الهواتف النقالة

انطلاق هاتف Honor 7 بمواصفاته الفريدة في الشرق الأوسط

طرحت أونور Honor، العلامة الإلكترونية الأولى للهواتف الذكية في العالم، جهاز Honor 7 رسمياً في الشرق الأوسط، بسعر 1,399 ريال سعودي، وهو مرشح ليكون أفضل أجهزة العلامة مبيعاً، ليدعم سعيها للفوز بحصة سوقية قدرها 10 بالمائة في الشرق الأوسط.

يتوفر هاتف Honor 7 اعتباراً من 18 أكتوبر، ويمكن للمستهلكين التسجيل مسبقاً عبر الرابط  www.HonorArabia.com للحصول على قسيمة ترويجية بقيمة 150 ريال سعودي، لاستخدامها عند شراء أول أجهزتهم Honor 7 عبر موقع سوق.كوم

وقد لاقى الجهاز إقبالاً عالمياً واسعاً نظراً لمواصفاته الرفيعة وسعره المعقول، ليحقق نجاحاً ضخماً وتباع كميته بالكامل في الصين خلال دقيقتين. صمم Honor 7خصيصاً ليناسب الاستخدام بيد واحدة،  نظراً لما يتمتع به من وظائف ذكية، وإمكانات الوسائط التي يمكن تشغيلها باستخدام زر فريد وذكي، ونظام لاستشعار بصمات الأصابع وحركات اليد.

في تعليقه على طرح الجهاز الجديد قال كريس سان بايغونغ، نائب رئيس علامة أونور Honor هواوي في الشرق الأوسط: “يبرز جهاز  Honor 7 بوضوح قدرتنا على تزويد المستهلكين المهتمين بالتقنيات المتقدمة في الشرق الأوسط بهاتف ذكي يفوق توقعاتهم. وفضلاً عن ذلك، فإن نموذج أعمالنا الفريد الذي يقوم على انتقال الأجهزة من المصنع إلى المستهلك ينفي الحاجة إلى المتاجر الفعلية، ويمكننا من توفير هاتف ملهم للإبداع والتميز، بسعر في متناول اليد.”

يتمتع جهاز Honor 7 بهيكل معدني جميل مصقول بقياس 5.2 بوصة، يضم أزراراً وأنظمة استشعار ذات مواقع مدروسة، تسمح بتشغيل الهاتف واستخدامه بيد واحدة. كما أن نظام استشعار البصمة يتيح سرعة التحقق من هوية المستخدم ويدعم وظيفة التحكم الذكية بحركات اليد، والتي تمكّن المستخدم من القيام بمهام متنوعة من الرد على المكالمات إلى التقاط الصور.

أما الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميغابيكسل في هاتف Honor 7، فتعمل بتقنية الاستشعار IMX 230 من سوني وتقنية PDAF للتركيز السريع، والتي تضاهي تجربة استخدام كاميرا تصوير احترافية. كما توفر الكاميرا عدداً من الوظائف والتقنيات التي تتنوع من نمط التقاط صور الطعام Good Food التي تحول تصوير الأطباق بشكل احترافي إلى مهمة سهلة للغاية، ونمط الرسم بالضوء الذي يمكن المستخدم من تحويل الأضواء إلى صور حيوية وفنية، ليكون مصوراً احترافياً في ثوان.

وأضاف بايغونغ: “نعتبر مستخدمينا محور أعمالنا وجوهرها الأساسي، ونحن ملتزمون بالاقتراب من المستخدمين النهائيين عبر نموذج أعمالنا الفريد. على سبيل المثال، لدينا موقعنا الإلكتروني HonorArabia.com الذي يتيح للعملاء تصفحه لمعرفة المزيد عن منتجاتنا، كما قمنا بدعوة عدد من مستخدمين هواتف أونور Honorالحاليين لحضور فعالية طرح الجهاز والتمتع بها، فقد أردنا أن يكونوا جزءاً من الاحتفال.”

يذكر أن أونور Honor احتفلت بإطلاق جهاز Honor 7 في فعالية أقيمت للشركاء والإعلاميين ومحبي العلامة يوم 12 أكتوبر في القوز بدبي، وشهدت عروضاً مذهلة للنجم العالمي اندي لويس، وفريق  Parkour الإمارات.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هذا الهاتف يعتبر من الفئة المتوسطة وأغلبية هواتف هذه الفئة تعتمد معمارية 64 بت بثماني أنوية، بينما هذا الهاتف يعتمد معمارية 32 بت رباعي الأنوية، بمعالج سناب دراجون 2.2، السرعة ممتازة، ولكن يعيب الهاتف ما يلي:
    – عدم توفر تقنية الشحن السريع.
    – عدم إمكانية إستبدال البطارية فالبطارية مضمنة.
    – البطارية 3100 مل/أمبير ومعظم المنافسين يتوفرون على إمكانيات أعلى من حيث عمر البطارية.

  2. دعاية الى سوق كوم

    ( الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميغابيكسل ) الكاميرة الخلفية وليسه امامية 20 ميغابيكسل
    الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل و الخلفية 20 ميغابيكسل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *