الهواتف النقالة

عاجل : ال جي تكشف عن هاتف LG G3 رسمياً

كشف ال جي قبل قليل في عدة مدن مختلفة حول العالم عن هاتفها الجديد LG G3 الذي حاز على الكثير من التسريبات في الفترة الماضية .. الهاتف جاء مطابقاً لما ورد في التسريبات فسيحمل شاشة 5.5 انش بدقة Quad HD وكثافة 538 بيكسل في الانش وسيكون هناك نسختين من الهاتف 16 قيقا مع ذاكرة عشوائية 2 GB و 32 قيقا مع ذاكرة عشوائية 3 GB مع دعم للذاكرة الخارجية عبر منفذ microSD حتى 128 GB .

المعالج هو Snapdragon 801 بتردد 2.5 GHz ويحمل الهاتف ايضاً كاميرا خلفية بدقة 13 MP تم تطويرها بالمثبت البصري OIS+ ونظام التركيز التلقائي الجديد بالليزر Laser Auto Focus خلال 0.276 جزء من الثانية .. اما الكاميرا الامامية فهي بدقة 2.1 MP .

LG G3 سيعمل على بطارية بحجم 3000 mAh ونظام التشغيل هو Android 4.4.2 KitKat ويدعم الهاتف كافة تقنيات الاتصال المعروفة مثل Wi-Fi و NFC و بلوتوث و GPS ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE ويحمل G3 منفذ USB 2.0 .

الهاتف يأتي بسمك 8.9 مليمتر ووزنه 149 غرام و مصنوع من بولي كربونيت مع بعض المتغيرات التي توحي بشكل أرقى من البلاستيك اللامع وسيتوفر للبيع في كوريا اولاً بخمسة الوان هي الابيض والاسود والذهبي والوردي والبنفسجي .

كشفت ال جي خلال الحدث ايضاً عن ثلاث مزايا جديدة هي :

Smart Keyboard حيث يتعلم الكيبورد عاداتك مع مرور الوقت ويسمح لك بتغيير الحجم وتخصيص زر لرموز معينة تستخدمها بكثرة

Smart Notice يقوم بدور المساعد الشخصي لتنبيهك بمكالمات فائته ويمنحك بعض النصائح عن حالة هاتفك وعن التطبيقات التي تستهلك البطارية وتحتاج للإغلاق مثلا .

Smart Security للحماية حيث اصبحت ميزة Knock Code لفتح الشاشة أكثر أماناً كما تم إضافة ميزة لقفل الملفات والصور الحساسة واضافة خدمة مسح الملفات في حال فقد الهات او تمت سرقته لاسمح الله .

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

  1. الحمد لله كل الصراع وفي الاخير طلع بلاستيك بنهاية على شكل معدن هداكم الجي يا ناس كما فعلت سام مع النوت قالوا جلد وفي الاخير طلع بلاستيك انا قلت انها كذب أحياء سوني التي تقدم مواد على حق هي و أش تي سي
    موتوا بالغيب يا خرفان…….

    1. الله يشفيك
      تعليقا على كلامك شخصيا انا لا احب المعدن بالهواتف ما يهمني امور اخرى وعالعموم كلمة خرفان تدلل على عقليتك الطفولية ولا اعيب شيء لا على سوني ولا اتش تي سي
      روح العب بعيد يا ولد وخلي ابوك يجيبلك مصاص وشبس

    2. الجهاز راح استخدمه لمدة عام او عامين

      لماذا المعدن !! لماذا ادفع قيمة شيء وفي الاخير اركب عليه حامي

      لماذا ادفع سعر مبالغ فيه من اجل معدن فقط !!

      1. هذا السبب اللي يخليني أتعجب يدور على هاتف ولو مو عاجبة يشتريه مشان الخلفية معدن ولا زجاج ويركب في النهاية جراب حامي!لاااااااااا ياشييييييييخ

  2. مهما فعلو وصنعو لايستطيعون منافسة ابل وجهازها الراقي ايفون 5s بصراحة تحفة فنية من كل النواحي

  3. لما تحكي تلفون ذكي فعلا ذكي على موصفات الاسطوره اينشتاين
    شيء خيالي ٠ سوف اشتري الجهاز فور نزوله

      1. عن جابر بن سمرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : “إن الفحش والتفحش ليس من الإسلام في شيء، وإنّ أحسن الناس إسلاما أحسنهم خلقا”.

        عن أبي ثعلبة الخشاني رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : “إن أحبكم إلي وأقربكم مني في الآخرة، أحاسنكم أخلاقا. وإن أبغضكم إلي وأبعدكم مني في الآخرة أسوأكم أخلاقا، الثرثارون المتشدقون المتفيقهون”.

        وأخرج الخرائطي رحمه الله عن ابن عباس رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : “خياركم أحاسنكم أخلاقا”.

  4. عجبتنى الجملة دى جداً 😀
    “” مصنوع من بولي كربونيت مع بعض المتغيرات التي توحي بشكل أرقى من البلاستيك اللامع . “”
    أى كلام .. منتهى التناقض

    1. أنت متأكد أنك درست عربي بعض المتغيرات يعني غيروا شكله/أضافوله مواد/سوو فيه حاجة أفهم يعني

  5. هاتف علم 2014 بلا منازع

    اذا كان هناك هاتف بمقدوره انتزاع اللقب من LG G3 فهو فقط وفقط ال Note 4 .

    ابل فانز ، اتش تي سي فانز و سوني فانز
    استرييييييييييييييحوا :d

  6. لا اظن ان هناك جهاز في هذا العام سيصتطيع منافسته حتى لو كان بنفس مواصفاته فأجهزة LG الرائدة تمتلك سلاسة وسرعة خرافية

    1. لا أعتقد فهواتف نصف العام الثاني ستكون خيالية وكذلك غير هواتف نصف العام القادم هناك سيدان قادما من htc ‘samsungوهما نسخة البرايم التي تضاهي ال الجي وقد تسحقه بسبب شعبيتها وأعتقد أن لو سامسونج أضافت المواصفات الخارقة هذه منذ البداية لكانت ححقت أضعاف المبيعات ولكانت اتش تي سي لم تخسر مبالغ طائلة وأريد أن أضيف أيضا الحين الناس بيتقدو الاس5 ليش جا برام2 الجي حطت 2في نسخة ال16 و3في نسخة 32 وأعتقد أن السبب الذاكرة لهذا كان نوت3 يحمل 3رام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *