الهواتف النقالة

ألوان الهاتف المحمول البلاك بيري Q5

DSC03933

سبق وأننا قمنا بتقديم نظره خاصه للهاتف المحمول Q10 الهاتف الأصغر من سلسلة البلاك بيري العاشر وفي الحقيقه الهاتف يعتبر رخيص الثمن من ضمن فئة شبكات الجيل الرابع لذلك كنّا اليوم في مقرّ البلاك بيري في دبي لرؤية ماهي الألوان المقدمه لهذا الهاتف وكان هنالك اللون الأسود والأحمر والوردي وكذلك اللون الأبيض الجدير بالذكر أن كل لون مناسب لفئه معينه  وممالاحظته أن كل هذه الألوان تأتي بجودة البلاستيك ماعدا اللون الأبيض واللون الأسود فأن كلاهما ببلاستيك معتم بينما اللون الأحمر واللون الوردي بالبلاستيك اللماع وهذا يعني أن البصمات والأتربه ستظهر على اللماع أكثر بكثير من المعتم عموما هذه الألوان مخصصه للشباب والبنات ويقدم لك سعر مناسب بالأضافة إلى دعمه لشبكات الجيل الرابع لذلك أليك الصور وكل ماعليك مشاهدتها وأنتظار المراجعه الكامله لها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. انا شريت الجهاز الابيض ومره جميل من ناحية الشكل والاستخدام بس فيه مشاكل مثل البرودكاست احياناً مايطلع عندي كامل، واحياناً ماتوصلني المراسلات ع البيبي واحياناً البيسي كامل مايطلع عندي..

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم..

  2. الجهاز من جد رووعة والاسود سيد اﻻلوان لكن ي ريت لو كان فيه زر بالمنتصف مثل بولد 9900 افضل .. وانا برأيي انو 9900bold افضل جهاز من بلاك بيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *