Games

تحديث قادم للعبة Batman: Arkham Knight على الحاسبات لحل كافة المشاكل

أعلن مطوري لعبة Batman: Arkham Knight وارنر بروس، عن إطلاق التصحيح الجديد للعبة من أجل تحسين أداء اللعبة على الكمبيوتر، حيث سيقدم الإصدار الجديد من اللعبة في شهر أغسطس القادم.

Batman-Arkham-Knight
Batman-Arkham-Knight

صرحت الشركة المطورة للعبة Batman: Arkham Knight، أن هذه المعالجة التي تقدم للعبة خلال شهر أغسطس ما هي الا اجراء مؤقت لتصحيح أداء اللعبة استعدادا لتحديث شامل سوف تقدمه الشركة للعبة خلال الفترة القادمة.

كانت شركة Warner Bros قد سحبت نسخة الويب من لعبة Batman: Arkham Knightخلال الشهر الماضي، نظرا لتعليق كثير من اللاعبين على الأخطاء الكبيرة التي تظهر في اللعبة.

لم تكن نسخة لعبة Batman: Arkham Knight على الويب أو الكمبيوتر هي النسخ الوحيدة التي تواجه مشكلة في الأداء، بل أن الإصدارات الأخرى الخاصة بمنصات الألعاب أيضا تعاني من مشكلة في الأداء والشغيل بشكل جيد الى الأن.

ولقد صرح نائب رئيس شركة وارنر Gary Lake، أن هذا التحديث الذي تقدمه الشركة للعبة يستهدف المشاكل التي اشير اليها في التقرير بعد التحديث السابق للعبة في 27 يونيو، حيث تضع الشركة اللمسات الأخيرة لهذا التحديث الذي يقدم معالجة لمشاكل التحديث السابق.

arkham-august-patch-header
arkham-august-patch-header

لعبة Batman: Arkham Knight في إصدارها السابق كان بها مشاكل مثل عيوب في جودة العرض وتكسير في جرافيك اللعبة، كما تتعارض اللعبة في التشغيل على بعض الأجهزة، أيضا لا يمكن تشغيل اللعبة في بعض أجهزة الكمبيوتر بكامل الشاشة، حيث يستهدف التحديث القادم بشكل خاص توافق اللعبة في التشغيل على الأجهزة والكمبيوتر اللوحي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *