الأكسسوارات والسماعاتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

أفضل لوحة مفاتيح بالبلوتوث لوجيتك K380

ظهرت خلال الفترة الماضية مجموعة كبيرة من لوحات المفاتيح التي تختلف في التصاميم والتقنية التي تقدمها، لكن بعد اجراء تجربة لمجموعة من لوحات المفاتيح اثبتت لوحة لوجيتك K380 تفوقها على أكثر من 21 لوحة مفاتيح بالبلوتوث متنافسة في الأسواق.

bluetooth-keyboard-logitech-k380

تتمتع لوحة مفاتيح K380 من لوجيتك بعدة مميزات تجعلها الاختيار الأفضل للمستخدم، ولعل أهم هذه المميزات هي البطارية، التي تؤكد فيها شركة لوجيتك على أنها تدعم المستخدم في العمل لفترة عامين، كما يمكن للوحة المفاتيح الانتقال بين ثلاثة أجهزة بشكل سريع، كما تعد أول لوحة مفاتيح تجمع بين التصميم الأكثر راحة للمستخدم، كما تدعم الاتصال السريع بالأجهزة، مع سعر لا يتخطى 50 دولار.

لماذا تحتاج الى لوحة مفاتيح Logitech K380؟

يمكن للوحة مفاتيح لوجيتك Logitech K380 أن تشكل دعم كامل للمستخدم الذي يحتاج الى لوحة مفاتيح يمكن ربطها بشكل سريع مع الكثير الأجهزة المتنوعة من الأجهزة اللوحية، الحاسبات المكتبية، الحاسبات المحمولة الى جانب أجهزة التلفاز أو الهواتف الذكية، لكن إذا أردت الحصول على لوحة مفاتيح للحاسب فقط، أو إذا أردت الحصول على لوحة مفاتيح دون التضحية بمنافذ USB فلن تحتاج الى الترقية الى لوحة مفاتيح متعددة الوظائف.

وقد خضعت العديد من لوحات المفاتيح للتجربة، للوصول الى الاختيار الأمثل في النهاية، حيث مرت اللوحات التي استخدمت في هذه التجربة بالعمل على مدار اليوم، والطباعة المستمرة لفترة طويلة، وذلك للوصول الى أفضل لوحة مفاتيح بأعلى أداء وراحة أكثر للمستخدم.

Bluetooth-keyboard-group

لماذا كانت لوحة Logitech K380 هي الأفضل بعد التجربة؟

أكثر المميزات البارزة في لوحة مفاتيح لوجيتك K380 متعددة الوظائف بخاصية البلوتوث كانت البطارية المدمجة في لوحة المفاتيح، حيث تؤكد لوجيتك على دعم البطارية للمستخدم على مدار عامين من الاستخدام المكثف، أي ما يعادل 8 ساعات من الاستخدام يوميا، على مدار 5 أيام في الأسبوع.

في التجربة ظهرت لوحة مفاتيح K380 من لوجيتك بأداء عالي بعد الاستخدام لفترة وصلت الى شهر، في أنشطة متنوعة منها ترفيهية، كما أن تصميم لوحة مفاتيح K380 مثالي أي أن لوحة المفاتيح ليست كبيرة الحجم، أو ثقيلة في وزنها لذا يمكن تخزينها في حقيبة بشكل سريع.

أيضا تصميم مفاتيح K380 الدائري يعد مميز في الطباعة وأكثر راحة للمستخدم، حتى إذا استغرق المستخدم بعض الوقت للاعتياد عليه ففي النهاية سيكون هذا التصميم هو المطلوب لطباعة سريعة، كما تتمتع لوحة لوجيتك بميزة الربط السريع لثلاثة أجهزة في الوقت نفسه، حيث لا يحتاج المستخدم أكثر من زر واحد للتنقل بين الثلاثة أجهزة المتصلة بلوحة المفاتيح.

bluetooth-keyboard-comparison

الاختيار الأفضل إذا أردت الترقية

إذا أردت الحصول على لوحة مفاتيح مثالية للعمل بنشاط كامل والطباعة على مدار اليوم، يمكنك أن تحصل على لوحات مفاتيح  من لوجيتك لحاسبات ويندوز وماك أيضا، حيث تعد هذه النماذج من لوحات المفاتيح مميزة بتصميم انسيابي سلس، بمسافات فاصلة مثالية بين المفاتيح، مع ضوء خلفي للمفاتيح يمكن تخصيصه، كما أنها مصممه بشكل خاص لتدعم مستخدمي منصتي تشغيل ويندوز وماك، أيضا يمكن لهذه النماذج أن تنتقل في الاتصال بين أكثر من جهاز، الا أنه مرتفعة في سعرها حيث تتراوح أسعار هذه النماذج بين 60  الي 100 دولار.

وهو أحد الأسباب أيضا التي تجعل من لوحة مفاتيح K380 الاختيار الأمثل لك، فهي تضاهي النماذج السابق ذكرها بنفس الأداء بنسبة 80%، لكن بتكلفة أقل للمستهلك.

الاختيار الأفضل للوحة مفاتيح منخفضة التكلفة

بعض المستهلكين يفضلون الحصول على لوحة المفاتيح بتكلفة أقل، والاختيار الأفضل لهذه الفئة من لوحات المفاتيح سيكون Anker Ultra بالبلوتوث، الا أنها لا تعطي المستخدم ميزة الاتصال بأكثر من جهاز والتنقل بينهم، كما أن تصميم المفاتيح لا يقدم الاستخدام الأكثر راحة للمستخدم، الا أن المفاتيح تأتي في موقعها الصحيح، لذا فلوحة Anker تقدم للمستخدم تجربة جيدة في الطباعة، لكن دون مميزات استثنائية وبسعر 20 دولار.

logitech-keys-to-go

الاختيار الأفضل للوحة مفاتيح يسهل التنقل بها

لوحة لوجيتك Logitech Keys-To-Go هي أفضل اختيار لأنظمة ويندوز وماك، يمكن التنقل السريع بها نظرا للتصميم خفيف الوزن، النحيف، دون التضحية بالتصميم الكامل للوحة المفاتيح مع الفواصل بين المفاتيح، كما أن هذا النموذج مميز بمقاومته للسوائل أيضا.

logitech-k380

لهذا لوحة مفاتيح Logitech K380 هي الاختيار الأمثل للمستخدم

تجمع لوحة مفاتيح K380 بين عدة مميزات تجعلها المفضلة للمستخدم، حيث يمكن أن تقدم الدعم المثالي للاستخدام أثناء التنقل أو على سطح مكتب صغير لذا فهي توفر الراحة للمستخدم، كما تأتي البطارية كأحد المميزات الرائدة في تصميم لوحة المفاتيح، الى جانب ميزة ربط اللوحة السريع عن طريق البلوتوث مع ثلاثة أجهزة مع إمكانية التنقل بينهم بسلاسة، كما تأتي اللوحة بسعر متوسط مقارنة بالنماذج الأخرى وهو 50 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    أولا ، أشكرك أخي على جهودك المبذوله في تطوير الموقع من خلال شروحات وأخبار مميزه ، عجبني أخي شرحك للكيبورد الاخير ، طبعا حبيت أضيف تجربه أخرى كيبورد أقل ما يقال عنه أنه جميل وعملي لأبعد درجه ، طلبته عن طريق موقع علي اكسبرس من خلال هذا الرابط
    http://www.aliexpress.com/item/2015-NEW-Portable-Aluminum-Folding-Bluetooth-Keyboard-3-0-Bluetooth-Technical-Standard-Support-IOS-Andriod-Windows/32413445001.html

    وإلى الأمام دوما ودائما
    شكرا

  2. لوحة مفاتيح جميله وعمليه ، هذه الشركه معروفة في انتاج لوحات مفاتيح عمليه وسهلة الإستخدام ، شكرا أخي الفاضل على الشرح المميز ، وإلى الأمام دوما ودائما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *