التطبيقاتسوارة وساعات

ساعة أبل تدعم نظام قفل الأبواب الذكيّة

 

أبلApple تتقدم خطوة أخرى الى المستقبل بمستخدمي أبل ووتشApple Watch، فاذا كان التحكم في أبواب البيت الذكي عبر الهاتف تقنية ذكية حديثة، أبل تجعل التقنية الأن أكثر تميزا حيث يمكنك أن تتحكم في أقفال البيت الذكي بالساعة الذكية التي حول معصمك.

august-smartlock
august-smartlock

شركة August هي أحد الشركات التي تخصصت في تطوير الأدوات للبيت الذكي، وبشكل خاص أقفال Yves Behar، واليوم تتيح شركة أبل لمستخدمي هذه الأقفال التحكم فيها عن طريق ساعة أبل الذكية Apple Watchأبل ووتش.

الاتصال الجديد وإمكانية التحكم في أقفال August التي توفرها أبل ووتش Apple Watch سلسة جدا، فبالتمرير السريع يمكنك غلق أو فتح الأقفل لبيتك بشكل سهل، أيضا يمكنك أن تقوم بعرض سجل للأشخاص الزائرين أو المتوجهين الى الخارج، كما يتم اشعارك عند محاولة أي شخص فتح الأقفال، أو عند فتح أو غلق الأقفال في بيتك بشكل عام.

august-smartlock-apple-watch
august-smartlock-apple-watch

استخدام أبل ووتش Apple Watch مع أقفال August هو تطور طبيعي لتوسيع استخدامات أبل ووتش Apple Watch بشكل فعال وعملي أكثر في البيت الذكي، كما أن استخدام الساعة الذكية مع أقفال August، قد يقدم معالجة لأقفال August التي يصل سعرها الى 250 دولار، والتي كانت تواجه مشكلة في الاتصال السريع بالبلوتوث عبر هواتف الأيفون أو الأندوريد، لذا ربما انتقال التحكم الى أبل ووتش قد يعالج مسألة الاتصال السريع عبر البلوتوث.

رغم أنه غير واضح الى الأن إذا كانت أبل ووتش Apple Watch ستقدم معالجة للاتصال السريع بقفل August عبر البلوتوث، الا أنه من أفضل التطبيقات التي تم دعم أبل ووتش Apple Watch بها الى الأن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *