التطبيقات

متجر تطبيقات امازون متاح الآن للدول العربية

أعلنت شركة امازون اليوم عن متجر التطبيقات الخاص بها أصبح متاحاً لـ 41 دولة إضافية في انحاء آسيا وافريقيا، ليصل العدد الإجمالي للدول المتاح فيها المتجر الى 236 دولة حول العالم.

كانت 14 دولة عربية من ضمن الدول التي أتيح فيها المتجر وهما الجزائر، البحرين، مصر، الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، تونس، الامارات واليمن. وكانت باقي الدول هي إندونيسيا، وتركيا، وسنغافورة، أذربيجان، بنغلاديش، بروناي، بوركينا فاسو، تشاد، جيبوتي، إريتريا، غامبيا، غينيا، كازاخستان، قيرغيزستان، ماليزيا، جزر المالديف، مالي، موريتانيا، النيجر، نيجيريا، باكستان، السنغال، سيراليون، الصومال، طاجيكستان، تركمانستان وأوزبكستان.

وبالرغم من اتاحة المتجر للدول السابق ذكرها، الا انه من الممكن بعض مستخدمين المتجر قد لا تكون قادرة على مشاهدة او تحميل جميع التطبيقات، وهذا يعتمد على القيود المحلية لبعض الدول.

الجدير بالذكر ان المتجر يحتوي على أكثر 240 ألف تطبيق للأندرويد، وبالرغم من انه رقم كبير في حد ذاته، الا انه لا يقارن بالنسبة لعدد تطبيقات متجر جوجل بلاي، او متجر آب ستور، الذي يقدم كل منهما أكثر من مليون تطبيق. كما ان عدد تطبيقات متجر امازون اقل ايضاً من عدد تطبيقات متجر ويندوز فون الذي يحوي حوالي 250 ألف تطبيق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. كما اطلق الامس تطبيقات مدفوعة بمبلغ 100 دولار مجانا من خلال متجر التطبيقات كجزء من التطبيق مجانا من برنامج اليوم هذه هي فرصتك لامتلاك تطبيقات أندرويد المدفوعة مجانا والتي تشمل بعض الألعاب مكلفة جدا وتطبيقات. إذا كنت تملك جهاز Android، يمكنك تحميل ما يصل إلى 29 تطبيقات المدفوعة مجانا من أمازون وذلك بفضل أبستور إلى العرض الترويجي الجديد. يمكنك البدء في تحميل التطبيقات والألعاب مجانا المذكورة أدناه قد بدأت بالفعل وستنتهي السبت 2 أغسطس في 12:00 اي غدا يمكنك الاطلاع على التدوينة http://goo.gl/R11fTp

  2. اخيراً بيكون فيه فايدة للكيندل فاير في الدول العربية
    الكيندل فاير رهيب بس عيبه الوحيد كان هالشي و انحلت المشكلة اخيراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *