الهواتف النقالة

صور أوضح لهاتف بلاك بيري بنظام الأندرويد

أفضل صور تم تسريبها لهاتف البلاك بيري BlackBerry أندوريد القادم، بالتصميم المنزلق الذي يمكن أن يكون السبب الرئيسي لرجوع الكثير من المستخدمين الى علامة البلاك بيري التجارية من جديد.

BlackBerry-Android-Vince
BlackBerry-Android-Vince

على مدى الشهور الماضية كانت هناك العديد من التسريبات التي تؤكد على تصميم لوحة المفاتيح المنزلقة لهاتف البلاك بيري أندوريد القادم، وقد تم تسريب عدد من الصور التي تظهر شكل الهاتف الجديد الى حد ما، لكن الأن ظهرت أفضل الصور التي تؤكد على التصميم المنزلق للوحة المفاتيح لهاتف البلاك بيري أندوريد.

من الصعب تحديد مدى أناقة وتميز التصميم المنزلق للوحة المفاتيح في هاتف البلاك بيري القادم، من خلال هذه الصور الأولى للنموذج المبدئي للهاتف، والذي من المرجح أن يطلق عليه اسم Venice، الا أنه من المتوقع الأن اقتراب الإعلان الرسمي على هاتف البلاك بيري BlackBerry أندوريد.

BlackBerry-Android- leake
BlackBerry-Android- leake

من المتوقع أيضا أن يأتي هاتف البلاك بيري BlackBerry أندوريد مع شاشة 5.4 أنش مع دقة عرض Quad HD، الى جانب معالج Snapdragon 808، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام، الى جانب كاميرة خلفية 18 ميجا بيكسل، كما أن النموذج الأول لهاتف البلاك بيري، يظهر فيه تصميم لنظام أندوريد Android Lollipop بشكل خاص.

كانت التسريبات السابقة قد خرجت من أيفان بلاس، الذي توقع الأفراج عن هاتف البلاك بيري BlackBerry أندوريد في شهر نوفمبر، لكن الى الأن لم يتم التأكيد بشكل رسمي على موعد إطلاق الهاتف الى الأسواق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ان شاء الله سوف يكون موبايلي القادم, لانو افتقدنا اجهزة اندرويد بلوحة مفاتيح حقيقية، لكن كنت اتمنى شاشة الموبايل اصغر كون لوحة المفاتيح قابله للانزلاق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *