أخبار ساخنةالهواتف النقالة

تحالف جوجل وبلاك بيري لتأمين أجهزة الأندوريد

أعلنت جوجل وبلاك بيري عن تحالف جديد بينهما، لتأمين مشاريع البلاك بيري وأجهزة الأندوريد خلال الفترة القادمة، حيث تنص الاتفاقية بين الشركتين على مميزات أمنية مشددة BES12، خلال مشروع البلاك بيري أندوريد القادم BlackBerry’s enterprise، المقرر أن يعمل بنظام الأندوريد 5.0 Lolipop.

Google and BlackBerry team up
Google and BlackBerry team up

هذا التحالف هو من أكبر التحالفات الايجابية للشركتين، حيث ستحصل جوجل على فرصة لدعم نظامها الأمني أكثر الى جانب الوصول الى شريحة جديدة ضخمة، والبلاك بيري سيحصل على فرصة لمعادلة نزيف النقدية لشركة البلاك بيري في مشروع الأندوريد القادم.

الميزة الرائعة في الحماية الكاملة التي توفرها شركتي جوجل والبلاك بيري عبر تقنية BES12، هو السيطرة الكاملة على الاجهزة المستخدمة منك بشكل فردي، أو التي تستخدم من فريق عملك، ليمكنك التحكم في الأنشطة والبيانات والتطبيقات الهامة، من خلال نماذج النشر في البرامج السحابية أو المشاركة.

البلاك بيري عرف بالهاتف الأعلى حماية في تشفير البيانات، ومن خلال هذا التحالف سيكون هناك أعلى مستوى من الحماية في جوال البلاك بيري أندوريد القادم، حيث يمكن أن يحصل المستخدم على أعلى تشفير للبيانات، اقفال للحماية، مع مساحة عمل آمنة على أجهزة الأندوريد، كما يتم توجيه حركة البيانات عبر قناة واحدة مؤمنة خلف جدار حماية خاص بالمستخدم، الخاصية الجديدة تدعم المستخدم أيضا في حماية الأصول الخاصة بعمله.

Google and BlackBerry team up
Google and BlackBerry team up

تجربة حماية متكاملة في BES12، حيث يمكنك تخصيص بروفيل خاص بعملك على الجهاز، تشفير القرص الصلب بشكل كامل الى جانب تشفير المشاركة لبيانات أعمالك، التقويمات، جهات الاتصال، الملفات والتطبيقات، لتكون كلها في أعلى مستوى من الحماية من البرمجيات الخبيثة.

المميزات الجديدة التي ستعود أيضا على المستخدم من هذا التحالف، هي تطبيقات لأعمالك في متجر جوجل، أيضا يوفر للمستخدم تحكم في البيانات وإدارة الأعمال من أكثر من جهاز بأعلى مستوى من الحماية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *