الأكسسوارات والسماعات

حافظات تدعمك في حماية الأيفون مع مميزات أكثر

تنطلق الحافظات المميزة الى الأسواق مع كل اصدار جديد لهواتف الايفون الراقية، وتتنوع هذه الحافظات بمستوى الحماية الذي تقدمه للمستخدم مع التصميم المميز متعدد الاستخدامات، وفي السطور القادمة نستعرض أفضل 9 حافظات يمكن أن تقدم الحماية لهاتف iPhone مع مميزات أكثر.

Moshi-iGlaze-Ion

1-حافظة iGlaze ION لهاتف iPhone

هي أحد الحافظات المقدمة من Moshi، وتتميز هذه الحافظة بدعم هاتف iPhone ببطارية، مع تصميم مميز بمجموعة من الاختيارات للمستخدم، كما تحتوي الجهة الخلفية للحافظة على البطارية، وتقدم شركة Moshi حافظة الأيفون iGlaze ION بسعر 99$.

الحافظة مصممة بقطعتين حيث يقترن الجزء الأول من الحافظة بهاتف الأيفون، وينزلق الجزء الأخر الذي يحتوي على البطارية الى أعلى الجزء الأول، حيث يمكن للمستخدم الاستغناء عن الجزء الثاني من الحافظة إذا لم يرغب المستخدم بالبطارية، ويمكن استخدام الجزء الثاني من الحافظة التي تقدم قدرة لدعم الأيفون تصل الى نصف قدرة شحن هاتف iPhone 6s.

Speck CandyShell Card Case

2-حافظة Speck CandyShell لهاتف iPhone

واحدة من أفضل العلامات التجارية في صناعة حافظات الأيفون، وتقدم حافظة CandyShell Card الى الأسواق بسعر 40$، مع مميزات في دعم المستخدم في حماية الأيفون وتخزين البطاقات الائتمانية في الحافظة والنقود.

وصممت حافظة CandyShell Card من اثنان من طبقات المطاط لحماية الهاتف من التعرض للتصدع أو الخدش، ويمكن للحافظة أن تدعم المستخدم في تخزين 3 بطاقات ائتمانية مع نقود مع إمكانية التقاط النقود بشكل سريع من الحافظة.

KUKE Case

3-حافظة KUKE لهاتف iPhone

تدعم حافظة KUKE المستخدم باثنين من المميزات الى جانب الحماية الأساسية لهاتف الأيفون، حيث تقدم الحافظة دعم للمستخدم ببطارية في الحافظة، الى جانب سعة تخزينية اضافية للأيفون، وتتوفر هذه الحافظة بتسعير يبدأ من 69 دولار الى 129 دولار.

بالطبع السعة التخزينية هي النقطة الأكثر أهمية في مواصفات هذه الحافظة، وتقدم حافظة KUKE هذه المميزات مع تصميم رقيق للحافظة يصل الى 4 مم فقط، ويمكن لهذه الحافظة أن تدعم المستخدم بشحن كامل لهاتف iPhone 6s Plus، مع سعة تخزينية تبدأ من 16 الى 64 جيجا بايت، وبالطبع يختلف التسعير وفقا للسعة التخزينية المقدمة.

Zagg Case

4-حافظة Zagg لهاتف iPhone

إذا رغبت في الحصول على مكبرات صوتية ذات قدرة عالية بالبلوتوث، فحافظة Zagg هي الاختيار الأفضل، حيث يمكن لهذه الحافظة أن تدعم المستخدم في حماية الأيفون وتضخيم الصوتيات من هاتف الأيفون للموسيقى والمكالمات الى جانب الفيديو أيضا، كما تقدم هذه الحافظة بطارية قابلة للشحن بقدرة 1800mAH لهاتف الأيفون، كما أنها من أفضل الحافظات التي توفر الحمايه لهاتفك من التصدع والخدوش، ويصل سعر الحافظة الى 60$.

FLIP IT Case

5-حافظة FLIP IT لهاتف iPhone

واحدة من أفضل حافظات الأيفون المتعددة الاستخدامات، حيث تقدم للمستخدم عصا السيلفي مدمجة في الحافظة، لهذا فهي مثالية للتصوير، كما تتميز بجهاز تحكم عن بعد في الحافظة، بالطبع لا تعد هذه الحافظة الاختيار الأمثل للاستخدام اليومي، الا أنها مثالية خلال الرحلات.

عصا السيلفي المدمجة في الحافظة لا تقدم حجم أكبر في الحافظة، الا انها قد تكون كبيرة إذا ما قورنت بالحافظات الأخرى، وتقدم هذه الحافظة بسعر يبدأ من 50$ الى 55$.

Bumpies-case

6-حافظة Bumpies لهاتف iPhone

حافظة مميزة بالتصميم البسيط لهاتف iPhone، حيث تقدم حافظة Bumpies دعم للزاوية في هاتف الأيفون، بهدف تأمين المنطقة الأكثر تعرضا للخدوش عند السقوط، الى جانب تصميم مرتفع بعض الشيء للزوايا لحماية الزجاج الأمامي الهاتف أيضا عند السقوط من الاصطدام بالأرض، ويصل سعر الحافظة الى 35$.

loopy case

7-حافظة Loopy لهاتف iPhone

صممت هذه الحافظة لحماية الواجهة الخلفية والأمامية للهاتف بشكل جيد، مع حلقة صغيرة في الواجهة الخلفية للهاتف، يمكن أن تستخدم لحمل الهاتف في الأصبع عند اجراء المكالمات، حيث يمكن لهذه الحلقة أن تضمن تثبيت الهاتف بشكل جيد في اصبعك لتفادي سقوط الهاتف، كما تقدم هذه الحافظة بتسعير 32 دولار ومجموعة متنوعة من الألوان.

Kenu Highline case

8-حافظة Kenu Highline لهاتف iPhone

تأتي حافظة Kenu Highline بسعر 30 دولار، بتصميم مميز لحماية الهاتف، مع سلسة مثبتة في الجزء السفلي للحافظة لتدعم تثبيت الهاتف في حزام المستخدم لتفادي السقوط، أيضا في حالة سقوط الهاتف فان السلسة تمنع اصطدام الهاتف بالأرض، ويصل سعر الحافظة الى 30$.

iDeal Magnetic Wallet

9-حافظة iDeal Magnetic Wallet

حافظة مميزة للأيفون بسعر 34$، تتميز بتصميم جلدي، وتوفر حماية كاملة لهاتف الأيفون عن طريق حافظة تغلق بمغناطيس بشكل تلقائي لحماية الهاتف، كما تدعم المستخدم أيضا بمساحة لتخزين عدد 6 من البطاقات الائتمانية، النقود الى جانب هوية المستخدم أيضا.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *