الهواتف النقالة

فتح الطلب المسبق للهاتف الأيفون 6 والأيفون 6 بلس في الإمارات

يمكنك الآن عمل حجز للهاتف المحمول الأيفون 6 أو الأيفون 6 بلس من خلال شركة الإتصالات  الإماراتية  Etisalat كذلك من خلال شركة الإتصالات  du مع العلم أن موعد الطرح سيكون في 27 من شهر الحالي ومتجر أبل في الإمارات يؤكد نفس موعد الطرح ألا أن الغريب في الموضوع أنه لايمكنك الطلب من خلال المتجر نفسه عموما الأسعار هي أسعار للنسختين مكلفة قليلا مقارنة بأسعار المذكورة في متجر أبل فعلى سبيل المثال الأيفون 6 من خلال الإتصالات الإماراتية أو دو سيكلفك 2749 و 3149 و 3549 درهم إماراتي لنسخة 16 و 64 و 128 جيجابايت بينما متجر أبل في الإمارات سيكلفك 2599 و 2999 و 3399 درهم إماراتي.

 

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. أستغرب حقاً من اختلاف الأسعار في شركات الإتصالات الإماراتية عن السعر الرسمي في موقع متجر آبل الإماراتي، شركات الاتصالات تبيع الهواتف بزيادة تبلغ 150 درهم؟! وفي النهاية إذا حصل عطل بالجهاز يجب على المستخدم الذهاب إلى مراكز الخدمة الخاصة بهم التي لا ترتقي إلى أدنى معايير دعم آبل.

    الأفضل أن نقوم بشراء الهاتف من متجر آبل وخدمة ما بعد البيع ستتكفل بها شركة ABM Care التي لي تجارب عديده معهم وجميعها تجارب إيجابية، ومن بعد ABM Care ستتكفل آبل نفسها بأعمال الصيانة بعد إفتتاح متجر آبل في الربع الأول من العام القادم.

    معلومة إضافية: آبل بدءت بتوفير خدمة AppleCare+ في دولة الإمارات، والتي من خلالها تستطيع تمديد ضمان أجهزة آبل لمدة سنتين بالإضافة إلى ضمان إستبدال الجهاز مرتين في حالة حدوث أي حوادث مثل كسر في الجهاز أو سقوط الجهاز في الماء بمبلغ رمزي (مثال: إستبدال أي جهاز iPad بآخر جديد في حالة غرقه بالماء بمبلغ 179 درهم فقط).

  2. تصميمو العالى وشاشته الكبيره وامكانياته العاليه يعطى لكل فرد الرغبه فى هذا الموبايل
    عن غيره من اقرانه

  3. انا اعشق الايفون ومنتجات شركة أبل ولكن لا أستطيع شراء الايفون 6 والأيفون بلس بسبب السعر المرتفع والشيئ الأهم أن الأحوال المادية لا تسمح…… والله كريم

  4. مشكله ابل ما تسوي متاجر كثير في الشرق الاوسط

    حنا في السعوديه ابل كنت تسوي متاجر خاص فيها
    وفجاه تم العقد مع جرير و الاسعار حتى الان غير معقوله

    لو كان ابل في السعوديه لديها متاجرها الخاص كان في الفرق
    في الاسعار و الضمان والصيانه للمستخدمين
    ومحلات الاتصالات الاسعار توصل 3000
    و مواقع وصل 8000 والله العظيم

    وفي امريكا عقد مع الاتصالات ب 299دولار
    والكثير هناك مبسوط في شتراء الايفون
    الا حنا جشع التجار

  5. البارحه جاني إتصال من موقع معروف للبيع آون لاين فالإمارات وأنا من الإمارات، تقولي لو أريد أشتري الآي فون 6 (العادي مش البلاس ركزوا) 16 جي بي 5000 درهم و 64 6000 وانه ماشي اسعار فالموقع معناها من تحت الطاولة أقسم بالله العلي العظيم هذا اللي صار – ههههههه مهزله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *