الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة 1&1 تقدم SmartPad بشاشة طولها 7 أنش بنظام الأندرويد

 

تتذكرون مؤتمر Computex أليس كذالك ؟ ذالك المؤتمر الذي يعجّ بالأجهزة اللوحيه المزوده بنظام الأندرويد والمثير في الأمر أننا رأينا الجميل والقبيح والخرده بالأضافة إلى المزيد التي كانت تعطينا دلاله واضحه أن هذه السنه هي سنة الأجهزة اللوحيه.الجهاز اللوحي SmartPad  بشاشة طولها 7 أنش وبنظام الأندرويد الأصدار 1.6  وستدعم الشركة الجهاز بالنظام Android 2.2  . الجهاز يدعم تقنية الوايرلس و 3G وهنالك منفذ SD للذاكرة الخارجية علما أنه سيرفق معه 2 جيجابايت ومنفذ USB . المعالج هو ARM11 بسرعة 500 ميجاهرتز والذاكرة العشوائية 256 ميجابايت ومتجر للتطبيقات.

فيديو بالداخل

[MobiFlip]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. برأيي كل الأجهزه ‘ اللوحيه ‘ ستباع ليس بناء على الحكمة التي تقول ‘ لولا أختلاف الأذواق لبارت السلعة .! ‘ فقط . ولكن الإعلام ليس- التقني- فقط بل كل وسائل الإعلام الاخرى صنعت هوس لدى المستخدمين بشي أسمه اجهزة لوحية حتى صرت تشاهد أن الكل يقتنيه – ليس المولعين بالتقنيه فقط – الأطفال , المراهقين , ربات المنزل , الرياضيين ,العاملين في مجال الأستثمار وسق على ذالك .! .. وهذا أرى انه في مصلحتنا أعني نحن التقنيين بحيث ينصرف كل المستخدمين اﻵخرين للأجهزه اللوحيه أين كانت , ويتركون لنا حرية التمييز والأختيار بين ثلاث أو جهازين فقط من الأجهزه الأفل . 🙂

    سوق الأجهزه اللوحية مازال ‘ طري ‘ سوق جديد لم تكتشف معالمه حتى اللحظه ,اعني لم نعرف الرابحين الأكثر من السوق – آبل ستكون في المقدمة أعلم ذالك – لكن أعني حصص المنافسين اﻵخرين , تأثير هذه الأجهزه على الهواتف الذكية , واجهزه اللاب توب , وغيرها من العوامل التي تساعد على فهم ونضج هذا السوق بشكل أكبر وأكثر .!

    أما أندوريد فهو لايحتاج لوسيلة إعلامية , يحتاج فقط أن تذكر أنه ‘ أحد متجات شركة قوقل ‘ . وهذا سيجعل منه حديث الناس .

    شخصياً إلى اﻵن لم أقتني جهاز لوحي على الرغم أني مثلكم – مولع بالتقنيه وكل جديد فيها – لكني أنتظر الغيوم تتفرق قليلاً ويصبح السوق أكثر هدوء , وتتوقف الشركات قليلاُ عن الإنتاج لنرى كل الأجهزه على طاولة واحده لكي نحكم .

    جمعة مباركة للجميع , ومساء أجمل .

  2. اندرويد واندروي واندرويد ……….. الا يوجد منافس ؟!!!!!
    اتوقع ان المنافس الوحيد سكيون meego

      1. في الحقيقة لم اسمع بنظام تشغيل اسمه ipad من قبل بل سمعت بجهاز بهذا الاسم!!!
        اعتقد ان تقصد نظام Mac osX , لكن للاسف لايمكن لهذا النظام منافسة نظام الانرويد ابداً لان ببساطة ليس مخصص الا لاجهزة شكرة apple وهو ليس مجاني ولا مفتوح المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *