التطبيقاتالشبكات الإجتماعية

إنستجرام تجلب خاصية اللمس الثلاثي الأبعاد إلى نظام أندرويد

تقوم شركة إنستجرام بجلب واحدة من أفضل خصائصها المتوفرة على نظام تشغيل IOS إلى أنظمة Android بغض النظر إن كان هاتفك يحتوي على شاشة حساسة للمس أم لا. وقد كانت الشركة طرحت منذ فترة خاصية عرض الصور بالطريقة الشبكية والتي تشبه تماما طريقة عرض الصور عند زيارة الملف الشخصي للمشتركين بها. ولكن التحديث الأخير يتيح للمستخدمين إمكانية الضغط على الصور المصغرة حتى يتم عرضها بصورة كبيرة وتشويش الشاشة من حولها لتوضيح الصورة بشكل أفضل ثم يمكنك العودة مرة أخرى إلى العرض الشبكي من خلال الضغط على زر الرجوع.

Instagram

وعندما يقوم المستخدمون بالضغط الصورة لكي يتم تكبيرها يظهر ثلاثة أزرار في أسفل الشاشة وهم زر Like و Comment و Share وبذلك يمكنك التعبير عن إعجابك بالصورة أو وضع التعليق المناسب لها من خلال خطوات بسيطة وسريعة. ومن الشيق أن تجد الإنستجرام يعلن أنك لست في حاجة إلى هاتف يحتوي على شاشة حساسة للمس لكي تتمكن من الاستمتاع بتلك الخاصية. ولا يعتبر هذا التحديث أمر شديد الإثارة حيث أنه مجرد تحسين لنسخة نظام تشغيل أندرويد الحالية.

Instagram

والجدير بالذكر أن الشركة لا تزال تعمل على اختبار تقنية جديدة وهي الإعلانات ذات خاصية اللمس الثلاثي الأبعاد على نظام تشغيل IOS والذي يمكنك من خلاله أن تقوم بشراء البضائع المختلفة من متجر  Apple Pay وتسليط الكثير من الأضواء على خاصية “frictionless shopping.”. ولم يتم طرح هذه الخاصية حتى الآن على متجر Google Play ولكنها سوف تكون متاحة خلال النسخة التحديثية 7.13.0 من أندرويد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *