تقنيات متفرقة

شبكة من الأسلاك متناهية الصغر لرفع درجة حرارة العضلات

يلجأ الكثير من الأشخاص الى منصة التدفئة لتسخين العضلات وعلاج آلام العضلات المزمن في الساق أو الذراع، لكن هذه المنصات لا توفر الراحة في الاستخدام لفترة طويلة، وهي غير عملية للاستخدام في كل أجزاء الجسم، لكن في النهاية قد لا تحتاج الى هذه المنصة بعد الأن، فهناك تقنية جديدة عملية أكثر توفر مميزات منصة التدفئة ذاتها يمكنك أن تتعرف عليها أكثر من عرضنا القادم.

Heating-Pad
Heating-Pad

أحدث الأبحاث الطبية في كوريا، عملت على تطوير تقنية من اسلاك متناهية الصغر من الفضة قابلة للامتداد، تعمل على تسخين المفاصل، وهي مميزة لقابليتها لتسخين العضلات دون النظر الى الطريقة التي يتم بها تدويرها على العضلات.

التقنية الجديدة رقيقة جدا ليمكنك ارتدائها تحت ملابسك دون أن تلفت الأنظار اليك، وهي تقنية تعمل بالبطارية لتبقى بدرجة حرارة ثابتة لا تتغير، لذا فهي عملية جدا للارتداء أثناء العمل لتوفر لعضلاتك الحرارة للعلاج في أي وقت وأي مكان.

silver-nanowire-mesh
silver-nanowire-mesh

لم يتم تحديد الوقت الذي ستطلق فيه هذه التقنية الرائعة الى الأسواق ليمكن لأي شخص استخدامها، لكن هناك حديث مؤكد أن هذه التقنية الجديد سيتم استخدامها لأكثر من الأغراض الطبية فقط، حيث يمكن أن نشهد هذه التقنية لرفع درجة حرارة مقاعد السيارة مثلا، أو تسخين ملابسك في الشتاء، أو لكثير من الأغراض الأخرى التي يحتاج فيها الأشخاص التدفئة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *