التطبيقات

أحدث تطبيق للتسوق عبر الأنترنت Craves

هناك الكثير من التطبيقات التي تدعمك في التسوق بعرض المنتجات، أو إمكانية مسح الباركود لمقارنة الأسعار، يقدم تطبيق Craves فكرة جديدة للتسوق، فاذا وقع نظرك على موضة جديدة في أي مكان ترغب في الحصول عليها، فالتطبيق يدعمك في البحث عن هذه الأزياء وإظهار الصور المماثلة لها التي تعرض من خلال مواقع التسوق.

craves-app-for-iphone
craves-app-for-iphone

فقط لقطة سريعة لأي موضة جديدة ترغب فيها، يمكن لتطبيق Craves أن يربطك بالموقع أو المتجر الذي يتوفر فيه هذا المنتج لتتعرف على السعر دون الحاجة لمقارنة الباركود الخاص بالمنتج، أو الملابس خلال ثواني فقط، كما يمكنك أيضا شراء المنتج أو السلعة من خلال التطبيق مباشرة.

التطبيق يساعد عشاق متابعة الموضة للوصول السريع لكل جديد في الصيحات العالمية، ومعرفة تفاصيل السلع وأماكنها بشكل سريع، حيث صرح مطور التطبيق أنه سيكون تطبيق داعم لاستخدام التكنولوجيا الحديثة للتسوق والعثور على السلع المميزة.

التقاط الصور للسلع أو الملابس والبحث عنها عبر التطبيق، سيكون داعم أيضا في إيجاد السلع التي نفذ المخزون منها في أي موقع أخر للتسوق، حيث يمكن التقاط الصور مباشرة داخل التطبيق، أو البحث عن الصور التي توجد في برنامج الكاميرا في مكتبة الصور الخاصة بك على الهاتف.

تطبيق Craves هو أيضا تطبيق يدعمك في التواصل الاجتماعي مع أصدقائك، كما يمكنك من خلاله متابعة عروض الأزياء الجديدة، ووضع الأزياء المميزة لك في المفضلة، ومشاركتها مع أصدقائك، كما يمكنك تلقي اخطارات البيع والتخفيضات أو العروض الجديدة.

craves-app
craves-app

مطابقة الصور في مواقع الموضة والأزياء مع الصورة التي تبحث عنها، هي فكرة عمل تطبيق Craves، كما تعمل الشركة المطورة للتطبيق لتحسين تجربة خروج التطبيق للمواقع التي تتوفر فيها السلع التي يبحث عنها المستخدم لتكون تجربة التسوق في التطبيق أكثر مرونة.

تطبيق Craves يخرج في الوقت الذي بدأ بالفعل موقع Pinterest تحدي Google Shopping بمقارنة الصور للبحث الأسرع على السلع والأزياء، ففكرة البحث عن السلع بالصور هي تجربة أفضل بكثير للتسوق عبر الأنترنت لتحديد أفضل السلع والأزياء بأفضل الأسعار.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *