الأكسسوارات والسماعات

أفضل سماعة للعام 2014

ماذا عن سماعات بكل تأكيد تريد أفضل سماعة لك صحيح؟حسنا أليك بالداخل أفضل السماعات للعام 2014 وسترى بالداخل أفضل السماعات المتوفرة في السوق الحالي وستجد أيضا أفضل سماعة أذن و أفضل سماعة بلوتوث وأفضل سماعة بلوتوث خارجية وأخيرا أفضل سماعة عازل للصوت لذلك تفضل بالداخل:

أفضل سماعة رأس عازل للصوت:

bose-quietcomfort-25-product-photos10

أذا كنت تبحث عن أفضل سماعة رأس عازل للصوت فعليك بشركة Bose والتي ستقدم لك سماعة رأس QuietComfort 25 والتي ستكلفك 299.99 دولار أمريكي وبالمقابل ستحصل على تصميم جميل وتعمل من خلال بطاريات الجافة من نوع AAA والتي ستعطيك 35 ساعة من الأستماع المتكرر حتى لو كنت لاتملك بطارية فأنها يمكن أن تعمل من خلال سلك والمميز فيها أنها تملك عازل صوتي رائع.

أفضل سماعة على الأذن:

v-moda-xs-headphones-product-photos06

ماذا عن أفضل سماعة على الأذن؟ أنها سماعة V-Moda XS والتي ستكلفك 179 دولار أمريكي متوفرة من خلال متجر أمازون  وبالمقابل ستحصل على تصميم جميل بجودة تصنيع عالية مكونة من ألمنيوم و الجلد كما أنها مناسبة لمحبين الموسيقى حيث ستعطيك صوت عالي بجودة نقية وبشكل متوازي.

أفضل سماعة على الأذن بتقنية البلوتوث:

plantronics-backbeat-pro-product-photos04

السماعة Plantronics BackBeat Pro Wireless هي أفضل سماعة تعمل من خلال تقنية البلوتوث وهي متوفرة من خلال متجر أمازون وستكلفك 215 دولار أمريكي وبالمقابل ستحصل على جودة ممتازة من ناحية الصوت و عازل صوتي جيّد جدا ويمكنها العمل من على بعد 300 قدم والصمود لمدة 24 ساعة  والأفضل من ذلك أنه يمكنك التبديل مابين أجهزتك من هاتف إلى جهاز لوحي كما يمكنك التحكم بمستوى العازل.

أفضل سماعة أذن:

mofi-blue-headphones-review-front-angle-2-640x426-c

السماعة Blue Mo-Fi ستكلفك 349 دولار أمريكي وهي متوفرة من خلال متجر أمازون من هنا  الشركة متخصصة في صناعة مايكروفونات تعمل من خلال منفذ USB ولكن بنفس الوقت الشركة قدمت سماعة مبهرة تعتبر أول سماعة تملك معدل عالي من الواط للصوت وبالمقابل ستحصل على صوت بجودة ممتازة وبشكل متوازي وهل ذكرنا أن السماعة ستسمح لك بسماع أدق تفاصيل للصوت بما فيها النوتات؟

أفضل سماعة لمحبين الرياضة:

sms_audio_biosport_earbuds_2-620x344

أفضل سماعة لمحبين الرياضة هي سماعة SMS Audio BioSport وهي مطورة بمساعدة شركة أنتل وستكلفك 150 دولار أمريكي متوفرة من خلال متجر أمازون من هنا.مايميز هذه السماعة أنها مزودة أيضا بمستشعر لنبضات القلب كما أنها تقدم لك عزل جيّد جدا أثناء أداء التمارين الرياضية كما أنها ضد الماء كما أن هذه السماعة متوافقة مع عدد من التطبيقات الرياضية الموجودة في هاتفك بما فيها تطبيق  RunKeeper Elite مع العلم أن لديك شهر كامل لتجربة هذا البرنامج.

أفضل سماعة DJ:

square_louped_HD_25_Aluminium-sq-01-sennheiser

أذا كنت من محبي الدي جاي فأليك سماعة الرأس Sennheiser HD25 Aluminum والتي ستكلفك 329 دولار أمريكي متوفرة من خلال متجر أمازون من هنا.هذه السماعة تأتي بجودة تصنيع عالية فهي مزيج من المعدن والألمنيوم وستقدم لك جودة صوت مذهلة ومهما رقصت وتجركت فأنها ستكون ثابتة على رأسك نعم صدقني!

أفضل سماعة أذن بأقل من 50 دولار أمريكي:

2073_1_Senn01

ماذا أذا كنت تريد سماعة أذن رخيصة الثمن؟ الجواب هو id America New Metropolitan والتي ستكلفك 30 دولار أمريكي متوفرة من خلال متجر أمازون من هنا. هذه السماعة يمكن أن تكون بديلا مناسبا للسماعات الموجودة بداخل صندوق هاتفك وستحصل على جودة صوت ممتازة مقارنة بالسعر الذي ستدفعه كما أنها مزودة بأزرار للتحكم بالملفات الموسيقية ونعم هنالك مايكرفون بنفس السماعة.

أفضل سماعات أذن مكلفة:

prod_img_se846_alt7

أذا كانت الميزانية مفتوحة وتبحث عن أفضل سماعة أذن فعليك بالسماعة Shure SE846-CL والتي ستكلفك 999 دولار أمريكي متوفرة من خلال متجر أمازون من هنا.بالمقابل ستحصل على سماعة بجودة رائعة من ناحية الصوت وبجودة عالية من ناحية جودة التصنيع  وعزل الصوت فيها مذهل

أفضل سماعة من ناحية التقنيات:

DSC05910

شركة Parrot قدمت النسخة الثانية من سماعتها Parrot Zik 2.0  وهي متوفرة في السوق الإماراتي بسعر 399 دولار أمريكي يمكنك طلبها من خلال متجر أمازون من هنا.السماعة تملك جودة تصنيع ممتازة بسماعدة المصمم الفرنسي ستارك كما أنها تملك تقنيات كثيرة مثل تقنية اللمس للتحكم بالسماعة وعدد لابأس بها من مايكروفونات وتقنية البلوتوث و NFC وعازل صوتي  Adaptive Noise Cancelling.يمكنك قراءة تجربتنا من هنا.

أفضل سماعة رأس رخيصة الثمن:

ac70-profile

بجانب الأسم الطويل للسماعة Audio-Technica ATH-ANC70 QuietPoint ألا أنها تعتبر أفضل سماعة رخيصة الثمن حيث أنها ستكلفك 199 دولار أمريكي ومتوفرة من خلال متجر أمازون من هنا.هذه السماعة ستقدم لك عزل صوتي جيّد جدا مقارنة بالسعر وأيضا يمكنها العمل من خلال بطارية مدمجة يمكنها الصمود إلى 40 ساعة حتى لو ماتت البطارية يمكنها الأستمرار بالعمل من خلال الأسلاك.

أفضل سماعة رأس من ناحية التصميم:

10180912

السماعة Monster Inspiration ستكلفك 217 دولار أمريكي وهي متوفرة من خلال متجر أمازون من هنا.هذه السماعة ستقدم لك تصميم جميل بجودة تصنيع من المعدن وأيضا جودة الصوت ممتازة وعزل الصوت فيها رائع.

أفضل سماعة بلوتوث خارجية من جميع النواحي:

81NdkRIsfGL._SX522_

أفضل سماعة بلوتوث خارجية من جميع النواحي هي السماعة Fugoo Style والتي ستكلفك 199 دولار أمريكي ويمكنك طلب هذه السماعة من هنا.بجانب التصميم الجميل ألا أنك ستحصل على جودة صوت مذهلة والوزن الكلي لهذه السماعة هي 1.! باوند كما أنها ستقدم لك صفاوة للصوت بشكل مذهل وهل ذكرنا لكم من أن السماعة ضد السقطات وضد الماء والأتربة؟ وأخيرا يمكنها الصمود إلى 40 ساعة.

أفضل سماعة بلوتوث خارجية للمكالمات:

ultimate_ears_ue_boom_wireless_portable_speaker_by_logitech

هذه السماعة Ultimate Ears Boom ستكلفك 199 دولار أمريكي متوفرة من خلال متجر أمازون من هنا.هذه السماعة تأتي بتصميم على شكل أنبوب لأعطائك صوتي محيطي من جميع النواحي ومزودة بمعرّفين للصوت حتى تحصل على جودة صوت ممتازة كما أنها ضد الماء  ويمكنها العمل لمدة 15 ساعة بشكل متواصل.

أفضل سماعة بلوتوث خارجية بأقل من 50 دولار أمريكي:

jbl-clip-design

بكل تأكيد أنها السماعة JBL Clip والتي ستكلفك 43 دولار أمريكي متوفرة من خلال متجر أمازون من هنا.البطارية فيها جيّدة نوعا ما وجودة الصوت فيها مقبولة تماما مقارنة بالسعر الذي ستدفعه ونعم يمكنك تعليقها كما هو واضح في هذه الصورة

أفضل سماعة بلوتوث خارجية بأقل من 100 دولار أمريكي:

Braven_570

أذا كانت ميزانيتك لاتتخطى حاجز 100 دولار أمريكي فعليك بالسماعة Braven 570  والتي ستكلفك 80 دولار أمريكي متوفرة من خلال متجر أمازون من هنا.بالمقابل ستحصل على جودة صوت ممتازة مقارنة بالسعر الذي ستدفعه ومتوفرة بستة ألوان مصنوعة من البلاستيك ويمكنها أيضا شحن هاتفك المحمول!  ويمكنها الصمود إلى 11 ساعة.

أفضل سماعة بلوتوث خارجية تتحمل أقوى الصدمات:

BRAVEN-BRV-1-Speakers-Waterproof

السماعة Braven BRV-1 ستكلفك 95 دولار أمريكي ويمكنك طلبها من خلال متجر أمازون من هنا.هذه السماعة حاصلة على ترخيص IPX5 ممايعني أنها تتحمل المطر والصمود تحت الماء  كما أنها بوزن خفيف فقط 12.2 أونص ومزودة ببطارية 1400 ملي أمبير  ويمكنها الصمود إلى 12 ساعة كما يمكنها شحن هاتفك المحمول لو أردت كما أن جودة الصوت فيها ممتازة مقارنة بنفس فئتها.

أفضل سماعة بلوتوث خارجية لسيارتك:

moto_roadster2_feature

السماعة Motorola Roadster 2 تعتبر الأفضل حيث أنها ستكلفك 80 دولار أمريكي ويمكنك شرائها من هنا.يمكنك من خلال هذه السماعة أستقبال المكالمات أو حتى الأستماع إلى الموسيقى من دون الحاجة إلى لمسها  كما أنها يمكنك تعليقها في سيارتك  والصمود إلى 20 ساعة من الأستخدام المتواصل ويمكنك بثّ الموسيقى من خلال هاتفك إلى هذه السماعة بشكل مباشر  وأخيرا هذه السماعة مزودة بموجات FM ويمكنها الأقتران إلى جهازين من خلال تقنية البلوتوث في وقت واحد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. انا من خﻻل تجاربي العديده مع السماعات
    لم اجد افضل من سماعاة الراس harman kardon soho سماعاة خورافية والصوت فيها رائع وفيه عمق ووضوح عالي
    وبالنسبة للسماعة البلوتوث الخارجية انصح jbl فليب 2 ﻻتندم عليها

  2. ما شاء الله موضوع ممتاز جدا مع انه كان يفتقد audio-technica ath-m50x
    واللي اعترها افضل سماعه بالنسبه للسعر

  3. عني شخصية جربت سماعات bose خرفية بشكل ، شريتها من جرير جربتها بكل الاحوال بالنادي و المشي و الافلام مستحيل تتحرك ولا تتضايق منها وغير كل هذا تجلس ١٠ ساعات ولا توجعك اذنك عسك بيتس

  4. عجيب توقعت انو بتكون اوديو تكنكا ATH-50X هي من ضمنهن لانها جدا ممتازه وسعره حلو وحاطين صورتها في الصوره الرمزيه للموضوع

  5. مقال متكامل ورائع جداً ..
    أشكرك على مجهوداتك ..

    وطبعاً لا شيء يُعلى على سماعة bose فقد سبق لي تجربة الكثير من سماعاتهم، خاصة تلك التي تمنع الضوضاء ..
    النسخة الجديدة Qc25 أفكر جدياً بشرائها مع أنه لدي النسخة القديمة -الرائعة – Qc15 ..

    شكراً لك مرة أخرى : )

  6. صباحك خير اخوي سلطان ، يعطيك الف عافيه ، ما شاء الله الموضوع كافي ووافي وشامل جميع انواع السماعات الي ممكن تفكر فيها وجميع الاذواق !!

    انا من اوائل المتابعين لمدونتكم ، لا يكتمل صباحي الا بزيارة التقنية بـلا حـدود ،،

    كل الشكر والتقديـر ،،

  7. تقرير راااائع جداً شكراً لكم على هالعمل الأحترافي بالمدونة

    هذه التقارير التي تفيد المشترين والمستهلكين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *