الهواتف النقالة

سامسونج تنشر اول فيديو لعملية فتح علبة لهاتف Galaxy Note 4

نشرت قناة SamsungTomorrow التابعة لشركة سامسونج بنشر اول فيديو لعملية فتح القوي القادم من سامسونج Galaxy Note 4. الفيديو قصير نسبياً، حوالي دقيقتين ونصف باللغة الكورية.

علبة الهاتف كاملة شاملة كل ملحقات الهاتف، فتحت بالإضافة للهاتف ذو 5.7 بوصة، كابل USB، شاحن، سماعات اذن (معها مقاسات مختلفة)، القلم الضوئي S-Pen، وبطارية إضافية. ويجب ان تضع في الاعتبار انه كما هو الحال المعتاد عليه من سامسونج، فمن الممكن ان تختلف محتوى علبه الهاتف على حسب البلد المتواجد فيها الهاتف (على سبيل المثال من الممكن الا تجد البطارية الإضافية).

https://www.youtube.com/watch?v=KJpq2q7EE4E

الهاتف متاح للبيع في موطن الشركة (كوريا الجنوبية)، والانطلاق العالمي “وشيكاً”. ما يميز الإصدار الجديد من سلسلة Galaxy Note هو الإطار المعدني والغطاء الجلدي على خلفية الهاتف. بالإضافة الي الشاشة فائقة الدقة (1440×2560). الهاتف سيأتي بمعالج رسومات Snapdragon 805 او Exynos 5433 (على حسب المنطقة)، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وكاميرا 16 ميجا بيكسل.

 

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. سامسونج افظل ما رائيت لانو ايقوناتو ولااوع .والتصنيع من اوع واجود انواع البلاستك القابل للطي بدون كسر والا لما تظغط على الايقوانت اسمع ذاك الصوت .بوق بوق شوبدك احسن منهيك نغم والبطاريه.اووو حدث ولا حرج من0 ل99. شحن يوم كامل طبعا لانو بحياتو ما وصل100% والتفريغ ولااسهل منو ساعتين اوثلااث بتشوفو40%شوبدك ياعمي سامسونج وبس

  2. تنبيه أنا كنت محتار أي نسخة هي الأفضل لاكن يجب عليك قراءة نوع المعالج جيدا لتعرف نوعيته وليس العلامة التجارية له فسامسونج تسجل نسخة ال sm-n910s بمعالج سناب دراجون ….ألخ وتسجل النسخة التي تحمل اسم sm-n910c بأنها تحمل معالج اكسينوس ولكن شاهد الفيديو بالإعادة البطيئة ستلاحظ أن النسخة التي يحملها مكتوب عليها sm-n910s في أخر الصندوق عند بداية الثانية 19 ولكن مرر الفيديو أجزاء من الثانية ستلاحظ في السطور الأخيرة أن المعالج المحتوى هو اكسينوس أوكتا بقوة1.9+1.3 وليس سناب دراجون وهذا الأمر جعلني أتراجع عن طلبه من الأنترنت ويجب التاكد عند شراء الهاتف من المعالج الذي يحمله وليس الأسم وهناك مقال لموقع المطورين xda developers تبرهن على ما أقوله.

    1. أنت تعلم أن “صنع في كوريا الجنوبية” أفضل مئة مرة من “صنع في الصين” في جميع المنتجات
      على الأقل تكون مطمن أن الهاتف لن ينطوي في جيبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *