السيارات

عروض شركة تيسلا Teslaللسيارات تصل الى سيارات مجانية!

عدد قليل من الأشخاص سيكون بإمكانهم الوصول الى عرض شركة تيسلا Tesla للسيارات لموديل السيارة الجديد Tesla-X SUV، فما هي حقيقة هذه العروض التي تقدمها الشركة، وأين تقدم الشركة هذه العروض؟ هذا ما يمكن أن تتعرف عليه من خلال السطور القادمة.

Tesla-Model-X
Tesla-Model-X

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Tesla ايلون موسك مؤخرا، عن عروض وتخفيضات كبيرة من الشركة، حيث بدأت الشركة بالفعل بإرسال رسائل الكترونية لمالكي نموذج S من سيارة تيسلا بعروض تكسر بها الشركة كل الحواجز.

تبدأ عروض الشركة لمقتني نموذج S من سيارة Tesla، عبر رابط ترسله الشركة لأصحاب السيارات يمكن مشاركته مع أشخاص أخرين من مقتني نفس النموذج، حيث يمكن للأشخاص الذين يبادرون بشراء سيارات تيسلا Tesla عبر هذا الرابط أن يحصلوا على خصم من ثمن الشراء يصل الى 1000 دولار، أما مرجع الشخص فتقدم له الشركة عرض ائتماني يصل أيضا الى 1000 دولار من اكسسوارات تيسلا Tesla الجديدة أو خدمات من مركز الشركة.

أما الشخص الذي يستطيع أن يقدم 5 طلبات يمكنه أن يحصل على دعوة بحضور افتتاح مصنع تيسلا Tesla للبطاريات Gigafactory في نيفادا، أما العرض الثاني لمن يستطيع الوصول الى 10طلبات إحالة لطلبات في شركة تيسلا Tesla، ستقدم له الشركة نموذج سيارة X SUV بسعرها القياسي من الشركة، حيث يتم تطبيق هذا العرض في كلا من أمريكا الشمالية، أسيا وأوربا.

Tesla-Model-X
Tesla-Model-X

لكن ما المميز في سيارة X SUV التي تقدمها شركة Tesla في هذا العرض؟

السيارة ستكون من الإصدار الأول من سيارة Tesla-X SUV، فالشخص الذي يحصل على هذا العرض من الشركة، سيكون من بين أول 50 شخص من مقتني السيارة حول العالم، بل أن أيلون الرئيس التنفيذي للشركة وعد بتخصيص السيارة بالشكل الذي يفضله الشخص الذي يفوز بهذا العرض.

لكن الصيد الكبير سيكون لأول شخص يصل الى 10 طلبات إحالة، والذي تقدم له الشركة سيارة X SUV مجانا، وهو ما يجعل مقتني سيارة تيسلا Tesla سعداء في هذه اللحظة بالفرصة الكبيرة في اقتناء سيارة مجانية، لكن ليس فقط بتشجيع سيارة تيسلا Tesla بالتأكيد، لكن بطلبات بضائع تيسلا Tesla أيضا.

لكن لماذا تقدم شركة Tesla هذه العروض الأن؟

في تصريح أيلون عن هذا البرنامج الجديد، علق بأن بيع سيارات تيسلا Tesla عبر متاجر الشركة يكلفها 2000 دولار، لذا فالشركة تبدأ بتجربة بيع جديدة دون الحاجة لفتح متاجر جديدة في مواقع أخرى، حيث من المرجح أن ترتفع مبيعات الشركة من خلال هذا البرنامج الجديد، الذي يجعل الشركة في اتصال مباشر مع المستهلكين دون الحاجة الى وكلاء الطرف الثالث، أو عبر الأنترنت.

وقد أكد أيلون أن البرنامج تجريبي ينتهي في 31 أكتوبر، كما أضاف أنه غير واضح الى الأن مدى نجاح فكرة البرنامج في جذب قطاع أكبر من المستهلكين، لكن حتى إذا لم تنجح التجربة فستتقدم الشركة في أعمالها دون النظر الى النتيجة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *