أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

نظره أولى على جهاز HP اللوحي المزود بنظام webOS وأليك التفاصيل

أوووووه شوف وش قدامك أنه الصوره الأوليه لأول جهاز لوحي يستخدم نظام webOS والذي يحمل الأسم الرمزي “Topaz” ويقول الأنجديجت أنه سيكون هنالك جهازين لوحيين قادمين ولكن هذا هو الأول  والذي سيحمل الأسم Topaz بشاشه طولها 9 أنش بينما الآخر 7 أنش Opal ولو تتذكرون دعوة المؤتمر التي قدمتها شركتي Palm و HP  أنه سيكون كبير وسيكون شيئا صغير وسيكون أبعد من ذالك وهي كلمات تناسب ما ذكره الموقع الأنجديجت عموما كما ترون من الصوره أن الجهاز اللوحي لايحمل أي زرّ  وهنالك كاميرا أماميه ومنفذ USB صغير الحجم  وثلاث سماعات موزع لتناسب عرض الجهاز اللوحي أما بالطول أو بالعرض  أما من الخلف هنالك شعار الشركتين ومن المرجح أنه سيستخدم تقنية الشحن Touchstone.

ذكر الموقع الأنجدجيت أن الجهاز اللوحي في أيدي قسم Palm HQ منذ شهر يونيو الماضي وسيكون متوفر لاحقا من هذه السنه وسيكون على عدة نسخ منها نسخة الوايرلس فقط أو نسخة 3G بالتعاون مع شركة الأتصالات الأمريكية AT&T ونسخة تعمل على شبكات LTE  ومن المتوقع أن يكون الجهاز اللوحي Opal متوفر في شهر سيبتمبر 2011  وعلى ذكر اسم هذا الجهاز فأنه سيركز وبشكلا كبير على قراءة الكتب الألكترونيه  وهو مناسب برأي بحكم حجم الجهاز . للأسف لاتوجد معلومات عن المواصفات أو عن الأسعار ولكن أذا صح موعد الأصدار فعلى بالم أن تحرص أن يكون رخيصا لأن موعد طرحه سيجد منافسيه Xoom و iPad2 في وجهه !! ولاننسى طبعا PlayBook !

أذا وجد أي شيء جديد فسيتم تحديث المقال !

صوره أخرى بالداخل

[المصدر]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. أهم المواصفات التي ينتبه إليها الزبون في جهاز لوحي …. هما عمر البطارية و التطبيقات…… أليس كدلك

  2. أعتقد أن أهم المواصفات التي ينتبه إليها الزبون في جهاز لوحي …. هما عمر البطارية و التطبيقات…… أليس كدلك

  3. أعتقد أن أهم المواصفات التي ينتبه إليها الزبون في جهاز لوحي …. هما عمر البطارية و التطبيقات…… أليس كدلك ,,,,,,,,,,,,,,,??????????????????

  4. ميجو
    اندرويد
    جوجل كروم
    osi
    webos
    ويندوز 7 موبايل
    بلاك بيري

    اصبحت أنظمة الهواتف الذكية والكمبيوترات اللوحية أكثر من أنظمة سطح المكتب ، مما يجعل المستخدم في حيرة من أمره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *