الهواتف النقالة

هواتف iphone 6s و iphone 6s plus متوفرة الآن في 12 دولة حوال العالم

تشهد الأسواق العالمية اليوم إقبالا شديدا من قبل عملاء شركة آبل حيث تقتحم اليوم هواتف iphone 6s  و iphone 6s plus الجديدة المتاجر الخاصة بالشركة حيث يقف العشرات من الناس صفوفا أمام المتاجر في مدينة سيدني ينتظرون بدء عملية البيع.ويتوقع المحللون أن يتم بيع 12 مليون إلى 13 مليون هاتف بحلول نهاية الأسبوع. والطريف في الأمر أن من أوائل الناس التي حصلت على الهاتف iphone 6s الجديد هو إنسان آلي يعمل عن بعد يسمى Lucy والذي تديره Lucy Kelly. وقد قالت من خلال الجهاز اللوحي المثبت على الإنسان الآلي الخاص بها أنها لديها عملها الخاص لكي تقوم به وأشايء أخرى يجب أن تحضرها لذلك لا تتمكن من الانتظار يومين حتى تحصل على الهاتف واقترح عليها مديرها في العمل أن تأخذ إنسان آلي لكي يقف مكانها في الصف. كما قام الكثير من المعجبين في سان فرانسيسكو وسيدني ولندن بالتخييم والانتظار أمام المتاجر الخاصة بالشركة قبل موعد بيع الهاتف بأيام كما أنهم أعلنوا عن سعادتهم بالتطبيقات الجديدة التي يحتوي عليها الهاتف والكاميرا المذهلة.

iphone

إن هواتف iphone الرائدة من شركة آبل تشكل ثلثي إيرادات الولايات المتحدة الضخمة في الربع الأخير من العام. ومنذ بداية إطلاقها إلى الأسواق في عام 2007 وتظل هواتف iphone هي أفضل منتجات شركة آبل وأكثرها مبيعا حتى الآن. وهذا يدفع دائما شركة آبل للتقدم عام بعد عام حتى تتمكن من تجاوز المبيعات الضخمة السابقة التي تحققها هواتف iphone.

وقد صرح Jason van Genderen أحد صانعي الأفلام باستخدام الهواتف الذكية في سيدني بأن اليوم يشبه عيد الكريسماس بالنسبة لصانعي الأفلام في جميع أنحاء العالم حيث أن هاتف iphone 6s plus هو أحدث وأعظم أداة يمكنهم أن يستغلوها للقيام بجميع المهام المختلفة التي تساعدهم في عملهم.

iphone 6

وسوف يتم بدء بيع هواتف iphone 6s و iphone 6s plus في الصين وكندا واستراليا وفرنسا وألمانيا وهونج كونج و اليابان والولايات المتحدة وبريطانيا يوم الجمعة ويبلغ سعر iphone 6s 199$ و iphone 6s plus  299$.

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *