تقنيات متفرقة

بتديفندر تعلن اصدار النسخة التجريبية لتطبيق safego

 بتديفندر تعلن اصدار النسخة التجريبية لتطبيق safego

يتجاوز خضائص الخصوصية المدمجة في موقع فيسبوك لتنبيه المستخدمين بتسرب المعلومات الشخصية، و الحماية ضد التهديدات الالكترونية و الوصول الى المحتوى الآمن فقط.

بوخارست، رومانيا – اعلنت شركة بتديفندر – الشركة الرائدة في تزويد حلول الحماية على الانترنت و الحائزة على جوائز – اصدار النسخة التجريبية من تطبيق Safego  و الذي يستخدم تقنيات المسح المتطورة  من بتديفندرلأضفاء الأمان على المواقع الاجتماعية. مصمم ليناسب عدة مواقع اجتماعية، الا ان النسخة التجريبية من تطبيق  Safego تم تجريبها على موقع فيسبوك فقط.

من خلال واجهة استخدام بسيطة، تطبيق Safego من بتديفندر يتحقق من مستوى خصوصية المستخدم و يتعرف على كم المعلومات المقروءة من قبل الغرباء. كما يقوم بمسح حائط المستخدم ، رسائل صندوق البريد و التعليقات بحثاً عن روابط خبيثة و مخاطر المحتويات المشتركة مثل الصور و مقاطع الفيديو.

“من الواضح ان الكثيرين لا يدركون كم المعلوات الشخصية التي يقومون بمشاركتها مع العالم أجمع. ان تطبيق safego من بتديفندر يسهّل معرفة ما يتم مشاركته و يقوم بالجراءات التصحيحية اللازمة.” يقول  Catalin Cosoi، رئيس مختبرات التهديدات الالكترونية في بتديفندر. “بالإضافة، لقد شاهدنا الكثير من التهديدات المتزايدة التي استهدفت 500 مليون من مستخدمي الفيسبوك. و باستخدام التقنيات المتطورة للكشف عن البرامج الخبيثة ، فان تطبيق safego من بتديفندر يساعد على حماية المستخدمين من الروابط الضارة و التهديدات الاخرى التي تنتشر عن طريق الرسائل و منشورات الحائط و افلام الفيديو.”

عند تثبيت تطبيق safego من بتدبفندر، ستحصل على:

  • حماية الخصوصية – يتم تحذير المستخدمين عندما ينبغي ان يقوموا بتعديل اعدادات الخصوصية على الفيسبوك بحيث لا تكون بياناتهم الشخصية عرضة للغرباء.
  • المسح التلقائي –  على المستخدمين ان يقوموا بالضغط على زر  “Scan Now”  للحصول على وضعهم الأمني على الفيسبوك.
  • حماية على مدار الساعة – حسابات الفيسبوك محمية حتى عندما لا يتم التسجيل من قبل المستخدم
  • حماية الاصدقاء – يستطيع المستخدمين تنبيه اصدقائهم عن الروابط المصابة و الموجودة على حساباتهم.

 لمزيد من المعلومات عن بتديفندر safego، الرجاء زيارة صفحة بتديفندر safego على الفيسبوك على http://apps.facebook.com/bd-safego/ .. لمزيد من المعلومات عن تقنيات بتديفندر الحائزة على جوائز، الرجاء زيارة موقع www.bitdefenderme.com

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *