الهواتف النقالة

“زين السعودية”تستعد لأطلاق الأيفون 6 و الأيفون 6 بلس والحجز سيبدأ في 19 من سيبتمبر

أعلنت “زين السعودية” عن إطلاقها لأحدث أجهزة شركة آبل (آيفون 6 و آيفون Plus 6) اعتباراً من  الساعات الأولى من صباح يوم السبت السابع والعشرين من شهر سبتمبر الحالي، حيث ستبدأ باستقبال جميع الراغبين في اقتناء الجهاز في جميع معارضها الرئيسية والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة فور إطلاقه، ,(( وستتيح خاصية الحجز المسبق للجهاز من خلال متجرها الإلكتروني إبتداء من 19 سبتمبر 2014  وذلك لضمان حصول المشتركين على الجهاز الجديد بكل يسر وسهولة )) .

وكشفت الشركة أنها ستوفر الجهازين الجديدين عبر باقات تتميز بالمرونة والجمع بين أفضل الخدمات الاتصالية، كما يدعم كلا الجهازين تقنيات الجيل الرابع على شبكتها 4G/LTE، مما يقدم أفضل تجربة متكاملة لمشتركي “زين” ويمكنهم من الاستمتاع بالسرعات العالية لخدمات البيانات.

هذا ويشكل جهازا (آيفون 6 و آيفون Plus 6)  الجديدان التطور التقني الأكبر في مسيرة أجهزة آيفون، من حيث دعمهم لأحدث التقنيات المبتكرة، إضافة إلى تميزهم بالصلابة المكتسبة من الألومنيوم والإطار الصلب من المعدن، كما يتميز الجهازان بشاشة لمس 4.7 إنش و 5.5 إنش على التوالي مع خاصية تحسين واجهة المستخدم في الهاتف.

ودعت “زين السعودية” الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول الجهازين أو معرفة أقرب فروع “زين”، إلى زيارة الموقع الرسمي على شبكة الإنترنتwww.sa.zain.com، بالإضافة إلى إمكانية التواصل من خلال حسابات “زين” على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك Zain KSA) (تويتر @ZainKSA).

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. مادري هو بس انا الوحيد اللي يشوف خلفية الايفون اقل من عادية وان شكلها كأنها نسخة تجريبية شكلة ابد مو طبيعي

    1. ههههههـ لا مو بس انت الكل حتى نفسهم اصحاب التفاحة بالبداية قالوا انه الجهاز سئ وبشع ومستحيل الشركة تسويه كذا الحين بعد ان عرفوا انه هذي هي الحقيقة

      طبعاً كالعادة جالسين يطبلون لنفسهم هههههـ

    1. عزيزي مكتوب بالمقال : الحجز يوم 19 سبتمبر .. التسليم على ما اعتقد والله اعلم آخر الشهر او اول اكتوبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *