الهواتف النقالة

شركة LG تقدم خلفيات 360 على SmartWorld لمقتني هاتف LG G5

تعرض LG خلال هذا الشهر مجموعة من الخلفيات المميزة بمشاهد 360 لمستخدمي هواتف LG G5، على أن تكون هذه الخلفيات متوفرة للتحميل عبر SmartWorld.

lg-g5-360-wallpaper

بدأت تقنية الواقع الافتراضي بالإنتشار بمعدل أسرع خلال الفترة الحالية، لهذا يحرص عمالقة التكنولوجيا على توفير محتوى مميز للمستخدم من خلال مشاهد 360، وLG اليوم تقدم لمستخدمي هاتف LG G5 مجموعة من الخلفيات لمناظر طبيعية، التي وإن كانت ثابتة إلا إنها تعرض مشاهد احترافية متكاملة.

الخلفيات الجديدة تقدمها LG لمقتني LG G5 الذين لم يحصلوا على ملحقات الهاتف من 360 CAM أو نظارة 360 VR، لتكون لديهم فرصة لإختبار تجربة الواقع الافتراضي وإن كانت تجربة بسيطة مقارنة بما سيختبره مقتني هذه الملحقات من محتوى فيديو متحرك 360 للواقع الافتراضي.

ويمكن لمستخدمي هاتف LG G5 تثبيت الخلفيات 360 التي ستكون متوفرة خلال هذا الشهر على SmartWorld، واستخدام الخلفيات لشاشة الهاتف والتمرير على الشاشة لمتابعة المشهد كامل للخلفية، كما يمكن أيضاً للمستخدم تحريك الهاتف ليتحرك معه المشهد الافتراضي 360 في الخلفيات، لتحاكي محتوى الفيديو 360 لكن بعرض مستقل.

ومن المقرر أن تعرض 12 صورة بانوراميه للتحميل في البداية، على أن يتم تحديث الصور شهرياً بأربعة من الصور 360 جديدة، لتكون البداية في شهر مايو وصولاً إلى شهر نوفمبر، أيضاً من المقرر أن تكون الصور متاحة لكافة الأسواق التي انطلق إليها هاتف LG G5 والتي تم تحديدها سابقاً، لكن لم تكشف الشركة عن إمكانية توفر هذه الصور لإصدارات أخرى من هواتف LG.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *