسسور 600

  4. لازال الناس يستخدمون هذه النوعية من الهواتف
    وهو ممتاز لهذه النوعية من الناس
    لأن مب كل الناس يستخدمون أندرويد أو IOS
    حتى بعض الناس ما يعرفون شو أندرويد
    لكن السعر غالي بالنسبة للنظام
    أما خامة الجهاز فلا أعرف عنها شئ ولكن حسب الأقوال فهي ممتازة ومبهرة و أعتقد هذا سبب السعر المرتفع

  5. الف شكر لك على الرفيو الجميل جدا جدا يا سلطان والهاتف جميل جدا جدا بس سؤال الهاتف كان عليه التحديث الجديد وانت بتجربه ولا كان بالتحديث القديم (السمبيان 3)

  6. يمكن تكون محاولة خاسرة من نوكيا

    لكن يضل الجهاز له قدرات فائقة

    و مشكور سلطان على التغطية المتميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *