Gamesالتطبيقاتالحاسبات والأجهزه اللوحيهالهواتف النقالة

أفضل التطبيقات والألعاب على الأيفون والأيباد

DSC05252

اليوم سنقدم لك أفضل التطبيقات والألعاب لكل منصّة في عالم الأجهزة من هواتف محمولة وكذلك أجهزة الألعاب المنزلية والمحمولة و الأجهزة اللوحية وكذلك أفضل التطبيقات على أنظمة الحاسبات وغيرها كلها تعتبر من أهم وأفضل التطبيقات التي يجب عليك تحميلها وقد يكون هنالك تطبيقات وألعاب مدفوعة لكن تستحق الشراء لذلك دعونا نبدأ أولا مع عالم الأيفون والأيباد أنت مستخدم جديد وتريد الأفضل؟ تفضل إلى الداخل

 

التطبيقات:

تطبيق VSCO Cam:

vscocam

يمكنك القول بأنه أفضل تطبيق لمحرر الصور على الأيفون  وسيقدم لك التطبيق عدد من أدوات التحرير والفلاتر ستعجب الكثير من المصورين لذلك أذا أردت شيء أكثر أبداعا في عالم الصور فهذا هو خيارك الأمثل.

Yahoo Weather:

yahooweather

هل تبحث عن تطبيق لمعرفة حالة الطقس بواجهة جميلة جدا؟ لاتبحث بعيدا وعليك أختيار تطبيق الطقس Yahoo Weather المقدم من شركة ياهو وسيقدم لك خلفيات جميلة من الصور لكل مدينة أنه مذهل فعلا وعليك تحميلة.

Snapchat:

snapchat

تطبيق المحادثات الفورية Snapchat بطريقة مبتكرة ومشاركة الصور وغيرها  ويمكنك أرسال بشكل فوري الصور أو الفيديوهات  كما أنه يمكنك رسم على الصور ولاننسى أنه يمكنك أضافة الفلاتر.

Day One:

dayone

هل تريد أن تحصل على تويتر ولكن في عالم مليء بالخصوصية؟ جرّب برنامج Day One فأنه يمكنك مشاركة أفكارك  مع صديقك أو أصدقائك أذا تحب العمومية كما يمكنك مشاركة الصور جرّب التطبيق ولن تندم.

Fantastical:

fantastical

أفضل تطبيق للتقويم هو التطبيق Fantastical بديل ممتاز عن تطبيق التقويم الموجود لدى الأيفون  كما أنه يمكنك القول أنه يحمل بالفعل واجهة جميلة جدا.

Lift:

lift

ببساطة هذا التطبيق سيقوم بتعقب كافة الهوايات التي تقوم بفعلها بشكل يومي مثل متابعة أكلك  وكذلك الممارسات الرياضية مع أمكانية أن يقوم أصدقائك بتحفيزك لفعل المزيد.

Moves:

moves

هذا التطبيق سيقوم بتعقب كل خطوة تقوم بها من رحلات والذهاب إلى عملك والواجهة فعلا جميلة  وطبعا على عكس تطبيق Nike+ والذي يتوسل أن تقوم ببعض التمارين بل هو يقوم بتقديم معلومات لك حتى تتخذ القرار المصيري للأهتمام بحياتك وبصحتك.

 Feedly:

feedly

أذا كنت تبحث عن البديل المناسب لتطبيق Google Reader فأنك ستجد هذا التطبيق هو الخيار المناسب ليس الأفضل لكنه على الأقل سيقوم بتقديم كافة الأخبار التي يتم جلبها من RSS  بطريقة جميلة مع متابعة المزامنة بشكل مستمرّ حتى تبقى على أطلاع دائم.

Facebook Messenger:

facebookmessenger

أذا كنت مهتم وبشكل كبير بعالم الفيسبوك فلا تقل لي من أنك لاتستخدم أفضل تطبيق للمحادثات الفورية على الفيسبوك؟تطبيق الرسمي من الفيسبوك يمنحك أمكانية أرسال الصور أو الملصقات كذلك أمكانية عمل مجموعات للبدأ في المحادثات.

Sunrise:

sunrise (1)

تطبيق التقويم من قوقل؟ هذا هو المفترض أن يكون تطبيق التقويم من قوقل وهو مليء بالخيارات التي تود استخدامها مع التقويم مثل دعمه لخدمة iCloud السحابي  وتصدير أحداث من حسابك الشخصي Facebook   وكذلك سحب معلومات LinkedIn   وقريبا سيتم دعم Microsoft Exchange.

Loom:

loom

قد يكون هذا التطبيق أفضل من تطبيق  Photo Stream الخاص بشركة أبل  حيث سيقوم هذا التطبيق بعمل مزامنة للصور والفيديوهات المأخوذة من هاتفك أو من الكاميرا  ووضعها على جميع أجهزتك المزودة بنظام iOS 7 بل الأفضل من ذلك أنه يقوم بعمل مزامنة من دون الحاجة إلى فتح التطبيق.

IFTTT:

ifttt

كل الخدمات تريدها وتريد فعل الأشياء بشكل تلقائي كل ماعليك هو تحميل هذا التطبيق  ويمكنك وضع عدة مهام وطلب البرنامج أن يقوم بوضعها لك على عدد من المواقع الأجتماعية مثل وضع صورة لك في تامبلر.

Simplenote:

simplenote

أفضل تطبيق ملاحظات خفيف التطبيق فعلا ذكي يقوم بالمزامنة بشكل مستمرّ ويدعم تكتب ملاحظاتك بشكل سريع كما يمكن أصدقائك المشاركة أيضا في الملاحظات التي قمت بكتابتها ولاننسى أنه يضع تاريخ للملاحظات التي قمت بكتابتها.

OmniFocus 2:

omnifocus2

أفضل تطبيق لأدارة المهام.

Mailbox:

mailbox

هذا التطبيق يسمح لك بأرسال رسائل البريد الألكتروني بسرعة هائلة مثل سرعة أرسال رسالة نصيّة  وهذا التطبيق فعلا جميل وسريع ويقدم لك عدد من الخدمات التي تخصّ عالم البريد مثل أمكانية وضع رسائل البريد في Snooze وقرائتها لاحقا.

الألعاب:

Device 6:

device6

لعبة ألغاز غامضة تتحدث عن امرأة محتجزة في القصر.

QuizUp:

quizup

لعبة الصور والأسئلة كل ماعليك أن تلعبها لمرّة واحدة وبعد ذلك سترى الجنون والأدمان في هذه اللعبة يمكنك اللعب مع أي شخص حول العالم يمكنك أيضا الخوض في نقاشات وطرح الأسئلة كنوع من التسلية.

Gentlemen!:

gentlemen

يمكنك القول بأنها أفضل لعبة تلعب بها مع صديقك من ناحية الرسوميات وطريقة المغامرات لمحاولة قتل صديقك فعلا مميزة كذلك المؤثرات الموسيقية في هذه اللعبة جميلة.

Pivvot:

pivvot (1)

لعبة ستقدم لك طريقة ذكيّة في استخدام تقنية اللمس والفكرة هنا أنك ستكون أنت عبارة عن دائرة صغيرة تمرّ من خلال خط طويل مليء بالمخاطر وكل مرّة تنتهي من مرحلة كل مرّة ستواجه صعوبات أكبر.

Kingdom Rush Frontiers :

kingdomrushfrontiers

لعبة الدفاع عن البرج الخاص بك طريقة أستراتيجية ذكيّة في فهم اللعبة حتى تكون مسليّة بالدرجة الأولى.

 Badland:

badland

لعبة مغامرات بشكل جميل جدا من ناحية التأثيرات والرسومات تشدك إلى اللعبة بشكل غريب عليك تجربتها صدقني أنها تستخق!

 Ridiculous Fishing:

ridiculousfishing

هل تبحث عن لعبة لأصطياد السمك؟ هذه اللعبة حيث ستقدم لك اللعبة طريقة مسلية لأصطياد السمك من خلال الكثير من المعدات الفكرة الجميلة وخاصة أذا كنت تريد قتل الوقت.

Tilt to Live 2: Redonkulous.:

tilt2live2

هذه اللعبة بكل بساطة تطلب منك البقاء على قيد الحياة بقدر المستطاع.

The Room Two:

theroomtwo

لعبة العام 2013  وهي لعبة مغامرات بشكل مذهل!

HUNDREDS:

hundreds

لعبة أحجيات بتصميم عصري  والفكرة أنه يمكنك الضغط على أحد الدائرات حتى تكبر وبمجرّد ما أن تحقق 100 فأنها تتحول إلى اللون الأحمر ولكن لاتحسب أن الأمور ستكون سهلة

 Shadowrun Returns:

shadowrunreturns

أذا كنت تبحث عن لعبة RPG مليئة بالقصص التشويقية  فأن هذه اللعبة ستناسبك حيث تم تمويلها من قبل مشروع Kickstarter وحصلت على مبلغ التمويل بسرعة عالية.

Limbo:

limbo (1)

لعبة حزينة ولكنها مذهلة  وبرسومات جميلة جدا.

THE WALKING DEAD:

thewalkingdead

لعبة مقتبسة من مسلسل مشهور متوفرة الآن على نظام iOS  وستبرز كافة مهاراتك أمام الزومبيين.

XCOM: ENEMY UNKNOWN:

xcom

أذا كنت تحب ألعاب قتالية وبنفس الوقت في عالم المغامرات فأن اللعبة  XCOM حيث يمكنك التحكم بستة فرق وهذه اللعبة تم تصنيعها على أجهزة الألعاب المنزلية لكنها الآن متوفرة على أجهزة التي تدعم تقنية اللمس.

THE WORLD ENDS WITH YOU SOLO REMIX:

theworldendswithyou

اللعبة تم تطويرها من قبل Square Enix  والتي كانت متوفرة مسبقا على جهاز الألعاب المحمول Nintendo DS

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *