الهواتف النقالة

Lenovo تكشف عن الهاتف A7000 بشريحتين وبمواصفات ممتازة #MWC2015

لينوفو لم تكن غائبة عن معرض MWC هذه السنة، ولكن ربّما الجدال الذي حصل أمس صرف اهتمام الناس عن أي شيء آخر، ذلك الـ”شيء آخر” أو واحد من الـ”أشياء أخرى” كان هاتف Lenovo A7000. هاتف يدعم شبكات الـLTE مع إمكانية إضافة شريحتين، بتقنية صوت محيطية مقدّمة من Dolby Atoms، ومواصفات ممتازة.

بالحديث عن المواصفات فالهاتف يمتلك شاشة بحجم 5.5 انش، وبدقّة 720 في 1280، ويستمد قوّته من معالج Mediatek ثماني الأنوية (حقيقية) بتردّد 1.5GHz. الذاكرة العشوائية بحجم 2GB، والذاكرة التخزينية بحجم 8GB، هي قليلة لكن لحسن الحظ يمكنك زيادتها بإضافة ذاكرة خارجية. الهاتف قادر على التصوير من الكاميرا الخلفية بدقّة 8MP، وأيضًا بالكاميرا الأمامية بدقّة 5MP.

تصميم الهاتف جيّد جدًّا، فهو مصنّع البوليكربونيت، وبسمك قليل يبلغ 7.9mm، وأما الوزن فهو 140g.

بالحديث عن السعر، فـLenovo تخطّط لجعل الهاتف بسعر 170$. هذا السعر وبهذه المواصفات تعتبر صفقة ممتازة لمن يبحث عن هاتف يعمل بشريحتين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. العده دى ازبل عده شفتها فى حياتى كل شويه تعطل اوديها للتوكيل تقعد 15 يوم على الرغم من انى جبتها ميكملش 4 شهور الكمره زباله والاعطال كل شويه عطل فى البورده عطل فى البطاريه عطل فى الشاحن الموبيل شويه يشحن ويكون تمام وشويه الاء مش راضى يقبل شحن غير وهو مقفول حتى لو البطريه فيها شحن والموبيل شغال لازم تطفى الموبيل علشان يشحن والتوكيل زباله الزباله واشتكيت للشركه الام ولكن لا حيات لمن تنادى احسن حاجه محدش يتعامل مع لينوفو نهائى لنها شركه زباله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *