الأكسسوارات والسماعاتمراجعات الأجهزة

مراجعة لسمّاعات V-moda crossfade wireless: تصميم أنيق وجودة عالية

لدينا هنا النسخة المحسنة من V-moda Crossfade M-100 والتي لا تزال تحمل نفس التصميم مع تغيير بسيط، وتحتفظ بنفس المستوى من ناحية جودة الصوت، إلا أن V-moda Crossfade Wireless امتازت عن نسخة M-100 بإنها لاسلكية، فيمكنك استعمالها من خلال اتصالها بجهاز آخر باستخدام تقنية الـBluetooth.

مراجعة الفيديو:

تصميم السماعة لا يزال جميل جدًّا، صحيح أنها لم تختلف عن النسخة السابقة، لكن لاتزال جميلة. وبالنسبة لمواد التصنيع فهي كذلك أنيقه، فأغلبها من المعدن والجلد، والقليل من البلاستك المعتم. العيب الوحيد في تصميم السمّاعات هو صغر حجم الوسائد، وهذا سيؤلم أذنك بعد فترة من الاستخدام، في حال كانت أذنك كبيرة.

من الأشياء التي ميّزت تصميم السمّاعة هو إمكانية تغيير الإطار الموجودين على الجنبين. للأسف لاتوجد إطارات إضافية في صندوق السمّاعة الذي نمتلكه، بينما ستحظى بها في نسخ أخرى من السمّاعات. الإطارات يتم إنتاجها من خلال طابعات الـ3D، وفي بعض المتاجر التي توفّر هذه السمّاعات يتيحون لك طباعة إطار لك.

IMG_9020 copy

السمّاعات تمتلك تردّد من 5Hz، إلى 30KHz، وهو أكثر من العادة، وأما بالنسبة للحساسيّة فهي تصل إلى 107dB، وتعتبر عالية أيضًا، والمقاومة فهي تصل إلى 30Ω.

جودة السمّاعات ممتازة جدًّا، خصوصًا إذا كنت تستخدمها سلكيًّا، أستخدم سمّاعات HyperX Cloud II، وهي بنفس المستوى من ناحية جودة الصوت. لا أعني بذلك أن السمّاعات سيئة في حال أردت استخدامها لاسلكيًّا، ولكن الجودة ستقل قليلًا، قليلًا فقط، الصوت سيصبح أضعف، وحدة الصوت ستقل أيضًا. لكن بالإعتبار أنها سمّاعات Bluetooth فهي تعتبر من أفضل السمّاعات من ناحية جودة الصوت.

 

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. انا سبا من السودان نفسي افوز بي الايفون عشان اختي بتحب الايفون وانا عايزه اقدمو ليها هديه في عيد ميلادها

  2. انا املك هاذي السماعه لمدة شهرين تقريبا
    من أهم الملاحظات
    1-) انه لازم تشتري XL Cushion
    معها لأنه بتفرق معاك الراحة بشكل كبير
    2-) الصوت فيها ممتاز جدا لكن إذا شبكتها عن طريق السلك
    بيكون الصوت أفضل بشكل ملحوظ
    3-) الموقع الرسمي يدعم الشحن للسعودية و الدول العربية
    فانصح الشراء منهم لإضافة تصاميك الخاص في الشكل مجانا
    و بالتوفيق للي يبي يشتريها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *