الهواتف النقالةتقنيات متفرقةشاشات التلفاز وملحقاتها

النظرة الأوليّه على رفيق Google TV Logitech

يا آلهي كم الأمر متعب بالنسبة لي ! فمؤتمر  Google I/O أرهقني بما تعنيه هذه الكلمه وبعيدا عن الأرهاق والتعب وبما حدث للأندرويد والذي للأسف لم يدعم إلى الآن باللغه العربية ماهو أمامكم هو مزيجا من Google TV و Logitech .من الصوره التي أمامكم والتي بالداخل ستتضح عدة أمور وهي أن الجهاز الصغير الذي أمامكم هو  عباره عن صندوق من شركة Logitech وهي عباره عن جهاز تحكم عن بعد Harmony بالأضافة إلى خاصية الوايرلس والتي تمكنك من الأقتران بالتلفاز كما أن هذه التقنية ليست مخصصه فقط للتلفاز فحسب بل يمكنك الدخول إلى كافة أجهزة الملتميديا المنزليه والتحكم بها  كما أنه سيكون هنالك تطبيق للأندرويد والآيفون للتحكم بالجميع عبر الوايرلس ووعدت الشركة Logitech بالمزيد من الأكسسوارات مثل لوحة مفاتيح وفاره .

تحديث:الصندوق الذي أمامكم يحمل بالداخل معالج أنتل Intel CE4100  بسرعة 1.2 جيجاهرتز مع ذاكرة 4 جيجابايت ويدغم تقنية الوايرلس 802.11n WiFi ومنفذين USB ومنفذ HDMI الأصدار 1.3 و منفذ للتحكم بالأجهزة التي تعمل بالأشعه تحت الحمراء والعكس LAN ومحيط صوتي من شركة Dolby 5.1 بأمكانه نقل الصوت أما عبر منافذ الصوتيه أو عن طريق منفذ HDMI  .

أوضحت الشركة أن صندوق جوجل سيتم تطويره لأبعد الحدود وهي تعني بذالك طرح المزيد من الأكسسوارات التي ستمكننا من عمل أتصال فيديو بينما نحن مستمتعين بالمجلس الجديد

تحديث2:فيديو بالداخل

المزيد بالداخل

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. رضي من رضي وسخط من سخط شركة أبل لها الفضل الكبير بعد الله فيما نشهده اليوم من تطور غير مسبوق

    في الهوتف المحمولة. لقد بدأت الحرب ولاتزال ترفع الراية الى الآن :evilgrin:

  2. ان شاء الله هالتعب ياسلطان يكون في موازيين اعمالك وماتقصر واذا تعبت ارتاح اهم شيء راحتك…

    كم احب اذا تعاونت كبرى الشركاء لانتاج جهاز يكون متكامل ,

  3. لو يمي هذا كان ذبحته

    الجهاز يخص قوقل وسنوني بشكل كبير

    وهذا الابله جايب الاعداء كلهم ميكروزفت والتفاحه الخايسه

    الصراحة 🙁

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *