السياراتالسيارات والطائرات

سيارة مرسيدس C450 AMG 2016

تقوم شركة مرسيدس إحدى أكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم بإنتاج إصدارات متعددة من السيارات التي يطلق عليها اسم “ Made it” وهي السيارات التي يمكنك أن تقوم بشرائها حتى تثبت للكثير من الناس مدى النجاح الذي قد حققته في حياتك. وتعتبر أكثر السيارات فخامة التي خرجت من شركة مرسيدس هي سيارات AMG والتي تجمع بين أفضل مميزات الأناقة والأداء التي يمكن جمعها معا في سيارة واحدة. ومن المؤسف أن هذه السيارات تصل تكلفتها إلى أرقام باهظة الثمن لذلك فإنه لا يمكنك الحصول عليها إلا إذا كنت تمتلك ثروة مالية هائلة.

2016-mercedes-benz-c450-amg-4matic

وقد قامت الشركة بتقديم  لمحبيها سيارات AMG الرياضية التي كانت حلقة الوصل بين السيارات الفاخرة المعتادة والسيارات التي تحتوي على أعلى معايير الأداء. ومن بيني هذه السيارات سيارة GLE 450 crossover  و سيارة C450 sedan. وتحتوي السيارة الأخيرة على محرك 3.0-liter Biturbo V6  والذي يعطي للسيارة قوة دفع مقدارها 362 horsepower ويتم توزيع هذه القوة على العجلات الأربعة وبذلك فإن السيارة تعمل من خلال نظام الدفع الرباعي وتحتوي على ناقل للحركة أوتوماتيكي بسبعة مستويات مختلفة للسرعة. وتعتبر تلك السيارة مزيجا بين سيارتي base-model C-class و 63 AMG performance car.

2016-mercedes-benz-c450-amg-4matic

وإذا نظرنا للسيارة من الداخل فإننا سوف نجد أن سيارات مرسيدس دائما ما تهدف إلى جذب الشباب الغني. حيث تتميز السيارة بالعديد من الخصائص والصفات الرائعة من الداخل فهي تحتوي على فرش man-made MB-Tex بدلا من الفرش الجلد التقليدي للمقاعد بالإضافة إلى سهولة التعامل معها في أي وقت أثناء القيادة. وليس هناك أمر سئ بخصوص تلك الخامة ولكنها تبدو أقل من باقي الخامات التي تستخدمها شركة مرسيدس في سياراتها. وتبدأ أسعار سيارة مرسيدس AMG C450 في الأسواق من 50.800 دولار ولكن إذا كنت تبحث عن سيارة بها جميع الكماليات وفتحة سقف وخلافه فإنك يمكنك أن تحصل عليها مقابل 60.000 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *