أخبار ساخنةالتطبيقات

تحديث 2016 Office نسخة الماك يضيف دعم كامل للغة العربية

أصدرت مايكروسوفت تحديث جديد لحزمة تطبيقات 2016 Office الخاصة لأجهزة ماك بعد أن تلقت عدد من المطالبات من المستخدمين لدعم الكتابة باللغة العربية وكذلك إستخدام واجهة البرامج باللغة العربية من اليمين لليسار بالإضافة لبعض الإصلاحات والتحسينات.

التحديث الجديد الذي يحمل رقم 15.20 سيقدم دعم كامل للعربية في مجموعة من برامج 2016 Office الأساسية مثل OneNote و Word و Excel وPowerPoint وOutlook.

بالإضافة لدعم اللغة العربية وهو الخبر الهام والسار للمستخدمين العرب، يأتي التحديث أيضاً بإضافات جديدة مثل:إدراج خيار الأرشفة (Archiving) للتمكن من تحريك ونقل أي عنصر من صندوق الوارد أو أي مجلد آخر في Outlook إلى مجلد الأرشيف كما يمكنك الوصول إليها وإسترجاعها بعد ذلك بسهولة.

كذلك تم إضافة وتحسين خيارات التنسيق في Outlook حيث تم ادراج المزيد من الخيارات الأخرى من الألوان والقوائم والخطوط وإمكانية تغيير حجم وشكل الصور والروابط والأستفادة بأفضل صورة من التصحيح التلقائي عند العمل على حفظ أو إنشاء الرسائل.

للحصول على التحديث الأن:

  • أفتح تطبيق 2016 Office
  • أضغط على Help من القائمة ثم أختر Check for Updates

وسيبدأ التحديث بعد ذلك مباشرة.

مصدر1

مصدر2

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. جربت اكثر من مره سواء من الوورد او البوربوينت بس للاسف لما اطلب الكشف عن التحديثات يطلعلي نو ابديت افليبل مع انه رقم النسخة اللي عندي 15.19.01 ؟

    اش الحل وليه مو راضي يطلعلي اخر تحديث جديد؟ ارجو الافادة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *