الأكسسوارات والسماعاتتقنيات متفرقة

سماعة Reflect Aware C صممت لتتوافق مع أحدث الهواتف الذكية

تأتي العديد من الإصدارات الحديثة من الهواتف الذكية، مع منفذ USB C كأحد المعايير الأساسية الآن في مواصفات الهاتف، وJBL تقدم أحدث سماعة Reflect Aware C التي صممت خصيصاً لتتوافق مع منفذ USB C.

JBL-Reflect Aware C

أحدث السماعات التي كشفت عنها JBL مع خاصية حجب الضوضاء هي سماعة Reflect Aware C، بتصميم يحاكي سماعة هاتف HTC 10، كما تتوافق مع الكثير من الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية.

سماعات Reflect Aware C عرضت على الموقع الرسمي لشركة HTC باللونين الأبيض والأسود، إلا أن الشركة لم تحدد التسعير الذي ستطلق به السماعة أو موعد محدد لتوفرها في الأسواق.

تأتي سماعة Reflect Aware C بحجم 14.88 مم، وهي مضادة للتعرق، وتقدمها الشركة مع بعض النصائح التي تدعم المستخدم بتجربة صوتية مميزة ومريحة، ويمكن لسماعة Reflect Aware C أن تدعم المستخدم في الصالات الرياضية، أو الأماكن المفتوحة أيضاً، مع ميزة تخصيص حجب الضوضاء في السماعة وفقاً للتجربة المفضلة للمستخدم.

كما تأتي وحدة التحكم في الصوتيات في سماعة Reflect Aware C في الموصلات عن بعد مع ميزة التحكم في مستوى الصوتيات والميكروفون أيضاً، ويمكن لسماعة JBL أن تتوافق مع مجموعة من الهواتف المميزة بمنفذ USB C ومنها هواتف Nexus 6P وأيضاً هاتف LG G5.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *