Games

تأجيل موعد إطلاق لعبة XCOM 2 الى فبراير 2016

كان من المقرر إطلاق لعبة XCOM 2 في فبراير 2015، الا أنه الأن تم الإعلان عن موعد رسمي أكيد لإطلاق لعبة XCOM 2 لكن بتأخير غير متوقع الى عام كامل ليتم اطلاقها في شهر فبراير 2016.

Xcom-2
Xcom-2

كبديل لإطلاق اللعبة في نوفمبر خلال هذا العام، سيتم اطلاقها في الخامس من فبراير 2016، حيث أعلن عن الموعد الرسمي من قبل فريق Dev Team مطوري لعبة XCOM 2 على الموقع الرسمي.

وكان مطوري لعبة XCOM 2 قد أكدوا على تحديد موعد بعيد لإطلاق اللعبة للمراجعة الدقيقة للعبة، للتأكد من متابعة كافة مميزات اللعبة وإخراج أفضل تجربة للاعبين، حيث وعدت COM 2 اللاعبين بتجربة عميقة أكثر في اللعبة، تصور مشاهد أكثر واقعية، وتجربة مثيرة أيضا في شخصيات اللعبة، لذلك جاء تأخير موعد الاطلاق ليحصل مطوري اللعبة على الوقت اللازم لتحقيق هذه المميزات في اللعبة بشكل كامل.

رغم ان إطلاق اللعبة في عام 2016 مخيب لآمال اللاعبين بعض الشيء، الا أنه من الأفضل عودة فريق المطورين للتأكد من تميز اللعبة وكفاءة الأداء بها، مع وجود الكثير من الألعاب الاستراتيجية والقتالية المتنافسة في الأسواق، فالألعاب الاستراتيجية تجذب اللاعبين بشكل خاص إذا كانت أكثر تميزا في التكتيكات التي تقدمها للاعبين، لذلك فتأخير موعد اللعبة هو خطوة مهمة بالنسبة لرؤية المطورين لما تحتاجه من مواصفات وكفاءة في الأداء أكثر.

XCOM 2 -game
XCOM 2 -game

جدير بالذكر أن لعبة XCOM عرفت بالمستوى العالي من التحدي، والصعوبات التي تتطلب من اللاعبين الاستثمار أكثر في الجنود، والتخطيط للمعارك بشكل أكثر دقة للمنافسة في أرض المعركة، لذلك من المتوقع أن تكون لعبة XCOM 2 أكثر اثارة وبها صعوبات وتحديات تستحق الانتظار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *