أخبار ساخنة

جرير تستورد منتجات آبل مباشرة من المصنع للسوق السعودي

انتهت شركة جرير يوم أمس الأربعاء من توقيع اتفاقية شراكة مع شركة آبل ( المصنعة لأجهزة الآيفون والآيباد وماك ) يتم بموجبها التعامل المباشر بين شركتي جرير وآبل ، حيث تقوم شركة آبل بتوريد منتجاتها من المصنع مباشرة إلى شركة جرير للتسويق فضلاً عن تقديم خدمات ما بعد البيع .
وتعد هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها التي تقوم من خلالها شركة آبل بالتعامل المباشر مع متاجر التجزئة في منطقة الشرق الأوسط .
وجدير بالذكر أنه بموجب هذه الاتفاقية سوف تتمكن شركة جرير من زيادة الكميات المعروضة من منتجات آبل والتغلب على مشاكل عدم توافر تلك المنتجات التي غالباً ما كان يعاني منها السوق السعودي ، كما أن ذلك يضمن توافر أحدث مستجدات التكنولوجيا في معارض مكتبة جرير بأسرع وقت ممكن ، مما سينعكس إيجاباً على أداء الشركة ونتائجها المالية ، ولا يمكن تحديد الأثر المالي الناتج عنها خلال الوقت الراهن .

*بيان صحفي

[ tadawul ] 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اتوقع يلي بيلفتني مع اني ما امتلك ايفون هي خدمات ما بعد البيع فقط لا غير .. وقتها بتحس بقيمه يلي تشتريه لان مضحوك علينا من الشركات

  2. حتى لو فعلت شيء كهذا

    هل يخطر ببالك ان يضحي المستخدم

    بمبالغ خيالية لشراء منتجات ابل

    الاقل من غيرها في مواصفات العتاد

    1. والله كل مستخدم حسب شو اللي بيرتاحلو
      في ناس بدها مواصفات وبس بدون النظر للجودة أو كفاءة الأداء
      وفي بيهتمو للجودة والأداء حتى لو كانت المواصفات قليلة
      مثل اي فون 4s مثلا معالجو 1 GHz والذاكرة العشوائية 512 MB وبالمقابل بتقارنو بجهاز برمجتو اندرويد ومواصفاتو ضعف الاي فون 4 اس او أضعاف ولكن الجهاز يعلق وأداء سيئ
      والاختيار في النهاية للمستخدم وحسب طلبه 😀

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *