التطبيقات

مايكروسوفت تضيف ايقونة عائمة لتطبيق OneNote على الأندوريد

تسعى شركة مايكروسوفت Microsoft جاهدة لجذب المستخدم لتطبيق OneNote، حيث اضافت الشركة مؤخرا لتطبيق OneNote للأندوريد زر للتمرير السريع على أيقونة التطبيق يظهر من خلالها بيانات التطبيق لتحاكي خاصية الدردشة على الشاشة الرئيسية في الفيس بوك.

Microsoft-OneNote
Microsoft-OneNote

أحدث المميزات التي تضيفها شركة مايكروسوفت الى تطبيق وان نوت، من خلال زر OneNote badge، الذي ينقلك مباشرة الى مميزات الأندوريد، حيث يمكن تحريك هذا الزر الى أي مكان في إطار الشاشة، ومن ثم يمكن للمستخدم فتح التطبيق بشكل سريع لدوين ملاحظة سريعة في OneNote.

يمكن أيضا لهذه الخاصية الجديدة OneNote Android badge، أن تدعم المستخدم في العمل كاختصار يتيح للمستخدم فتح الكاميرا لالتقاط صور سريعة ليتم الحاقها في تطبيق OneNote، كما يمكن أيضا القاط الصور عبر أي من تطبيقات التصوير، ومن ثم حفظ هذه الصور في تطبيق الملاحظات OneNote من مايكروسوفت.

من المقرر أيضا أن تقدم شركة مايكروسوفت Microsoft، تحديث لنظام تشغيل IOS من شركة أبل، ليكون تطبيق OneNote أكثر سلاسة في الاستخدام على هواتف الأيفون، حيث تم تحديث التطبيق على هواف الايفون حتى الآن، ليدعم خاصية 3D Touch على هواتف iPhone 6S، وهاتف 6S Plus، لذا فان المستخدم سيحصل على مزيد من المميزات من خلال اللمس أو الضغط على أيقونة OneNote، حيث يمكن انشاء ملاحظة سريعة، أو التقاط صور للملاحظات أو اظهار أحدث الملاحظات التي تم تسجيلها في التطبيق.

onenote_update
onenote_update

تأمل مايكروسوفت Microsoft أن تضيف الى تطبيق OneNote من خلال التحديثات الجديدة مميزات تجعل من البرنامج أداة عالمية لتسجيل الملاحظات، لذلك فإلى الآن تزداد مميزات التطبيق على النسخة الخاصة بالويب والأندوريد الى جانب الإصدار الخاص بأبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *