إشاعات وتسريبات

هل تعمل شركة أبل على منصتها للواقع الافتراضي الأن؟

عندما تبدأ شركات التقنية في تعيين خبراء أو مهندسين محترفين في مجال محدد، فان الكثير من التوقعات تخرج عن الخطط المستقبلية لشركات التكنولوجيا، وما نتوقعه من تقنيات وأجهزة حديثة، وشركة أبل Apple أحد الشركات التي تثير التساؤلات حولها الأن بعد تعيينها لخبير شركة مايكروسوفت Microsoft السابق.

apple-augmented-reality-AR
apple-augmented-reality-AR

نيك تومسون هو أحد الخبراء الذين عملوا في شركة مايكروسوفت Microsoft سابقا على منصة Hololens، وهو أحدث موظفي شركة أبل Apple الأن الذي اثار انضمامه الكثير من التوقعات في خطط شركة أبل لمنصة افتراضية خاصة بها.

التوقعات تشير أيضا الأن الى تجربة الواقع الافتراضي على أجهزة وهواتف شركة أبل Apple في المستقبل، لكن موقع الخبير نيك تومسون في شركة مايكروسوفت Microsoft سابقا، كان لتطوير الصوتيات في منصة Hololens، أي أنه لم يطور المنصة بشكل كامل أو الجانب البصري منها.

هذه ليست المرة الأولى التي ينضم فيها نيك تومسون الى شركة أبل Apple، بل أنه كان من بين فريق أبل منذ عشرات السنين، حيث ساهم في تطوير الصوتيات في أجهزة ماك وخط انتاج التلفاز أيضا.

الأكيد أن الخبير الصوتي نيك تومسون سيكون بين فريق أبل لتطوير أحد أجهزتها أو منصة جديدة، والتي من المرجح أن تكون للواقع الافتراضي، فلقد أشار المحللين من قبل الى زيارة شركة أبل Apple الى Metaio، الى جانب توقعات أيضا بتطوير خرائط افتراضية تجعل التنقل والرحلات بشكل أسهل.

microsoft-hololens
microsoft-hololens

كانت شركة أبل Apple قد نشرت أيضا قوائم للخبراء في صناعة الواقع الافتراضي، الا أن بحث شركة أبل وتفاصيل ما يتم تطويره مازال غامضا منذ ذلك الحين.

ما اعتدنا عليه من التقنيات الحديثة والرائدة من شركة أبل Apple، يجعل فكرة الواقع الافتراضي في منصة أو أحد أجهزة شركة أبل مثيرة جدا للاهتمام، فالكثير من عشاق أبل ينتظرون بشغف الأفاق الجديدة من التقنية التي ستضيفها شركة أبل في المستقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *