الهواتف النقالة

الهاتف المحمول Gionee Elife E7 بمعالج سناب دراجون 800 بسرعة 2.5 جيجاهرتز وكاميرا بدقة 16 ميجابيكسل

images (23)

هل سمعت عن الشركة Gionee؟ لا ؟ ولا أنا لكن هذه شركة صينية ستلفت أنتباهك وبشكل كبير مع هاتفها Elife E7 لماذا؟ لأنه بجانب أنه يملك شاشة 5.5 أنش بدقة 1080p فأنه أول هاتف بالعالم يملك معالج Snapdragon 800 تحديدا MSM8974AC بسرعة 2.5 جيجاهرتز كما أنه أول هاتف محمول يحمل كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل  يستخدم عدسة Largan M8 للأسف فتحة العدسة غير معروفة ولكن مزود بمستشعر  1/2.3 أنش و 1.34µm للبكسل  وأذا هذا لم يكفي فأن الهاتف المحمول 3 مايكرفونات لزيادة من جودة الصوت ويحمل كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل بمستشعر  1.4 نفس ماهو موجود في الكاميرا الأيفون 5 أس  والشاشة LTPS مصنوعة من قبل  JDI بطبقة الحماية  Gorilla Glass 3 وسماكة أطار الشاشة 2.33 ملم.الهاتف يدعم تقنية NFC و مقياس للضغط الجوي  بالأضافة إلى تقنية WiFi Display كما أن الهاتف سيكون بتقنية Sensor Hub للحفاظ على طاقة الهاتف وكذلك تفعيل الأوامر الصوتية والحركات  ولاوجود للذاكرة الخارجية microSD  والبطارية 2500 ملي أمبير وسماكة الهاتف تبدأ من 9.5 ملم إلى  6.2 ملم في الجوانب.الهاتف مزود بنظام Android 4.2 بروم Amigo.

الهاتف سيكون متوفر في 12 من ديسمبر للسوق الصيني  وسيكون هنالك نسخة Snapdragon 800 بسرعة 2.2 جيجاهرتز  وسيدعم شبكات WCDMA/TD-SCDMA  وسعر الهاتف سيكون بسعة 16 جيجابايت و 2 جيجابايت للذاكرة العشوائية وسيكلفك 440 دولار أمريكي أما 32 جيجابايت مع 3 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية سيكلفك 530 دولار أمريكي أما نسخة LTE بسرعة 2.5 جيجاهرتز من نفس المعالج فأنه سيكون متوفر في الربع الأول من العام القادم وسيكلفك 570 دولار أمريكي.[ Gionee]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار مدوخني له كم يوم وهو هل تعمل شبكات شبكات WCDMA/TD-SCDMA في السعوديه او ماهي الشبكه التي تشتغل فيهم بالسعوديه .

    1. للاسف احنا كعرب لا نتعلم..معتقداتنا دائما انه هاتف صيني او شيئ صيني فهو فاشل..ولا ندري ان ما ياتينا من الصين كبضاعه هي ازبل الصناعات..لكن هناك منتجات رائعه ودرجه اولى مثل هذه الشركات..وشركات مثل هاواوي ولينوفو الصينيه بالطبع..ولكن نحن كعرب لا نتعلم ولا نطور..فقط ننتقد !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *