التطبيقات

أدوب تحدث الفوتشوب Premiere Pro بإضافة أداة ابتكار مذهلة

أدوب البرنامج الذي يعتمد على الإبداع، يحرص دائما على أن يضيف للمشاركين به أدوات جديدة ومميزات أفضل، وهذا العام لم يقم أدوب Adobe بتحديث منصة التطبيقات الإبداعية فقط لكنه أضاف أيضا بعض الأدوات الجديدة والمميزة للمبدعين.

 Adobe upgrades Photoshop
Adobe upgrades Photoshop

التحديث الجديد لأدوب يضيف تحسين كبير لواجهة المستخدم مع تخصيص كبير للوحة الألوان، التي ربما لا يستخدم الكثيرون كامل أدواتها ولكن عليك أن تبحث جيدا في اللوحة بأكملها لتستطيع أن تختار ما تبحث عنه، ثم يمكنك الآن اختيار المجموعة التي تستخدمها فقط، أو ببساطة تقوم بإخفاء الأدوات التي لا تحتاج إليها customization يوفر لك الوقت اللازم لأداء مهامك بشكل أفضل ولأنه البرنامج الأعلى تخصيصا في البرامج الإبداعية، فهو يتيح للمستخدم اليوم مجموعات متعددة كل منها لأداء مهام مختلفة.

ولم يشمل التحديث الجديد الأدوات فقط لكن مساحة العمل فوق الشاشة أيضا، فالتصميم الجديد للمساحة بإضافة طبقة HTML5على مدى محرك الفوتوشوب وذلك لتخصيص لوح رسم سهل الاستخدام وخاصة لابتكار تخطيطات أسرع قابلة للاستخدام على أجهزة المحمول، وملفات SVG   التي يمكن الآن استخدامها مباشرة في برنامج الفوتوشوب، كما تم تحسين واجهة المستخدم للرؤية الليلية، مع دعم اكبر لخاصية اللمس مع إمكانية اختيار عرض التبويب بشكل أكبر ولوحة مفاتيح مرنة يمكن تعديلها وكذلك مع إضافة الدعم الفني مع خاصية اللمس، وهذه الاستخدامات الجديدة ستكون مفيدة لمستخدمي سطح مايكرو سوفت.

الذين يقومون بتعديل الكثير من الصور للأنترنت او للعملاء يمكنهم الآن تنفيذ بشكل أسرع وأفضل حيث تعتزم ادوب التخلص من الحاجة إلى الحفظ على الويب، وتكرار الأوامر عبر الوقت ولك مازالت هناك النسخة القديمة لم يتم تغبيرها من برنامج الادوب لمن يرغب بها، وبالنسبة للمصممين والفنانين فإن العديد من التحسينات تم إضافتها في الإصدار الجديد سواء إلى Adobe Illustrator أو InDesign.

Adobe upgrades- Photoshop- Fuse CC 3D
Adobe upgrades- Photoshop- Fuse CC 3D

والتحديثات شملت أيضا جانب الفيديو فهناك ادوات كثيرة لم يتم استبعادها في التحديث، مع التركيز بشكل خاص على مصممي UXوالذين يعملون على تحرير الفيديو حيث أن ادوب لديها مليون لقطة فيديو HD وذلك بالإضافة للرسوم والصور الثابتة مع ميزة التنظيم المكتبي وذلك لجعل العمل أكثر تنظيما.

كما أن بريمير برو Premier Pro لديه دعم إضافي للفيديو ويمكن استخدامه بشكل أفضل مع الأجهزة التي تعمل من خلال اللمس، كما يسمح بتعديل مؤثرات الحركة وجعلها أسرع أو أبطأ بجودة عرض HD وHDR.

وستقوم ادوب بإضافة ميزات أكثر كما وعدت إلى MAX في العام الجديد، كما أنها تضع مشروع للتصميم UX بشكل أفضل وذلك في عام 2016، هذا والتحديث الجديد متوفر للتحميل في جناح ادوب Adobeللإبداع من خلال ميزة تحديث التطبيقات في ادوب للإصدارات السحابية التي تم تحديثها.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *