إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريب قياس AnTuTu للهاتف Xperia Z3X

يبدو ان شركة سوني على وشك الكشف عن هاتف “فابلت” جديد لخلافة Xperia Z Ultra الذي أصدرته العام الماضي. الهاتف يُدعى Xperia Z3X.

اول تسريب تلقاه الهاتف كان خلال شهر يوليو الماضي، وهو التسريب الذي جاء بالصورة التي تراها فوق والتي ربما تكون هي فعلا صورة للهاتف Xperia Z3X او لا، فلا يوجد شيء مؤكد حتى الآن.

على كل حال، فهناك شخص ما قام بإجراء اختبار AnTuTu على الهاتف Xperia Z3X، فظهرت معظم تفاصيل وامكانيات الهاتف.

20140930094256570

الهاتف له شاشة مقاسها 6.2 بوصة، بدقة 2560×1440، وذاكرة عشوائية “جبارة” 4 جيجا بايت. كما يظهر ان “الفابلت” يمتلك معالج رسومات Snapdragon 810 بوحدة Adreno 430. بالإضافة لمعالج بيانات 64-بت ثماني النواة، أربعة من نوع Cortex-A57 وأربعة Cortex-A53. كما يُتوقع ان يصل الهاتف للأسواق في النصف الأول من العام المُقبل.

كما يظهر ان الهاتف Xperia Z3X يعمل بنظام تشغيل اندرويد 4.4.2 كيت كات. كما سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية 22.1 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.2. كما يقال ان الهاتف سيأتي بمستشعر الكاميرا الخاص بشركة سوني والتي أعلنت عنه منذ حوالي ثلاثة أشهر.

بالطبع لا يوجد معلومات مزيفه بالنسبة لقياسات AnTuTu، فلا يمكن التلاعب بذلك.

 

المصدر(1)، المصدر(2)

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. تعودنا من الشائعات بخصوص اجهزة السوني بالاخص ان تأتينا بمواصفات “خيالية” في حين سوني تخيب آمالنيا في كل مرة باصدارها مواصفات اقل مما هو موجود او متاح في السوق قياسا بسامسونج مثلا وعجبي لشركة جبارة في الشاشات كسوني تعاني من شعف شاشاتها في هواتفها ولازالت تفتقد لهاتف يحصل على درجة كاملة في مراجعة او تقييم شاشاتها !!
    لا اعلم مالذي ينقصها عن المنافسين في هذا الجانب؟!

  2. لا يمكن التلاعب قياسات اختبار AnTuTu ولكن يمكن التلاعب بالفوتوشوب (أو حتّى ببرنامج البينت التقليدي) لوضع نتائج مزيّفة.
    لا أقصد التشكيك في الخبر، ولا أقصد أن الهاتف سيكون دون المطلوب، ولكن الصّور ليست بالمعطى الموثوق بنسبة 100 بالمائة، وفي كل الأحوال الهاتف قادم بإذن الله، وأتمنّى فعلا لو تنجح سوني بإنتاج هاتف مبهر كهذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *