الهواتف النقالة

سامسونج تنوي أيقاف تصدير المزيد من Galaxy Alpha

مما لاشك فيه هو أن الهاتف المحمول الجالكسي ألفا هو أجمل هاتف محمول صدر لحد الآن من سامسونج كما أنه أول هاتف يأتي بجودة تصنيع ممتازة والتي لحق بها مؤخرا النوت 4 ولكن على مايبدو بأن الهاتف سيتم أيقاف أنتاجه فالشركة أصدرت مؤخرا الهاتف Galaxy A5 في السوق السعودي ولكن يشبه وبشكل كبير مواصفات الجالكسي ألفا ويحمل جودة تصنيع من المعدن وعلى مايبدو بأن سامسونج تنوي أيقاف الجالكسي ألفا بسبب أصدار المزيد من الهواتف رخيصة الثمن بجودة تصنيع من المرجح أن تكون بنفس مستوى Galaxy A5. وأذا صحّ ماذكره موقع ET NEWS فأن سامسونج تريد الأنتهاء من الجالكسي ألفا والقطع الخاصة به حتى تعلن وبشكل رسمي أنه لن يكون هنالك المزيد من الجالكسي ألفا.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. سامسونج الان تخطيت هذة الازمة بمراحل و اشواط ، واصبح من الصعب جدا اللحاق بهواتف سامسونج في اصداراتها الحديثة فيما عادا الكارثة الاخيرة المتعلقة ب سامسونج نوت 7، ورغم وجود منافسة قوية في الاونة الاخيرة و بالتحديد اخر سنتين بعد ظهور الكثير من شركات المحمول التي تقدم امكانيات كبيرة ب خصائص متعددة و سعر زهيد.

  2. اعتبد سامسونج لن تقوم بإيقاف او التجرى على ذلك الا ولديها بديل ولديها اسباب مقنعه

    ونتوقع الافضل

    شكراً لك استاذي الكريم

  3. لا أعتقد أن سامسونغ ستوقف سلسلة الألقا بسبب الخسائر
    شخصبا أعتبر الألفا مجرد تجربة لهاتف من المعدن حتى يستفيدو من الأخطا التقنية إن وجدت و تفاعل المستهلك معه حتى إدا أطلقو galaxy s6 من المعدن لا يقعو في مشاكل التصنيع والإتصال الدي بؤثر عليها المعدن

    ويعد أن نجح الهاتف في إختاباراته لاحاجة له للبقاء في السوق ومنافسة galaxy s6
    أعتقد أن الغلاكسي إس 6 سيكون مشابها نوعا ما للألفا
    كما هو معروغ الشركات لا تتخلى على شكل الهاتف الجيد والأفا له شكل رائغ

  4. كلام سليم Galaxy A5 يشبه الفا كثير
    وايقاف الانتاج خطوه رائعه من سامسونغ لي افساح المجال
    للفئات الجديده
    Galaxy A3 Galaxy A7 Galaxy A5
    الشكل الجديد للشركه الكوريه موصفات رائعه و ربما تناسب سعره

  5. بعد تصريح فيس بوك انها تعبر مستخدميها كعبيد ولا تهتم بأرائهم و لا تحترم خصوصياتهم قررت وضع طريقة التسجيل في موقع تسو و هو شبكة اجتماعية مثل فيسبوك لكن تدفع للمستخدمين ….

    الطريقة ::

    ادخل الموقع عن طريق الكتابة في محرك البحث جوجل اكتب tsu ثم ادخل الموقع ستجد خانة التسجيل في الجهة اليمنى في وسط الصفحة اكتب tsuAarabic ثم اكمل تسجيلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *