التطبيقات

أفضل تطبيقات والعاب الأيفون والأيباد لهذا الأسبوع

اسبوع جديد، وعلي عهدنا معكم في متابعة احدث اخبار التكنولوجيا مستمرين، هذه المرة، سنرشح لكم مجموعة من العاب وتطبيقات الايفون واجهزة الايباد، عموماً لنظام تشغيل IOS سنعرفها علي انها افضل التطبيقات التي يمكن الحصول عليها لهذا الاسبوع، قمنا بتجربة مجموعة كبيرة من التطبيقات الجديدة في المتجر، ورشحنا لكم تلك المجموعة عسي ان تنال اعجابكم.

Camera51

1- تطبيق Camera51

هو أفضل تطبيقات الـ Ios للتصوير منذ فترة كبيرة، وهو الأن في متجر أبل للأيفون والأيباد ومتوافق مع IOS 8، ويعمل بكفاءة أكثر على الأيفون 6، حيث يمكنك أن تتمتع من خلاله بأفضل وأسرع تصوير سلفي، بكفاءة وتركيز تلقائي في التصوير، وهو من التطبيقات ذات التكنولوجيا الذكية التي تدعمك في التركيز السريع على الوجوه.

GLP - Great Little Place
GLP – Great Little Place

2 – تطبيق GLP -Great Little Place

إذا أردت أن تحصل على تطبيق ليكون دليلك أينما تذهب، فتطبيق GLP هو المرشح اليك، حيث يمكنك التعرف على المناطق الحيوية في أي مدنية خلال الزيارة أو قبل رحلتك اليها.

Vimo Fitness
Vimo Fitness

3 – تطبيق Vimo Fitness

إذا أردت أن تتبع تدريبات الصالات الرياضية، فيمكنك أن تحصل على تطبيق فيمو الذي يقدم لك مجموعة من أفضل التدريبات، كما يمكنك عن طريق التطبيق أن تجعل قائمة من التمارين المفضلة لتكون روتين يومي لك.

DeeMe
DeeMe

4 – تطبيق DeeMe

طباعة مذهلة، وتحرير رائع للصور ومشاركة سريعة مميزة لصورك يمكنك أن تتمتع بها في تطبيق الأيفون DeeMe، حيث يوفر لك التطبيق مجموعة من الأدوات لتحرير الفيديو أو الصور لمشاركة مبتكرة على الشبكات الاجتماعية.

Fruit Ninja Academy
Fruit Ninja Academy

5 – لعبة Fruit Ninja Academy

جرافيك رائع في الإصدار الجديد من Fruit Ninja، حيث يمكنك أن تتمتع في هذ الإصدار بلقطات أكثر اثارة وذكاء من الإصدار السابق في اللعبة، وهو نوعا ما تطبيق تعليمي أكثر للأطفال، لذا فهي مناسبة جدا للأيباد.

Marvel Future Fight
Marvel Future Fight

6 – لعبة Marvel Future Fight

لعبة مثيرة من ألعاب الأكشن المجانية، التي نرشحها لك على جوال الأيفون أو الأيباد، فهي أكثر من مجرد تحطيم وتدمير لأعدائك، فبها اثارة وتنافس عليك ألا تفوت تجربته على جوال الأيفون، ومنافسة لاعبين في الوقت الحقيقي ببطلك المفضل.

Rival Kingdoms Age of Ruin
Rival Kingdoms Age of Ruin

7 – لعبة Rival Kingdoms: Age of Ruin

لعشاق الألعاب الاستراتيجية عليك أن تتمتع بتجربة مثيرة في لعبة Rival Kingdoms: Age of Ruin، حيث يمكنك أن تعيش أجواء الحرب بين الساموراي والغرباء، والتي تحاكي الى حد كبير لعبة صراع العشائر لكن بجرافيك ثلاثي الأبعاد أكثر تميزا واثارة.

Empires & Allies
Empires & Allies

8 – لعبة Empires & Allies 

مزيج رائع بين أفضل ألعاب الأيفون المحاكاة للواقع أو الاستراتيجية من hill thanks، FarmVille, Zynga، وغيرها من الألعاب في تجربة مثيرة وجديدة على جوالك، يمكنك فيها بناء قاعدة عسكرية، ثم يمكنك أن تبدأ القتال على الفور.

Lara Croft Relic Run
Lara Croft Relic Run

9 – لعبة Lara Croft: Relic Run

ليس الإصدار الأول للعبة، لكنه أفضل الإصدارات وأروع ألعاب الأكشن والسرعة التي عليك تحميلها على جوالك أو الأيباد، فأحداث اللعبة متنوعة وتنقلك من موقع الى أخر أكثر غموض، بأحداث أكثر اثارة وأعداء متنوعين، وهدف واحد هو القتال والعدو السريع، الى جانب المهارات التي تميزت بها الشخصية الشهيرة لارا كورفت.

best iPhone - iPad -apps -games
best iPhone – iPad -apps -games

هذه هي المجموعة التي نرشحها اليك اليوم من أفضل التطبيقات والألعاب التي عليك أن تختبرها على جوالك أو الايباد، وهي مميزة لهذا الأسبوع من شهر يونيو 2015، فجربها الأن.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. جزاك الله خير أخي على معلوماتك هاته
    أريد منك خدمة يا عزيز يحفضكم الله
    لدي هاتف أيفون 4 وأريد تحميل السيديا حاولت ذلك عدة مرات لكني لم استطع
    أرجو ان تساعدني حفظك الله برابط أو ماشابه ذلك عن طريق هاتفي دون الاستعانة بالحاسوب لان إصدار حاسوبي قديم قليلا
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *